فساتين الليلك خيارك الأنسب لسهرات صيف 2024 .. اختاري الأجمل منها

من عرض Rodarte

يعتبر اللون الليلكي أو البنفسجي الفاتح هو الإتجاه السائد في كل مكان هذا الصيف، ورأينا أن هذا اللون تصدّر فساتين المناسبات، وفساتين الحفلات وحتى الفساتين اليومية على مدرجات عروض الأزياء العالمية لهذا الموسم. فماذا عن صيحة الفساتين الليلكية وكيف يمكنك تنسقيها بنجاح؟ تابعي التفاصيل.

يضفي اللون الليلكي -الباستيل الإنتعاش والأنوثة على مظهرك في الطقس الدافئ وسيبدو أنيقاً للغاية، وسواء كان بدرجة أرجوانية شاحبة أو ظل خزامي، فإن هذا اللون متعدد الإستخدامات سيتناسب مع العديد من القطع في خزانة ملابسك.

من الفساتين الليلكية القصيرة لموعد الغداء في يومياتك إلى فساتين وصيفات العروس لليوم الكبير، قمنا باختيار مجموعة واسعة من الفساتين التي تستحق إضافتها إلى خزانة ملابسك هذا الصيف.

لماذا يجب اختيار درجة اللون الليلكي هذا الموسم؟

كما نعلم جميعاً، فإن ارتداء الألوان يمكن أن يكون له معاني خفية. ظلال الليلك، تحديداً كما يقال فهي مرتبطة بالطاقات الأنثوية والرومانسية.

هل يليق اللون الليلكي مع جميع درجات البشرة؟

واحدة من أهم فوائد اللون الليلكي هو أنه لون مكمل لجميع ألوان البشرة.

كيفية تنسيق الفساتين الليلكية؟

لإطلالة يومية- كاجوال

إذا كنت تتطلعين إلى الحصول على مظهر غير رسمي ومريح مع فستان ليلكي، فهناك الكثير من الخيارات التي يجب مراعاتها. من الأحذية الرياضية إلى الدنيم، يمكن أن يضيف التصميم غير الرسمي لمسة مريحة وسهلة إلى ملابسك. يمكن لزوج من الأحذية الرياضية البيضاء أن يمنح إطلالاتك إحساساً منعشاً وعصرياً، بينما يمكن أن تضيف سترة الدنيم لمسة من الأناقة الرائعة وغير الرسمية. فكري في إضافة حزام وحقيبة كروس لإكمال المظهر وإنشاء مجموعة أنيقة مثالية لقضاء يوم في الخارج أو تناول غداء غير رسمي مع الأصدقاء.

إطلالة أحادية اللون

للحصول على مظهر جريء وعصري، فكري في اختيار مظهر أحادي اللون مع فستانك الليلكي. يمكن أن يؤدي تنسيق الفستان مع الإكسسوارات والأحذية ذات الظلال المتشابهة من اللون الليلكي إلى إطلالة  مذهلة من المؤكد أنها ستلفت الأنظار. من اللون الليلكي الفاتح إلى اللون البرقوقي، هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء مظهر أحادي اللون يكون أنيقاً ومواكباً للموضة. فقط تأكدي من تغيير قوام وظلال اللون الأرجواني لإثارة الإهتمام البصري والحفاظ على المظهر الديناميكي.

لإطلالة رومانسية

سوف يعمل اللون الليلكي على تنعيم مظهرك بالكامل على الفور. لإطلالة أكثر رومانسية، اختاري فستاناً فضفاضاً مصنوعاً من قماش ناعم وانسيابي، ولمظهر أكثر احترافية أو أناقة، اختاري فستاناً ضيقاً.

للحفلات والسهرات

فستان السهرة الليلكي ذو الطراز الماكسي يمكنك ارتداؤه في حفل زفاف أو حفل كوكتيل رسمي. قد يهمك سلمى أبو ضيف تلهمك أجمل الإطلالات العصرية والجريئة لهذا الصيف

الأحذية والأكسسوارات

اختاري الصنادل أو الأحذية المسطحة مع الفساتين الليلكية. لن يشتت اللون المحايد، مثل الأزرق الداكن أو الأبيض، الإنتباه عن فستانك. يمكنك أيضاً إضافة المزيد من الألوان من خلال ارتداء أحذية أكثر إشراقاً، مثل الأصفر أو الفوشيا أو الأخضر لمناسبات الغذاء أو غروب الشمس.

لمظهر أنيق في السهرات، اختاري حذاء ذو كعب عال وقومي بمطابقة لونه مع لون فستانك. كذلك ستبدو الصنادل ذات الأربطة البسيطة أو الصندل ذو المقدمة المدببة رائعة مع اللون البيج. اختاري حقيبة باللون الأبيض أو البيج المتناسق. بالنسبة للمجوهرات اختاري الذهبية أو الذهبية الوردية التي ستكمل مظهرك.

أجمل موديلات الفساتين الليلكية

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69037

مجلة ليالينا