Search
Close this search box.

فاريل يفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض لويس فويتون في اليونسكو!

من مجموعة لويس فويتون للرحل لربيع وصيف 2025

توجه فاريل ويليامز، المدير الإبداعي للأزياء الرجالية في لويس فويتون Louis Vuitton، إلى مدرج خارجي مغطى بالعشب في مقر اليونسكو، ليفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض مسائي. فماذا عن الحدث وتفاصيل مجموعة لويس فويتون الجديدة لربيع وصيف 2025 للرجال؟

رحلة فاريل ويليامز

 

فاريل ويليامز
فاريل ويليامز

يواصل فاريل ويليامز رحلته العالمية مع LVERS بالكشف عن مجموعته الرجالية لربيع وصيف 2025 من لويس فويتون. انتقل فاريل إلى صفحته على Instagram Skateboard، وبدأ في إثارة المجموعة القادمة بمنشور غامض يتضمن رسماً للأرض بالنسبة للكون وLV AirTag تم الكشف لاحقًا عن أنه سيتم إرسال LV AirTag كجزء من الدعوة لحضور العرض.

عرض لويس فويتون في اليونيسكو

 

عرض لويس فويتون في اليونيسكو
عرض لويس فويتون في اليونيسكو

في منشور آخر، نشر زي فريق العمل SS25 الذي يظهر سترة من الدنيم مكتوب عليها عبارة “LE MONDE EST À VOUS” والتي تعني “العالم لك”. ومع نظرة خاطفة سريعة على شركة Air Afrique، كان من الواضح أن المجموعة ستكون بمثابة إشارة إلى سمعة لويس فويتون في مجال السفر وانتشارها العالمي. أقيم المعرض في دار اليونسكو، بالتعاون مع شركة Air Afrique في الرسومات والأنماط للمجموعة، المستوحاة من المنصة الثقافية الأفريقية الفرنسية المخصصة لتوسيع الفنون والمحادثات والمعرفة الأفريقية.

افتتاح أسبوع الموضة في باريس

اعتمدت أكبر علامة أزياء في العالم، والمعروفة بأنماطها المربعات والصناديق ذات الحروف الكبيرة، على موضوع السفر لمجموعة ربيع وصيف 2025 للرجال، مع منحوتة كروية شاهقة وصفوف من الأعلام الدولية و- على مسافة- برج إيفل. كخلفية.

سار العارضون على المنصة العشبية ببدلات مصممة بشكل متموج وسترات منفوخة ومعاطف من الفرو، مع نظارات شمسية مرصعة بأحجار الراين ودبابيس كبيرة على شكل أجنحة الطائرة، بينما قامت أوركسترا وجوقة بأداء موسيقى من إنتاج ويليامز. وتأتي عروض الأزياء الرجالية في باريس، والتي سيتبعها أسبوع الهوت كوتور، في الوقت الذي تستعد فيه فرنسا لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية.

قد يهمك: ديور Dior تعيّن الممثل والمخرج الفرنسي لويس غاريل سفيراً للملابس الرجالية  

تفاصيل مجموعة لويس فويتون

تركز المجموعة على الإحتفال بجميع البشر الذين يعيشون في العالم. من خلال إلقاء نظرة شاملة على الكوكب الذي نسميه وطننا، يجلب فاريل ولويس فويتون باريس إلى العالم، ويوحدان المجتمع الدولي من خلال عقلية LV العالمية. ولتوسيع جينات السفر الخاصة بالدار، أصبحت المجموعة رمزية، وتم استضافتها في La Maison de l’UNESCO، التي تم إنشاؤها عام 1958 باسم توحيد الإنسانية في السلام العالمي من خلال الثقافة. في المعرض، يجلب فاريل المبدعين والجماهير على حد سواء من جميع الخلفيات المختلفة، مما يخلق شعوراً بالترحيب في الشبكة العالمية حيث تكون الدار في المركز.

موضوع المجموعة .. السفر

كان موضوع السفر مشبعاً طوال الوقت، مع الحفاظ على جذور لويس فويتون. كان المتأنق العالمي مستوحى من المسافر الحديث على وجه الخصوص. إذ يصبح طيارو الطيران مصدر الإلهام الرئيسي. في حين بدأت المجموعة بأسلوب أحادي اللون، حيث انتقلت من درجات اللون الأسود الداكن إلى البني الترابي والرمادي، فإنها تنتقل إلى رؤية أكثر سخونة للون الأخضر والأزرق المميزين للكرة الأرضية، مما يزيد من العقلية الدولية للدار. يتلقى نمط Damier ونمط التمويه عرضاً محدثاً بألوان وإلهامات جديدة. تعرفوا على متعة السفر الأنيق في مجموعة Flight Mode من لويس فويتون Louis Vuitton

نقشة الثعبان والفرو

تم تكييف الأنماط في شكل علم الثعبان، حيث تم اللعب على نسيج الثعبان الذي تم عرضه بشكل أكبر على سترة فاريل الخاصة التي ارتداها في النهاية. وتشهد الأنماط أيضاً انحناء التمويه إلى شكل خريطة العلم، مما يزيد من دقته على الشكل العالمي. تميل المجموعة أيضاً إلى عالم كرة القدم حيث تصنع سترة من كرات كرة القدم بالإضافة إلى قطع تشبه الجيرسيه. كذلك لاحظنا الفرو في حين أن معظم العلامات التجارية الفاخرة قد تخلصت تدريجياً من استخدام الفراء، استمر ويليامز في استخدامه، على الرغم من استبعادها من قبل منظمة بيتا. إليك دليل اختيار السراويل المناسبة للرجل لربيع وصيف 2024

مجموعة أزياء لويس فويتون للرجل لربيع وصيف 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
69797

مجلة ليالينا