Search
Close this search box.

الفساتين بنقشات الورود… تصاميم ستلهمكِ لإطلالات العيد

عيد الفطر هو وقت خاص من السنة للكثيرين حول العالم. ويصادف نهاية شهر رمضان ، شهر الصيام المبارك ، وهو وقت للاحتفال والتجمعات العائلية والاحتفالات السعيدة. قد يكون اختيار الزي المثالي للعيد أمرًا ممتعًا ولكنه صعب في بعض الأحيان ، لكن الفساتين بنقشات الورود تعد خيارًا رائعًا يمكن أن يساعدك على الشعور بالأناقة والراحة ويلائم المناسبة في آنٍ معاً.

الفساتين الزهرية هي عنصر أساسي في الموضة لا ينفد أبدًا. فهي أنثوية ورومانسية ومتعددة الاستخدامات ، مما يجعلها مثالية لأي مناسبة ، بما في ذلك العيد. سواء كنت تفضل المطبوعات الجريئة الملونة أو التصاميم الدقيقة والرقيقة ، فهناك فستان بنقشة الأزهار يناسب أسلوبك وشخصيتك.

أقرني فستان الأزهار الخاص بك مع بعض الإكسسوارات الأنيقة لإكمال زي العيد. يمكن لزوج من الـClassic Platforms أو الصنادل ، وحقيبة يد صغيرة وبعض المجوهرات المميزة أن ترفع من مظهرك وتضيف بعض التألق الإضافي إلى احتفالاتك.

في الختام ، تعتبر الفساتين الزهرية خيارًا جميلًا ومتعدد الاستخدامات لملابس عيد الفطر. مع العديد من الأنماط والمطبوعات والإكسسوارات المختلفة للاختيار من بينها ، فأنت على يقين من العثور على فستان زهري يناسب ذوقك ويجعلك تشعر بالثقة والراحة في هذه المناسبة الخاصة.

للمناسبة، اخترنا لكِ بعض التصاميم المميّزة من الدور العالمية من بينها Dior وCarolina Herrera وSimone Rocha وCoperni وغيرها لتستلهمي من هذه الدور التي أصرّت على إدخال نقشة الأزهار في تصاميمها الصيفية لربيع وصيف 2023.

الصور من الشمال إلى اليمين: Simone Rocha – Dior – Carolina Herrera

الصور من الشمال إلى اليمين: Carolina Herrera – Giambattista Valli – Coperni

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47807

مجلة ليالينا