Search
Close this search box.

لماذا تم إخفاء وجوه الرجال في مجموعة لويفي Loewe لربيع وصيف 2025!

من عرض لويفي للرجال 2025

خلال أسبوع الموضة الرجالية في باريس، قدم المدير الإبداعي جانباً جديداً من فلسفته التصميمية التي ظهرت بكامل قوتها في مجموعة لويفي Loewe للرجال لربيع وصيف 2025. فتعرفوا على تفاصيل المجموعة كاملة.

الأحد الأدنى هو عنوان المجموعة

تشير أحدث مجموعة ربيع وصيف 2025 للرجال من لويفي  Loewe، والتي تحمل عنوان “A Radical Act of Restriction”، إلى نوع من التعهد بالاحتواء، والذي في حالة المدير الإبداعي جوناثان أندرسون، يمكن فهمه من الناحية المفاهيمية والجمالية، كما هو موضح في التخفيضات الأسلوبية الملحوظة في المجموعة. في الواقع، من عرض مجموعة Loewe للرجال لربيع وصيف 2025، إذ لاحظ الحاضرون إحساساً عميقاً بالبساطة التي تميزت بمظهر حاد ونظيف للغاية. وذكر أندرسون على حسابه على إنستغرام، أن أعمال جميع الفنانين الحاضرين في عرض الأزياء، والذي كان مستوحى بشكل عام من معرض سوزان سونتاغ “Erotics of Art”. كما تعمل ضمن المجموعة قطع فنية للمصور الأمريكي بيتر هوجار، والمصمم والرسام تشارلز ريني ماكينتوش، والمصمم الإيطالي كارلو سكاربا، والرسام الأمريكي بول ثيك. داخل المعرض، يتم رفع الأشياء اليومية إلى مستوى غير عادي – كرسي، ورف معطف، وحامل، وصورة لحذاء واحد تصبح ضخمة، إلى جانب سلسلة من القطع الأثرية المصنوعة من البرونز.

تفاصيل المجموعة وسبب إخفاء وجوه العارضين

يتخذ جوناثان أندرسون منعطفاً مفاجئاً في مجموعة Loewe للملابس الرجالية لربيع 2025، حيث اختار أسلوباً أكثر هدوءًا واستبطاناً.

أنذر جو العرض بموضوع المجموعة. تشير مساحة واسعة فارغة بها منحوتات سوداء صغيرة من الفئران ونسخة من كتاب سوزان سونتاغ “ضد التفسير” إلى التركيز على البساطة والإستكشاف الفكري. وقد عكست الملابس نفسها هذا التقييد، مع ظهور البدلة السوداء الكلاسيكية كفكرة متكررة.

كان ريش الدراج الطويل المطلي بالذهب غالباً يزين عصابات الرأس، مما يحجب وجوه العارضين جزئياً. تتناقض هذه اللمسة المسرحية مع العارضين عاري الصدور يرتدون السراويل المنتفخة، مما يخلق إحساساً بالضعف والتحدي. في هذا السياق أزياء ديور Dior للملابس الرجالية لربيع وصيف 2025 في أسبوع الموضة في باريس  

قدمت المجموعة مجموعة متنوعة من الإطلالات. أثارت السراويل القصيرة ذات المربعات وقمصان البولو أجواء النزهة في الخمسينيات من القرن الماضي، في حين ألمحت سترة راكبي الدراجات النارية مع فتحة عنق فستان الكوكتيل إلى جانب أكثر جرأة. أظهر هذا اللعب على التناقضات قدرة أندرسون على مفاجأة التوقعات وتحديها.

مجموعة الملابس الرجالية من Loewe

كانت نقطة البداية للمجموعة عبارة عن صورة بالأبيض والأسود لمضخة نسائية معروضة بجانب المدرج. كان أندرسون يهدف إلى الحصول على مجموعة حادة ومركزة مثل الصورة. وشدد على جودة المواد وعمليتها، مثل حرير الموهير خفيف الوزن المستخدم في الخياطة.

في حين افتقرت المجموعة إلى اللمعان المعتاد لدى لويفي، إلا أنها كانت هناك تغييرات طفيفة. ألمح بنطلون أكسفورد والمعاطف الكاكي الواسعة إلى تلاميذ المدارس الإنجليزية والزي العسكري، مما أعطى لمسة من التمرد. كان المعطف الجلدي البني في النهاية الذي يندمج بسلاسة مع جلد النعام الأسود بمثابة مثال على استخدام أندرسون البارع للمواد. بشكل عام، تعد مجموعة الملابس الرجالية من Loewe لربيع 2025 خروجاً عن أسلوب العرض المعتاد للعلامة التجارية. بدلاً من الإثارة التي تضخ الأدرينالين، فهي تقدم تجربة منومة ومثيرة للتفكير قد يكون لها تأثير عميق على اتجاهات الملابس الرجالية. تعرفوا أيضاً : فاريل يفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض لويس فويتون في اليونسكو!

أبرز تصاميم مجموعة لويفي للرجال لربيع وصيف 2025

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70026

مجلة ليالينا