Search
Close this search box.

5 أماكن في دبي لإحتساء شاي الماتشا المناسب لكِ

هل ترغبين في الحصول على الكافيين بينما تجني أيضًا فوائد مضادات الأكسدة؟ ماتشا هو مشروبك. يمكن الإستمتاع بمشروب الموسم ساخنًا أو مثلجًا أو كحلوى أو مشروب غازي .

لا تفتقر دبي إلى الأماكن المبهجة من الناحية الجمالية ذات النكهات والأصناف الفاخرة للواتي يرغبن في تناول بعض الماتشا. إليكِ 5 أماكن ماتشا لإحتساء الماتشا في دبي.

MILK BAKERY

قم بزيارة Milk Bakery إستمتعِ بتناول الماتشا. يتم تقديم الماتشا مع مجموعة من بدائل الحليب، مثل حليب الشوفان وحليب جوز الهند وما إلى ذلك. ناهيك عن أن المتجر يمثل حلمًا جماليًا بتصميم داخلي أبيض بالكامل، وهو مثالي لقصصك على Instagram . يفتح Milk Bakery أبوابه من الساعة 7:30 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل يومي الجمعة والسبت ومن 7:30 صباحاً حتى 12 منتصف الليل من الأحد إلى الخميس، ويقع في مبنى وصل 51، جميرا 1.

TANIA’S TEA HOUSE

أحد المقاهي الأكثر شهرة في دبي على Instagram هو Tania’s Teahouse . يحتوي هذا الموقع الجذاب على الكثير من النكهات بالإضافة إلى جمالياته الجذابة. يتم الجمع بين الماتشا والتصميم الأنيق بخبرة في Tania’s Teahouse، مما يجعله موقعًا يجب زيارته لأي شخص يبحث عن مشروب لذيذ وجذاب في آن واحد. مفتوح من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً.

BLU MATCHA

BLU MATCHA، وهو مقهى ماتشا محلي الصنع، يصنع المشروبات من الدرجة الأولى ويمنح الجميع خيارات. يحتوي كل طبق في قائمة المقهى على القليل من الماتشا. هذا المكان لديه ما يناسب الجميع، سواء كنت تتوقين إلى آيس كريم الماتشا اللذيذ أو لاتيه الفانيليا واللوز مع الشاي. يتمتع المقهى بأجواء هادئة وممتعة. مفتوح من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. ولها مواقع في سيتي سنتر مردف، والسركال أفينيو، والقوز، وجاليريا مول البرشاء.

MORE MATCHA

يمكن لعاشقات الماتشا الإستمتاع بقائمة الطعام في مطعم MORE MATCHA المبهج من الناحية الجمالية، والذي يقع في حي مركز دبي المالي العالمي النابض بالحياة. كل محبات الماتشا والقهوة راضيات عن المزيد من الماتشا، سواء كنّ يستمتعن بالخدمة الخفيفة اللذيذة أو اكلير الماتشا. إنه المكان المثالي للإستمتاع برائحة القهوة الطازجة مع الإستمتاع بالنكهات الغنية والبسيطة. مفتوح من الساعة 8 صباحًا حتى 9 مساءً. يقع في Gate Avenue، مركز دبي المالي العالمي.

JOE & THE JUICE

ماتشا لاتيه المثلج من العلامة التجارية العالمية الشهيرة JOE & THE JUICE، هو التوازن المثالي بين الماتشا والحليب. يأتي Instagrammable latte بأحجام وأصناف حليب متعددة. يعتبر اللاتيه، الذي يتم تقديمه في جميع المواقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمثابة وسيلة إنتعاش مثالية أو وسيلة إلهاء منعشة بعيدًا عن حرارة المدينة. يقع مطعم Joe & The Juice في مواقع متعددة في جميع أنحاء الإمارة، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59123