Search
Close this search box.

دليل اختيار فساتين عيد الأضحى 2024 حسب شخصيتك وشكل جسمك!

من عرض Dice Kayek

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مميّزة في عيد الأضحى 2024 لكنك غير متأكدة من الأنماط التي ستكون الأفضل لشكل جسمك وأسلوبك الشخصي ومتطلباتك، فهذا هو الوقت المناسب للتعرف على نوع شخصيتك والخيارات المتاحة. في هذا الموضوع سنقوم بمشاركتك بدليل بساعدك في اختيار الفستان المناسب لك.

أنماط وألوان فساتين عيد الأضحى 2024:

تعتبر الأنماط والألوان فكرة رائعة للبدء عند اختيار أي قطعة ملابس، ولكن على وجه الخصوص فساتين عيد الأضحى 2024 . بما أن الفستان يمكن أن يكون معظم الملابس إلا إذا كنت تريدين تزيينه بسترة أو قميص. هذا يعني أن الأمر قد يكون مربكاً بعض الشيء بالنسبة للنساء اللواتي يتمتعن بشخصية أكثر طبيعية أو كلاسيكية .

اختاري فستانك حسب شخصيتك

لهذا فإذا كنت من الشخصيات التي تنفر من الأنماط، يوصي الخبراء باستخدام لون محايد للبدء به، ونمط بسيط مثل الأزهار، أو نقاط البولكا الصغيرة، أو النمط الذي يحتوي على الحد الأدنى من تكرار النمط. هناك خيار آخر وهو البحث عن فستان به أكثر من نمط لتقسيم المظهر إذا كنت ترغبين في ذلك. إذا كانت الأنماط أكثر من اللازم بالنسبة لك، فاختاري لوناً من لوحة الألوان الخاصة بك، ويمكنك إقرانه مع الألوان المحايدة مع إكسسواراتك.

إذا كنت من أصحاب الأسلوب الشخصي الأكثر دراماتيكية أو إبداعاً، فيمكنك البحث عن أنماط أكثر تجريداً أو تميزاً تتناسب مع ألوانك. هناك بعض الأنماط الرائعة التي يمكنك البحث عنها.يمكن أن يتناسب الفستان المنقوش أيضاً بشكل جيد مع سترة أو حذاء منقوش، والذي سيستمر في إظهار تفضيلاتك في الأسلوب.

فستانك حسب شكل جسمك

يمكن أن يبرز شكل الفستان أجزاء معينة من جسمك، لذا يمكنك البحث عن نمط معين اعتماداً على المكان الذي تحبين إبرازه. في كثير من الأحيان، يوصي الخبراء بالأنماط التي تعتمد على شكل الجسم، حيث يمكن أن تكون هذه أفضل الخيارات لإبراز شكلك، وهذه إرشادات عامة، ولكن عندما تجدين شكل فستان ستشعرين أنك أكثر ثقة.

شكل الجسم الكمثرى

الأشكال الكمثرية هي تلك ذات الأكتاف الأصغر مقارنة بالوركين. تدخل عند الخصر ولكن لديك فخذين أوسع. هذا هو السبب في أن الفساتين التي تظهر خصرك وتنزلق فوق الوركين يمكن أن تجعلك تشعرين بثقة أكبر.

تأتي الفساتين المنفصلة مع قصة خصر تساعد على إبراز الخصر (الذي يتم تحديده عادةً في هذا النوع من الجسم). ابحثي عن واحد ذات توهج لطيف يبدأ عند الخصر. يمكن أيضاً لخط العنق المربع أو خط العنق على شكل قلب أن يرفع العينين إلى أعلى ويبرز خصرك إذا كنت ترغبين في ذلك. على العكس من ذلك، فإن التفاصيل الموجودة في الجزء العلوي مثل الكشكشة ستساعدك على إبراز الأكتاف.

جسم الساعة الرملية

النساء اللواتي يتمتعن بجسم على شكل الساعة الرملية هن اللواتي يصلن إلى منطقة الخصر ولديهن نسب مماثلة من الكتفين والورك. معظم الفساتين التي تصل إلى الخصر هي الأفضل لهذا النوع من الجسم، وخاصةً الفساتين الضيقة مع الأحزمة. تريدين إبراز خصرك بشكل أصغر، استخدمي الحزام . مع الفستان الضيق، ستسلطين الضوء على جسمك بالكامل ومنحنياته وأبعاده المتوازنة.

يمكن أن يكون الحزام الأقل حجماً خياراً رائعاً ليوصلك إلى أصغر نقطة لديك. هناك خيار آخر وهو البحث عن فستان بحزام من نفس قماش الفستان، بحيث يبرز خصرك ولكن لا ينتقص من الموضة. قد يهمك : موضة الفساتين الطويلة على طريقة مي عمر 

الجسم على شكل تفاحة أو بيضاوي

تتمتع الأجسام على أشكال التفاحة بأكتاف أوسع من الوركين، وخصر أكبر مقارنة بالأرجل الأقل حجماً بشكل عام. هذا يعني أنك سترغبين في إبراز ساقيك، وربما يكون لديك شكل فستان حيث يكون الخصر أعلى، أو ينزلق فوق خصرك.

تتميز الفساتين ذات الطراز الإمبراطوري بخصر مرتفع، وعادةً ما يكون أسفل الصدر مباشرةً. هذا يعتبر الأفضل لجسمك لأنه سيسلط الضوء على خط  الصدر. إذا كنت تريدين أن تشعرين ببعض الإثارة في هذا النمط من الفساتين، فابحثي عن فستان إمبراطوري بحاشية أقصر.  تعتبر الفساتين ذات الطراز التونيك رائعة لأشهر الصيف ولأسلوب أكثر استرخاءً.

الجسم المستطيل

تميل الأشكال المستطيلة إلى أن يكون لها محيط خصر محدد بشكل بسيط، وتكون أكثر رياضية في شكلها. هذا يعني أن أفضل الإطلالات يمكن أن تعمل إما على خلق وهم الخصر الأكثر تحديداً أو البحث عن فستان يسقط مباشرة من الكتفين إلى الأسفل.

تعتبر الفساتين المستقيمة رائعة لأنواع الجسم المستطيل لأنها تحافظ على الحد الأدنى من التفاصيل عند الخصر، كما أنها متعددة الإستخدامات للغاية.

يمكن أن تكون الفساتين ذات الخصر العالي أسلوباً أكثر راحة بالنسبة لك عند ارتدائها، حيث أنها ذات شكل أقل يمكن أن تكون خياراً جيداً للشعور بالثقة والراحة!

الجسم على شكل المثلث المقلوب

أشكال الجسم المثلث المقلوب هي تلك التي لديها أكتاف أوسع من الوركين. وهذا يعني أن أفضل الأشكال هي تلك التي تضيف حجماً إلى النصف السفلي لموازنة خطوط الجسم.يعد الفستان المتغير خياراً رائعاً إذا كان شكل جسمك مثلثاً مقلوباً وترغبين في الحصول على فستان مريح وسهل الارتداء.

بدلاً من ذلك، سيكون الفستان على شكل حرف A مع الحجم في الأسفل فستاناً جميلاً لهذا الوقت من العام. يمكن أن تكون الأنماط الموجودة على الجزء السفلي من الفستان بالإضافة إلى الكشكشة طريقة أخرى لإضفاء مظهر مميز على الجزء السفلي من جسمك. تعرفي على فساتين الليلك خيارك الأنسب لسهرات صيف 2024 .. اختاري الأجمل منها

أجمل فساتين عيد الأضحى 2024 من عروض الأزياء العالمية 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69277

مجلة ليالينا