Search
Close this search box.

مواعيد أسابيع الموضة في يونيو 2024 في ميلانو وباريس وفلورنسا ولندن

أسبوع الموضة

لعاشقات الموضة: دليل مفصّل عن تواريخ إنطلاق عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2025 ، فدوّني التواريخ وتابعي منصات العروض.

افتتح عرض Dior’s Cruise 2025 في اسكتلندا – والذي احتفت به ماريا غراتسيا تشيوري برحلة قام بها مؤسس الدار، كريستيان ديور، إلى الأراضي البريطانية في أواخر الخمسينيات – لمدة شهر، في يونيو 2024، مليئًا بالأحداث. ستتوقف أزياء الرجال في فلورنسا مع Pitti Uomo، ثم في أسابيع الموضة في ميلانو وباريس. وبينما ستحتفل Jacquemus بالذكرى السنوية الخامسة عشرة للعلامة التجارية بعرض أزياء في كابري، ستقدم Max Mara مجموعتها Cruise 2025 في البندقية. وفي نهاية الشهر، تتوج الكعكة بالأيام الثلاثة في باريس المخصصة للأزياء الراقية والتي ستكمل رحلة الموضة هذه في جميع أنحاء أوروبا.

 

أسبوع الموضة
أسبوع الموضة
  • عروض الأزياء يونيو 2024
  • جاكيموس – كابري، 10 يونيو
  • ماكس مارا – البندقية، 11 يونيو
  • أسبوع الموضة الرجالية في لندن لربيع وصيف 2025 – لندن، من 9 إلى 11 يونيو
  • Pitti Immagine Uomo فلورنسا، 11-14 يونيو
  • أسبوع الموضة الرجالية في ميلانو لربيع وصيف 2025 – ميلانو، 14-19 يونيو
  • أسبوع الموضة الرجالية في باريس لربيع وصيف 2025 – باريس، 18-23 يونيو
  • باريس هوت كوتور خريف وشتاء 2024 2025 – باريس، 24-27 يونيو

يستمر أسبوع الموضة في لندن في الفترة من 9 إلى 11 يونيو 2024 وسيعرض، كما هو الحال دائماً، أفضل ما في المشهد الإبداعي البريطاني الناشئ. وبشكل أكثر تحفظاً مما كان عليه في السنوات الأخيرة، سيتم عرض مجموعتين فقط، هما مجموعتي تشارلز جيفري لوفربوي وقاسمي. وسيتبع ذلك معرض Pitti Immagine Uomo، حيث سيتم، في الفترة من 11 إلى 14 يونيو، تقديم أفضل مقترحات الأزياء الرجالية لربيع وصيف 2024 لهذه المناسبة، علامتان تجاريتان رئيسيتان “مسروقتان” من تقويم أسبوع الموضة في باريس، بول سميث وسيقوم مارين سيري بعرض في فورتيزا دا باسو في فلورنسا. قد يهمك متابعة  أسبوع الموضة في دبي DFW لربيع وصيف 2025 سينطلق في هذا الموعد!

أسبوع الموضة في ميلانو

بعد التغيير في قمة الإبداع بين بييرباولو بيتشولي وأليساندرو ميشيل، وقرار تقديم المجموعة الأولى في سبتمبر، سيكون الغائب الأكبر عن أسبوع الموضة الرجالية في ميلانو هو فالنتينو. سيفتتح موسكينو العرض في 14 يونيو، وسيختتمه زينيا في 17 يونيو، وسيظهر جوناثان أندرسون للعام الثاني على التوالي في أسبوع الموضة في ميلانو مع علامته التجارية جي دبليو أندرسون إلى جانب الأسماء الكبيرة المصنوعة في إيطاليا، مثل دولتشي آند غابانا، وديسكويرد2، وفندي وإمبوريو أرماني وبرادا وجورجيو أرماني وغوتشي.

أسبوع الموضة في باريس

سيشهد أسبوع الموضة الباريسي العرض الأخير لدريس فان نوتن، الذي يغادر المسرح بعد مسيرة مبهرة. وفي الفترة من 18 إلى 23 يونيو، ستعود باريس إلى الواجهة مع تقويم حافل بعروض الأزياء، حيث تقدم الأسماء الكبيرة في الأزياء الرجالية مجموعات ربيع وصيف 2024-2025. لويس فويتون، إيسي مياكي، ريك أوينز، يوجي ياماموتو، آمي ألكسندر ماتيوسي، ديور، بالمان، لوي، هيرميس، إلخ. يليه أسبوع الهوت كوتور من 24 إلى 27 يونيو. سيخصص أسبوع الهوت كوتور أربعة أيام من الأناقة الخالصة لعشاقها على أعلى مستوى. سكياباريللي، وكريستيان ديور، وشانيل (سيكون هذا آخر عرض لفيرجيني فيارد، ولحظة أزياء حقيقية يجب متابعتها)، وسيحضر جورجيو أرماني بريفيه، وبالينكياغا، وجان بول غوتييه. في هذا السياق تابعي بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69326

مجلة ليالينا