Search
Close this search box.

بالصور.. أجدد 10 عطور صيفية لرائحة منعشة لا تقاوم هذا الصيف

عطر Jimmy Choo

ليس هناك أفضل من احتضان المزاج المفعم بالحيوية للموسم الجديد من خلال اعتماد الروائح الطازجة والزهرية والخضراء المنعشة التي نربطها بهذا الوقت من العام. حان الوقت لاختيار أحد أفضل العطور الربيعية والصيفية الجديدة. تابعي هذا الموضوع واختاري العطر الأنسب لك.

تعد الروائح الزهرية الكلاسيكية، إلى جانب مزيج الحمضيات المنعشة، من العناصر الأساسية في معظم عطور الربيع. ولكن وفقاً لخبراء العطور فإن بعض مجموعات الروائح غير المتوقعة تضيف لمسة منعشة إلى العطور الموسمية مثل إضافة النوتات الدافئة والخشبية والعنبرية التي تتناقض مع الأزهار الطازجة لتشكل رائحة مميّزة.

دليلك لأجمل الهدايا الفاخرة من العطور 

عطر Coach Signature  

هو عطر زهري للنساء. تم تصميمه بواسطة جولييت كاراجيوزوجلو وآن فليبو Juliette Karagueuzoglou And Anne Flippo. تأتي مقدمة العطر من أوراق التوت، الكمثري والفلفل الوردي. أما قلب العطر فبخلاصة الورد التركي، الغاردينيا وبخور مريم. أما قاعدته فتتكون من جلد الغزال، المسك، الكشمير وخشب الصندل.

عطر Tom Ford Rose Prick  

عطر زهري للرجال و النساء. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو غيوم فلافيني Guillaume Flavigny. مقدمة العطر مصنوعة من فلفل سيتشوان والكركم. قلب العطر بخلاصة الورد، والورد البلغاري والورد التركي. أما قاعدته فتتكون من الباتشولي والتونكا.

عطر Mon Guerlain Bloom Of Rose

هو عطر عنبري- زهري للنساء. تم إطلاقه بواسطة تييري فاسر ودلفين جيلك Thierry Wasser And Delphine Gilke. مقدمة العطر من الورد البلغاري،الكمثري والبارغموت. قلب العطر من الورد التركي،الخزامي وياسمين سامباك. أما  قاعدته فتتكون من الفانيليا وخشب الصندل والباتشولي.

عطر Burberry Her

عطر زهري للنساء. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو Francis Kurkdjian. تأتي مقدمة العطر من الفراولة، توت العليق، التوت الأسود، الكرز الحامض، الكشمش الأسود، اليوسفي والليمون. قلب العطر يتكون من البنفسج والياسمين. أما قاعدته فتتألف من المسك، الفانيليا، الكاشميران، الأخشاب، العنبر، طحلب السنديان والباتشولي.

إليكِ اجمل العطور برائحة الورد

عطر Amouage Purpose

عطر عنبر – خشبي للرجال و النساء. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو كوينتين بيش Quentin Bisch. تأتي مقدمة العطر من اللبان، الفلفل الأسود والوردي، البرغموت والفلفل الحلو. أما قلبه فمن نجيل الهند، البردي، خشب الصندل والورد. قاعدة العطر تتكون من خشب أكيجالا، الزعفران، الجلد السويدي وميستيكال.

عطر Jimmy Choo Rose Passion

 عطر زهري للنساء. الأنف التي تقف وراء هذا العطرهي  ناتالي لورسون Nathalie Lorson. تأتي مقدمة العطر من فرانجيباني والياسمين. قلب العطر تتضمن حليب جوز الهند والأوركيد. أما قاعدته فتتكون من الفانيليا وخشب الصندل.

عطر Chanel Chance Eau Fraîche

عطر منعش للنساء. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو أوليفييه بولج Olivier Polge. تأتي مقدمة العطر من الأترج والألدهيدات. قلب العطريتضمن الياسمين. أما قاعدته فتتكون من خشب الساج والعنبر.

عطر Narciso Rodriguez For Her Musc Nude

عطر للنساء. هذا عطر جديد. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو سونيا كونستانت Sonia Constant. تأتي مقدمة العطر من الزهور البيضاء والياسمين والفلفل الوردي. أما قلبه فيتضمن المسك، الورد الدمشقي و براعم البرتقال. قاعدة العطر تتكون من التونكا، الباتشولي وخشب الأرز.

عطر Issey Miyake L’eau Dissey Solar Violet

هو عطر زهري جديد للنساء. تأتي مقدمة العطر بخلاصة الكمثرى. قلب العطر يتضمن  خلاصة البنفسج. أما قاعدته فتأتي بخلاصة زهرة القزحية.

عطر Marc Jacobs Daisy Wild

هو عطر زهري جديد للنساء. تم تحضيره بواسطة سونيا كونستانت وروكسان كيركباتريك وأدريانا ميدينا بايز Sonia Constant, Roxanne Kirkpatrick, And Adriana Medina Baez. تتضمن مقدمة العطر زهرة الموز. قلب العطر من  الياسمين والمكاديميا. أما قاعدته فتتكون من نجيل الهند وخشب الصندل.

 

أجدد العطور الصيفية لربيع وصيف 2024 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66844