Search
Close this search box.

5 منتجعات صحية فاخرة في الشرق الأوسط لا بد من زيارتها

أصبحت المنتجعات الصحية ملاذاً لأولئك الذين يسعون إلى تجديد شباب أجسادهم وعقولهم. توفر هذه الخلوات المثالية نهجًا شاملاً للجمال، مع التركيز على التوازن الداخلي والرعاية الذاتية بإعتبارهما النظام النهائي. يمكن للضيوف الإستمتاع بعلاجات السبا التي تتراوح بين جلسات التدليك المهدئة وعلاجات إزالة السموم من الوجه، وكلها مصممة لتعزيز البشرة المشعة والسلوك المريح. ولكن الأمر لا يتعلق فقط بالتدليل، تشجع المنتجعات الصحية أنماط الحياة الصحية من خلال دروس اللياقة البدنية واليوغا والمأكولات المغذية. غالبًا ما تلعب المناطق الطبيعية المذهلة دورًا حاسمًا في تعزيز الارتباط العميق مع الطبيعة.

Zulal Wellness Resort by Chiva-Som

يعد منتجع زلال الصحي من Chiva-Som في الرويس، قطر، أول وأكبر وجهة صحية في الشرق الأوسط. تتيح لك المساحة إعادة الاتصال بالطبيعة والقيام برحلة تحويلية. كما أنه يمزج بين “الطب العربي التقليدي والإسلامي إلى جانب فلسفة الصحة والرفاهية الشاملة ل Chiva-Som “.

يتمتع المنتجع بتجربتين: Zulal Serentiy و Zulal Discovery. يستهدف الأول البالغين الذين يبحثون عن إعادة ضبط شاملة للصحة ونمط الحياة. في حين يستضيف الثاني العائلات الراغبة في الذهاب في رحلة العافية معًا. يحتوي المنتجع على مجموعة من وسائل الراحة الصحية مثل غرفة ملح الهيمالايا والعديد من العلاجات الشاملة مثل الطفح الذي يعيد تنظيم الطاقة ويستعيد التوازن بإستخدام الوخز بالإبر التقليدي وجناح الطاقة الحرارية المائية.

Habitas AlUla

يقع Habitas في وادي عشار في العلا بالمملكة العربية السعودية. يضم الموقع الشهير مركز الثريا الصحي، حيث يمكنكِ الإستمتاع بعلاجات الإسترخاء المختلفة بإستخدام التقنيات العالمية والشرق أوسطية. عند وصولكِ الضيوف، تحصلين على أساور ترحيبية ترمز إلى الوحدة.

يتميز فندق Habitas AlUla بتصميمات داخلية جميلة مستوحاة من المواضيع المحلية التي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الصحية يوميًا. من اليوغا والتأمل إلى مجموعة من علاجات السبا والعلاجات الشاملة للاختيار من بينها. يعد Habitas AlUla مكانًا رائعًا لبدء رحلة العافية الخاصة بكِ.

Al Maha, A Luxury Collection Desert Resort & Spa

يقع في محمية الصحراء بدبي، حيث يمكنكِ الإنطلاق في رحلة مليئة بالثقافة والتراث. يمكنك التجول على ظهر الجمال أو بسيارة الدفع الرباعي عبر الكثبان الرملية في الصحراء، لتستمتعين بالهدوء والسكينة.

يضم المنتجع أجنحة رائعة وسط الصحراء مع حمامات سباحة خاصة. تتوفر أيضًا فرصة تعلم مهارات جديدة متنوعة، حيث يتمكن الضيوف من ممارسة الرماية. في المنتجع، يمكنكِ أيضًا الإستمتاع بركوب الخيل أو رحلات الجمال أو المشي في جميع أنحاء المحمية الجميلة. يمكنكِ أيضًا الاستمتاع بوجبات الطعام في الهواء الطلق وإطلالات على الصحراء الشاسعة..

Zoya Health and Wellbeing Resort, Al Zohra

يقع هذا المنتجع في منطقة الزوراء بعجمان، ويضم مجموعة متنوعة من أساليب الصحة الشاملة التي يمكن لضيوفه الإستفادة منها.

يقدم منتجع العافية التدريب الشخصي والتأمل وتعلم تقنيات التنفس والعلاج بالأكسجين وصالة الألعاب الرياضية المائية والعديد من الأنشطة الصحية الأخرى. يمكنكِ أيضًا تنظيم زيارة عبر أشجار المانغروف الهادئة التي تقع بالقرب منها.

Six Senses Zighy Bay

يقع هذا الفندق في شبه جزيرة مسندم بسلطنة عمان وسط مناظر طبيعية خلابة مما يجعله مكانًا مثاليًا لإعادة التواصل مع نفسك.

يمكن للضيوف في Six Senses Zighy Bay الإستمتاع بالأنشطة المائية مثل الغطس والغوص أو مجرد الإسترخاء على صوت الأمواج الهادئة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الإستمتاع بعلاجات السبا المختلفة، مثل برامج العافية المصممة خصيصًا والإستشارات مع الممارسين. يضم الفندق أيضًا بار Alchemy حيث يمكنك اكتشاف مزيج مختلف من الأعشاب والملح والزيوت الأساسية، ودمج بعضها معًا وأخذ إبداعاتك إلى المنزل. هناك أيضًا رحلات وأنشطة ثقافية مختلفة يمكنك المشاركة فيها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

57042