Search
Close this search box.

ساعات Tonda PF الأوتوماتيكية الجديدة بمقاس 36 بالألماس والذهب

ساعات Tonda PF

أعادت شركة برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier طرح ساعات Tonda PF الأوتوماتيكية بقياس جديد وصغير 36 ملم وهذه المرة بتصميم فخم من الذهب المرصّع بالألماس. تعرفوا على خاصية هذه المجموعة الجديدة.

الساعات الصغيرة الأكثر طلباً

شهدت السنوات القليلة الماضية اتجاهاً كبيراً وطلباً متزايدا على الساعات الصغيرة. فإن حجم الساعة المثالي هو 36 مم إلى 38 مم، ويبدو أن العديد من هواة الساعات يتفقون على هذه النظرية مع استمرار نمو الطلب على الساعات الأصغر حجماً.

وقامت العديد من العلامات التجارية بإعادة تصور بعض نماذجها الأكثر شهرة بنسب أصغر من ساعاتها مثل  Chopard  و Cartier  وغيرها من الدور العالمية للساعات.

مقاس 36 ملم لساعات Tonda PF الجديدة

 

قامت شركة Parmigiani Fleurier بتوسيع مجموعتها الحائزة على جوائز   Tonda PF Automatics مقاس 36 مم بنماذج ذات ظلال مختلفة من الذهب والألماس وقطعة ثنائية اللون من الفولاذ والذهب.

تم الكشف عن Tonda مقاس 36 ملم في عام 2022، لتنضم إلى الطراز الأكبر مقاس 40 ملم وتسمح للنموذج بتلبية مجموعة واسعة من المشترين.

حازت ساعة Tonda الأصغر حجماً على إشادة من النقاد وفاز نموذج من الذهب الوردي مزود بمؤشرات من الألماس بجائزة ساعة المرأة في نسخة 2022 من GPHG.

أول الموديلات الجديدة مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع ماسات بقطع باغيت على الميناء.

كما أنها تحتوي على قطع ألماس رائعة على الجوانب الخارجية للسوار، بأحجام مختلفة لتناسب التركيبات المنحوتة بشكل فردي.

وأكد برميجياني أن جميع الذهب والألماس حاصلة على اعتماد أخلاقي من قبل مجلس المجوهرات المسؤولة (RJC) وفقاً للمعايير الدولية الأكثر صرامة – فهي تستوفي أعلى المعايير في كل مرحلة، بدءًا من الإستخراج وحتى المنتج النهائي.

هناك أيضاً نسخة من الفولاذ والذهب، مع إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وسوار من الفولاذ والذهب.

تحمل جميع ساعات Tonda الأوتوماتيكية مقاس 36 ملم حركة كاليبر PF770 داخلية، تم تطويرها لتناسب العلبة الأصغر، مع احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة.

في حين أن 36 ملم هو حجم عالمي جيد، فمن الواضح أن العلبة الأصغر تهدف إلى زيادة الإهتمام بين المشترين الإناث.

إن صناعة الساعات التي تجسد الكمال في صناعة الساعات والتشطيب الرائع، تجسد هذه الساعات الدقة الميكانيكية والرقي الجمالي – وهو جوهر إتقان برميجياني فلورييه في الفنون الميكانيكية.

أسعار ساعات Tonda PF

ساعة  Tonda PF أوتوماتيكي من الذهب الوردي مقاس 36 ملم، وميناء ذهبي رملي مع ألماس – 84,900 دولار. ساعة Tonda PF أوتوماتيكية 36 ملم من الذهب الوردي، مينا رمادي دافئ مع ألماس – 68,700 دولار. ساعة Tonda PF أوتوماتيكية بقطر 36 ملم من الذهب الوردي، مينا سيترين أبيض – 34300 دولار.

في هذا الساق تعرفي على الساعات جديدة من ROLEX

 
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70758

مجلة ليالينا