Search
Close this search box.

ساعات ROLEX الأغلى حول العالم وتصل إلى 17.7 مليون دولار

ساعة The Legend' Daytona Oyster Reference 6263

لا تزال رولكس  ROLEX العلامة التجارية الأكثر شهرة للساعات الفاخرة، والمعروفة بموادها عالية الجودة، وتصميمها المميز، وأدائها الموثوق، وأسعارها المرتفعة من الساعات الأكثر طلباً حول العالم. إن أسعار رولكس ROLEX تعكس مدى جماليتها وتقنيتها. لذا، إذا كنتم مهتمين بمعرفة أغلى ساعات رولكس تابعوا هذه القائمة التي تضم أغلى 5 ساعات من رولكس.

أغلى 5 ساعات رولكس ROLEX

ساعة Paul Newman’s Cosmograph Daytona من رولكس ROLEX

السعر: 17,752,500 دولار

 

ساعة دايتونا لبول نيومان تتصدر قائمة أغلى ساعات رولكس ROLEX. تعتبر هذه الساعة الأكثر شهرة بين جميع ساعات رولكس دايتونا، والتي تم بيعها بالمزاد بسعر قياسي بلغ 17,752,500 دولار. تم شراء الساعة من قبل زوجة بول نيومان لأنها كانت قلقة من تعرضه لحادث بسبب شغفه بسباق السيارات.

يتميز قرص الساعة باللون البني الداكن، والذي يتناقض مع حوافها الخارجية البيضاء، ويتميز بخط آرت ديكو، ومسار دقائق باللونين الأسود والأحمر، ونهايات مربعة على علامات القرص الفرعي. استحوذت هذه الساعة الإستثنائية على أسلوب بول نيومان المميز بشكل مثالي، مما جعلها واحدة من أكثر الساعات المرغوبة بين هواة جمع الساعات القديمة.

أجدد ساعات رولكس ROLEX.. من معرض الساعات والعجائب في جنيف 2024

ساعة ‘Unicorn’ Daytona Reference 6265 من رولكس ROLEX

السعر: 5,900,000 دولار

 

ساعة 'Unicorn' Daytona Reference 6265
ساعة ‘Unicorn’ Daytona Reference 6265

صُنعت ساعة دايتونا المرجعية 6265 من رولكس ROLEX هذه في عام 1970، وحصلت على لقب يونيكورن لأنها كانت النموذج الوحيد المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً في الوقت الذي كانت فيه ساعة دايتونا تُصنع عادةً من الفولاذ المقاوم للصدأ. هذه الندرة تعني أنه عندما طرح جامع الساعات الشهير جون جولدبرجر الساعة للبيع بالمزاد في فيليبس في جنيف عام 2018، حقق سعراً يقارب ضعف التقدير الأصلي البالغ 3 ملايين دولار؛ ثم تبرع جولدبرجر بالعائدات للجمعيات الخيرية.

ساعة Bao Dai Reference 6062 من رولكس ROLEX

السعر:  5,060,427 دولار

 ساعة Bao Dai Reference 6062
ساعة Bao Dai Reference 6062

كانت ساعة باو داي من رولكس ROLEX، المملوكة لآخر إمبراطور من أسرة نجوين الفيتنامية، موجودة في قائمة أغلى ساعات رولكس لأنها كانت التكوين الأكثر ندرة لطراز رولكسROLEX 6062  . أثناء استراحة مفاوضات السلام في عام 1954، طلب إمبراطور نغوين من أحد وكلاء رولكس أندر ساعة رولكس متاحة.

الساعة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وتتميز بمؤشرات من الماس بالإضافة إلى تقويم ثلاثي مع مؤشرات لمرحلة القمر. من بين النماذج الثلاثة المعروفة بوجودها، تحتوي ساعة باو داي على مؤشرات ألماسية على الساعات الزوجية، بدلاً من الساعتين الأخريين اللتين تحتويان على علامات ألماسية على الساعات الفردية. أجبرت العلامة الماسية عند الساعة 12 على وضع تاج رولكس التجاري أسفل مؤشر الألماس، مما يجعله الميناء الوحيد من نوعه المعروف في العالم. وصف أوريل باكس، كبير المستشارين لشركة فيليبس بالتعاون مع باكس آند روسو، هذه الساعة بأنها “عمل فني”. إنها جزء مما تتكون منه ثقافة القرن العشرين.

ساعة The Legend’ Daytona Oyster Reference 6263 من رولكس ROLEX

السعر:  3,718 مليون دولار

ساعة The Legend' Daytona Oyster Reference 6263
ساعة The Legend’ Daytona Oyster Reference 6263

ساعة بول نيومان من رولكس ROLEX هذه مصنوعة من الذهب الأصفر مع دافعات لولبية صُنعت في عام 1969، وكانت دايتونا هذه واحدة من أقدم طرازات 6263 التي تم تصنيعها على الإطلاق. لسنوات عديدة، كان وجودها محل نقاش بين جامعي الساعات – ومن هنا لقبها “الأسطورة” – وبيعت بأكثر من ثلاثة أضعاف التقديرات عندما عُرضت للبيع في المزاد العلني في جنيف في عام 2017.

ساعة The Neanderthal Daytona Reference 6240

السعر: 3.01 مليون دولار

ساعة The Neanderthal Daytona Reference 6240
ساعة The Neanderthal Daytona Reference 6240

وفقاً لتقرير Robb، حققت هذه الساعة سعرها في مزاد Phillips في مايو 2017 في جنيف بسبب أقراصها الفرعية كبيرة الحجم ومزيج الألوان غير المعتاد. صُنعت هذه الساعة في عام 1966 بميناء “ما قبل بول نيومان” (ومن هنا جاء لقب ” Neanderthal’)، وهي تمثل أول كوزموغراف مزود بأزرار دفع كرونوغراف ملولبة، وهي تفاصيل عززت مقاومة الساعة للماء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاثنين 13 مايو 2024

توقعات أبراج الإثنين 13 مايو 2024.. تحديدات كبيرة ستواجهها هذه الأبراج!

تنصحكم توقعات الأبراج اليومية، باحتضان التغييرات، لأنها ستأتي ممحملة بالوعود والحكمة والقوة. فماذا تقول لكم توقعات الفلك اليوم مع بداية الأسبوع الجديد هذا؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
كلاسيكيات المستقبل من رولز-رويس

كلاسيكيات المستقبل من رولز- رويس في دبي احتفاء بسياراتها التاريخية الفخمةّ

احتفلت رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا ببعضٍ من أكثر سيارات الدار تميّزاً من العقدين الماضيين في فعالية “كلاسيكيات المستقبل” التاريخية التي استعرضت أكبر عددٍ

المزيد>>
67248