Search
Close this search box.

اعتمدي موضة الفساتين الطويلة على طريقة مي عمر في عيد الفطر

مي عمر

عادت موضة الفساتين الطويلة إلى واجهة العروض العالمية لهذا الموسم. وعلى هذا الأساس اخترنا لك مجموعة واسعة من الفساتين الطويلة التي يمكن أن تختاري منها لمظهرك في عيد الفطر 2024. ولأن النجمات هن أول من يسارعن في اعتماد أجدد الصيحات، يمكنك أن تستوحي إطلالتك من فساتين مي عمر الطويلة.

استوحي إطلالتك من مي عمر

 

تألقت نجمة مسلسل نعمة الأفوكادو مي عمر بإطلالات مميّزة محتشمة ولافتة على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام، وتميّزت بـفساتينها الطويلة تأكيداً على عودة هذه الموضة إلى الصدارة في ربيع وصيف 2024. وفي هذا السياق اختارت النجمة المصرية مي عمر فساتين بتصاميم مختلفة جعلتها تدخل في أساسيات اختيار فستان العيد من الفستان الفوشيا الداكن بأكمامة الطويلة المنسدة، إلى الفستان الزهري بطياتة المكثّفة مع أكمام مزينة بالريش الأبيض، وصولاً إلى الفستان البنفسجي الداكن بقصة الضيقة مع الأكمام الطويلة المفتوحة.
شاهدي أبرز إطلالاتها مع مجموعة الفستانين الجديدة الموصى لاعتمادها خلال هذا الموسم بدءً من يوم العيد.

موضة الفساتين الطويلة Maxi

بعيداً عن أنها من أجدد صيحات الموضة العالميّة، فهي تتميّز بأنها متعددة الاستخدامات ـ فهي أنيقة وتليق بالجميع. تضفي على المرأة المزيد من الأنوثة والتألق أينما حلًت. وهي الخيار الأمثل لجميع المناسبات في الربيع والصيف. يذكر أن موضة الفساتين الطويلة، صمدت أمام اختبار الزمن ولن تختفي من خزائننا في أي وقت قريب.

اختيار الفستان الطويل المثالي

العثور على فستان طويل مناسب يمكن أن يكون مهمة صعبة. يتطلب اختيار القطعة المثالية التي تكمل شكل جسمك وأسلوبك الشخصي الكثير من التفكير والتجربة. تتراوح الفساتين الطويلة من تصميمات على شكل حرف A إلى تصميمات ملفوفة ورقبة على شكل رسن، أو تلك ذات تصميم الكتف الواحد. كذلك تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة تختلف بين الواسع، والواسع جداً والضيقة. لضمان حصولك على المظهر المطلوب، راعي مناسبتك جيداً وما يليق بشكل جسمك. من ناحية أخرى، تبدو النساء طويلات القامة أفضل عندما يرتدين فساتين طويلة تصل إلى الأرض. أما بالنسبة للقصيرات فيعّد اختيار الفستان المتوسط الطول هو الأجمل لإطلالتهن.

يمكنك التعرف على اتجاهات الحقائب لربيع وصيف 2024 .. اختاري منها الأنسب لإطلالتك

زيّني فستانك بالإكسسوارات

يمكن أن تضيف بعض الإكسسوارات عنصراً تحويلياً على تصميم فستانك الطويل. قومي بإضافة بعض المجوهرات المميزة مثل الأطواق كبيرة الحجم أو القلادة التي تضيف لمسة عصرية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع حزاماً لتحديد خصرك. وأخيراً، لا تنسي إكمال إطلالتك بحقيبة عصرية مميّزة.

مجموعة فساتين تناسب ذوقك لربيع وصيف 2024

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66453