بالصور.. 10 ساعات صيفية تضفي الأناقة على أي إطلالة!

ساعات صيفية Parmigiani Fleurier Tonda PF Micro Rotor

يتطلب فصل الصيف اعتماد ساعات صيفية منعشة وعملية، وفي نفس الوقت قوية لا تتأثر بعوامل الطقس من الحرارة إلى الماء خلال الرحلات البحرية أو الجبلية. تابعوا تفاصيل هذه الساعات مع الصور.

ساعة Mr. Jones The Golden Hour

تتميّز هذه الساعة الأوتوماتيكية والمقاومة للماء من ساعات السيد جونز، والمزينة بتصميم نحلة معقد للفنان آندي ويلكس. على القرص، تحوم نحلة مذهّبة كبيرة الحجم فوق أوراق الشجر والنباتات، متلألئة ومطابقة للأسمر الذهبي وهي مثالية لأوقات الصيف.

ساعة Biver Carillon Catharsis

إنها واحدة من كنوز الحياة الشعرية اليومية الصغيرة في ليلة مليئة بالنجوم، والقمر فوق الأفق، تجتاح موجة من أحجار الصفير العقارب والعلامات لتكشف عن نظام جديد. تعتبر ساعة Catharsis فريدة من نوعها من حيث أنها تخبرنا بالوقت دون الحاجة إلى النظر إلى الميناء، مما يجعلها عملاً فنياً حقيقياً. وبما أننا في فصل الصيف، فألوان هذه الساعة مناسبة جداً ولافتة.

ساعة Parmigiani Fleurier Tonda PF Micro Rotor

تتميز هذه الساعة ذات العقارب بميناءها الجميل، المعزز بنقش Grain d’Orge المميز، وهي ميزة أصبحت سمة لهذه المجموعة منذ طرحها قبل بضع سنوات. يوفر وجه الساعة مساحة واسعة للعقارب الهيكلية على شكل دلتا، وهو محاط بإطار مصنوع من البلاتين 950. ويبلغ قطر العلبة النحيفة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 40 ملم وارتفاعها 7.8 ملم، مما يوفر مظهرًا أنيقًا على المعصم. وعلى الرغم من شكله النحيف، فإنه يتميز بمقاومة للماء تصل إلى 100 متر، مما يضمن المتانة والمرونة. ولأن الساعة الصيفية المثالية يجب أن تتمتع بأكبر قدر ممكن من الأسلوب والتصميم، وهذا بالتأكيد يأتي من Parmigiani Fleurier، وهي ساعة تشبه الشمس. 

ساعة Bianchet Flying Tourbillon

تعاونت شركة Maserati MSG Racing وBianchet لتخطي الحدود في عالم صناعة الساعات ورياضة السيارات. يدل هذا التعاون على اندماج العاطفة والالتزام المشترك بدفع الحدود في كلا الصناعتين. فهذه الساعة مناسبة للرحلات والسفر، إنها خفيفة الوزن، ومقاومة للماء والصدمات، وتأتي مع توربيون طائر. وتبدو رائعة في الصيف الحار.

ساعة Casio G-Shock GAB2100

تتميّز هذه الساعة بالطراز التناظري G ذو اللون الأصفر الساطع والمشمس، مع ميناء أسود وعلامات ساعة بيضاء. “إنها مبدعة، تعمل بالطاقة الشمسية وتبعث أجواء مشمسة. إنها تحقق كل المتطلبات التي تحتاجها في الصيف.

ساعة F.P. Journe Élégante

مع مجموعة متنوعة من الأشرطة ذات ألوان قوس قزح للاختيار من بينها، يمكنك تخصيص F.P. Journe Élégante حسب حالتك المزاجية. الأشرطة ذات الألوان الزاهية مصنوعة من المطاط، لذا لا داعي للقلق بشأن العرق، وهي متوفرة بألوان عديدة. إنهم يقدمون أكثر من 10 ألوان مثل العنابي أو الوردي أو الأصفر أو الأزرق تيفاني أو البرتقالي أو الأبيض. في هذا السياق تعرفوا على  ساعات Tonda PF الأوتوماتيكية الجديدة

ساعة Armand Nicolet VS1

إنها ساعة تجديدية مثل ساعة Armand Nicolet VS1 ذات الميناء العنابي والحزام العنابي، ربما يكون اللون العنابي هو لون عام 2024. من خلال ساعات VS1 والكرونوغراف، ابتكرت Armand Nicolet خطاً عصرياً وجذاباً للغاية مع جانب “عتيق” يعيد ذكريات ممتازة. ويضمن أبعادها البالغة 38 ملم أقصى قدر من الراحة لمالكها. وقد تم استخدام أفضل المواد في تصنيع موديلات VS1 السويسرية الصنع. تضمن الحركة الأوتوماتيكية السويسرية دقة ملحوظة. يحتوي القرص على مؤشرات وعقارب مضيئة لسهولة القراءة

ساعة Casio G Shock GA-2100MNG-2AJR Manga

من الواضح الآن أن G-Shock هي أفضل ساعة صيفية. يبدو هذا الطراز الجديد وكأنه نسخة كرتونية يابانية من G-Shock. إنها تحتوي على كل ما تحتاج إليه: مقاومة للماء حتى عمق 200 متر، ووظيفة التوقيت العالمي، ومؤقت للعد التنازلي، وساعة منبه. هل تعلمون أن ساعات ROLEX هي الأغلى حول العالم وتصل إلى 17.7 مليون دولار

ساعة Nomos Glasütte Club Campus

تأتي هذه الساعة بحجمين، 36 و38 ملم. ونظراً للون المكثف، فإنها تتمتع بحضور رائع حتى على المعصم الأكبر حجماً على الرغم من صغر حجمه. يمكنك الاحتفاظ بها أثناء السباحة.

ساعة Fossil Watch Ring

من الناحية الفنية إنها ليست ساعة يد، إنها اتجاه مجوهرات الساعات. تمتلك Fossil أيضاً مجوهرات، مثل خاتم الساعة المرح والمكتنز. يتعلق الأمر كله بإضافة ساعة إلى مظهرك دون عناء مع لمسة من الألوان، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يحبون المجوهرات.

بالصور ساعات صيفية عصرية لهذا الموسم 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71161

مجلة ليالينا