Search
Close this search box.

أسبوع الموضة في دبي DFW لربيع وصيف 2025 سينطلق في هذا الموعد!

أسبوع الموضة في دبي

من المقرر أن تلتقي صناعة الأزياء العالمية في دبي مرة أخرى هذا الخريف في نسخة ربيع وصيف 2025 من أسبوع دبي للموضة (DFW). فماذا عن تفاصيل هذا الأسبوع ومتى موعد إنطلاقه؟

موعد إنطلاق أسبوع الموضة في دبي

 

يعود أسبوع الموضة الأبرز في المنطقة وأسبوع الموضة الرسمي في دبي، DFW، إلى مقره في دبي للتصميم (d3) في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر 2024. وسيقدم مجموعة متنوعة من المصممين المحليين والإقليميين والعالميين، برعاية أعضاء لجن DFW، عروضاً بمنظور جديد ومميز وملهم حول الإتجاهات والموضة الموسمية في جزء النظام البيئي الإبداعي العالمي لمجموعة TECOM Group PJSC .

فرصة جديدة للمصممين المشاركين لتحديد اتجاهات الموسم

تماماً مثل إصدار خريف وشتاء 24 من مجلة DFW في فبراير الماضي، فإن عرض SS 2025 سيتصدر تقويم الأزياء العالمية. من خلال وضعه في مقدمة أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، يوفر DFW فرصة للمصممين المشاركين لتحديد اتجاهات الموسم وجذب انتباه المشترين وأصحاب المصلحة الرائدين في مجال الموضة والمؤثرين في جميع أنحاء العالم .

عروض ربيع وصيف 2025

ستقدم نسخة ربيع وصيف 2025 عروضاً أكثر ديناميكية على مستوى المدينة، ومناقشات صناعية ثاقبة حول مستقبل وأولويات صناعة الأزياء العالمية، وحفلات العشاء، والأحداث، وفرص التواصل. ستعمل DFW على تضخيم مساهمات دبي المتنامية في المشهد العالمي للأزياء والإبداع، بدءًا من المجموعات المستدامة التي تعطي الأولوية للممارسات الأخلاقية إلى التصاميم التي تحتفي بالتراث الثقافي والتنوع. في هذا السياق قد يهمك التعرف على  الإطلالات الميتاليكية تسيطر على سجادة مهرجان كان السينمائي في يومه الحادي عشر!

عن أسبوع الموضة في دبي

تم تأسيس DFW بالمشاركة بين حي دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي، وهو تطور من أسبوع الموضة العربي الناجح والمستمر منذ فترة طويلة. وستتزامن النسخة القادمة في سبتمبر مع الذكرى السنوية العاشرة لمجلس الأزياء العربي. سيستمر الحدث في البناء على العروض الفريدة ونقاط القوة والزخم التي تميزت بها إصدارات DFW السابقة، والتي تضمنت لحظات رئيسية: كارولينا هيريرا كضيفة شرف في أكتوبر الماضي مع عرض خاص قدمه المدير الإبداعي للعلامة التجارية ويس جوردون؛ وعارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل تختتم نسخة أكتوبر بـ عرض أزياء رزمان الرزيني؛ ظهرت المصممة المغربية Maison Sara Chaibi لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس في فبراير وقدمت مجموعتها لربيع وصيف 24 مباشرة من أسبوع الأزياء الراقية في باريس؛ واستوديو السيدة كيبا بالتعاون مع سوثبي دبي؛ ومصممة الأزياء الراقية زينة زكي تتعاون مع تريانو؛ “بالعربي” بالتعاون بين نادين قانصوه وBloomingdales؛ فعالية إيترو الحصرية في دبي أوبرا؛ و”تلك الليلة بالخارج” بمثابة الحدث الختامي الأول. كانت هناك تطورات مستمرة في المكان، وتوسيع العروض والفعاليات في جميع أنحاء المدينة، وزيادة في التعاون مع الشركاء رفيعي المستوى وقائمة متزايدة من المصممين الذين ينضمون إلى مجلس أعضاء DFW. قد يهمك متابعة أول عرض أزياء لملابس السباحة في أسبوع الموضة في البحر الأحمر وتفاصيل اليوم الثاني!

معايير جديدة في أسبوع دبي 2025

سترفع نسخة ربيع وصيف 2025 من أسبوع الموضة في دبي المستوى مع تشكيلة منتقاة وحصرية من المصممين الذين اختارتهم لجنة مرموقة من خبراء الصناعة. تتألف لجنة الاختيار من خبراء الموضة وصانعي الذوق، وتقوم بتقييم كل علامة تجارية بعناية على أساس الإبداع والحرفية والابتكار ومدى ملاءمتها لمشهد الموضة. تضمن عملية الاختيار الدقيقة أن المواهب الأكثر استثنائية وابتكاراً فقط هي التي ستتاح لها الفرصة للظهور على مدرج DFW الموقر، مما يضع معياراً جديداً للتميز في الموضة.

بالنسبة لأي مصممين وعلامات تجارية مهتمين بعرض مجموعاتهم في أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025، يمكن تقديم الطلبات عبر موقع DFW الإلكتروني.

ألبوم من عروض الموضة في دبي 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
68723

مجلة ليالينا