Search
Close this search box.

إشربي الشاي في أفضل مقاهي الموضة في دبي

دبي ليست غريبة على تقاطع الأزياء الراقية والديكورات الداخلية الفاخرة وبعض المطاعم المذهلة. ويأخذ تناول الطعام الفاخر شكلاً حقيقيًا في المزيج الانتقائي من مقاهي الموضة في المدينة، والتي يمكن القول إنها من الأماكن الوحيدة في العالم التي تجتمع فيها الأزياء الراقية مع المأكولات.

افتتحت العديد من دور الأزياء الرائدة مفاهيم للطعام والشراب في المدينة، وتفرعت من البيع بالتجزئة لتلبية جميع جوانب حياة عملائها الباحثين عن الخبرة. من Armani إلى Valentino، إذا كنت تبحثين عن طعم الرفاهية، فيجب أن تكون مقاهي الموضة هذه على رأس القائمة.

مقاهي محلية في الإمارات العربية المتحدة عليك زيارتها

 

Tiffany & Co

افتتحت Tiffany & Co رسمياً أول مقهى Blue Box لها في الشرق الأوسط. أعطت هذه النقطة الساخنة في دبي الإفطار في Tiffany معناه الحقيقي، حيث رفعت مستوى تناول الطعام أثناء النهار مع لمسة مستوحاة من المطبخ الفرنسي على كلاسيكيات نيويورك. انغمس في وجبة الإفطار الأنيقة الشهيرة في مطعم Tiffany’s، واستمتعي بتجربة شاي بعد الظهر الساحر في مطعم Tiffany’s، أو تذوق طعامًا فاخرًا طوال اليوم مع لمسة فرنسية رقيقة.

Armani Caffè

يعد مقهى Armani الفاخر مكانًا للراحة والأناقة بعد التسوق في قاعة الأزياء في دبي مول. لقد ولت أيام الانتظار في الطابور في مقهى مزدحم للحصول على قهوة متوسطة الجودة، لأن مقهى Armani يتمتع بأجواء حصرية وراقية مع تصميم مفتوح وأجواء جلدية وتصميم أنيق. لتلبية الأذواق الراقية، يقدم المقهى كل شيء بدءًا من المقبلات إلى الحلويات ذات العلامات التجارية، بشكل طبيعي.

مقهى Zara

كان المقيمون والزوار المحظوظون في دبي هم أول من يجرب هذا المقهى الحصري عالميًا في مول الإمارات. بفضل تصميمه المريح والبسيط، يدعو مقهى Zara ضيوفه للاستمتاع بمجموعة فاخرة من القهوة والحلويات، مع ترسيخ مكانته كمتاجر تجزئة فريدة من نوعها للأزياء في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم. تتميز مساحة Zara الجديدة أيضًا بالاستدامة الفائقة، حيث تم تصميمها بطريقة تجعل هدر المياه والطاقة محدودًا إلى أقصى حد. يجب زيارتها لجميع محبي الموضة!

Ralph Lauren

يمكن العثور على الفرع الأول لمقهى دار الأزياء الأمريكية الشهير في الشرق الأوسط بجوار متجر POLO Ralph Lauren في مول الإمارات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65227