Search
Close this search box.

أفضل 5 فنادق في اليونان لتستمتعي بعطلة صيفية مميزة بين الفخامة المطلقة والأجواء المريحة

تعتبر اليونان من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم. مع أكثر من ستين جزيرة مأهولة، وبفضل مواقعها التاريخية التي تمتد على مدى أربعة آلاف عام، وشواطئها الخلابة والسلاسل الجبلية الشاهقة. لذلك فإن العديد من المناطق والأماكن تشكل جذباً سياحياً كبيراً في اليونان لإستكشافها وقضاء أروع الأوقات. فإليكِ أفضل 5 فنادق في اليونان من فئة الخمس نجوم لتستمتعي بعطلة صيفية مميزة بين الفخامة المطلقة والأجواء المريحة.

1- Four Seasons Astir Palace Hotel Athens

أشعر وكأنك نجم وإستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية في Four Seasons Astir Palace Hotel Athens المصنف 5 نجوم والذي يقع في الريفيرا الأثينية، ويضم 8 مطاعم وبارات ومركز سبا مع 10 غرف للعلاج ومركز للياقة البدنية ومنطقة شاطئية خاصة، كما يحيط بالفندق أشجار الصنوبر، ويتكون من مبنيين مختلفين فيما يشمل أيضاً 5 ملاعب تنس في مناطق الإقامة الخاصة به.

تتميز الغرف والأجنحة المكيفة في Four Seasons Astir Palace Hotel Athens بديكور أنيق مع ألوان هادئة، وتحتوي على مفروشات عصرية ونوافذ ممتدة من الأرضية وحتى السقف، كما توفر جميعها إطلالات على أشجار الصنوبر أو البحر، في حين يضم بعضها مسبح خاص.

يمكن للضيوف بدء يومهم مع بوفيه إفطار أمريكي حيث يتم تقديمه في منطقة تناول الطعام، ولتناول طعام الغداء أو العشاء، يمكن للضيوف الإختيار من بين المأكولات البحرية اليونانية أو المأكولات الإيطالية أو المأكولات المشوية الأمريكية اللاتينية المصحوبة بالنبيذ الفاخر حيث يتم تقديمها في المطاعم الموجودة في الموقع، كما يمكن الاستمتاع ببعض من أفضل أنواع السيجار في العالم ومشروب الكونياك النادر والويسكي في صالة السيجار.

يشتمل مركز السبا الموجود في الموقع على مسبح داخلي لتمارين وسباقات السباحة وحمام تقليدي ومسبح منعش ومرافق دش باردة، كما يوفر مجموعة متنوعة من جلسات المساج والعلاجات الأخرى، فيما تتوفر دروس اليوغا في منطقة اللياقة البدنية، بينما يمكن الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج شراعياً والتجديف بقوارب الكاياك في البحر والغطس في المنطقة الشاطئية الخاصة.

2- Azur Hotel Athens 

يوفر هذا الفندق الفخم عدداً من وسائل الراحة، بما في ذلك مسبحاً خارجياً موسمياً وبار، كما يبعد مسافة قصيرة من المعالم السياحية مثل مرسى فولياجميني، ويقع في منطقة فولياجميني وعلى بُعد 500 متر من وسطها.

تحتوي الغرف في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتوفر جميعها حمّاماً خاصاً ولوازم إستحمام مجانية، في حين تفتح كل منها على شرفة، ويضم بعضها مسبحاً خاصاً. هذا ويوفر Azur Hotel تراساً كبيراً للتشمس.

3- Somewhere Boutique Hotel Vouliagmeni, Athens


يقع Somewhere Boutique Hotel Vouliagmeni في ضاحية Vouliagmeni الساحلية الحصرية، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وإطلالات رائعة على البحر. تتميز هذه الفنادق البوتيكية أيضًا بمرافق رياضية ومركز أعمال ومرافق مؤتمرات. وقد تم تصميم كل غرفة وجناح في الفندق بأناقة، كما وأنها توفر إطلالات على البحر أو الحديقة أو المسبح. تحتوي بعض الأجنحة على حوض إستحمام ساخن خارجي خاص بها.

هذا ويقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء المصنوعة من مكونات عالية الجودة. تقع منطقة Glyfada العالمية، التي تضم مجموعة من المطاعم والبوتيكات رفيعة المستوى، على بُعد 6 كم من هذا المكان الرائع. وهو مقصد مثالي لعشاق الجولف لأن نادي الجولف الأكثر حداثة في Glyfada يقع على بعد 8 كم من الفندق.

4- OKU Kos Marmari


يقع فندق أوكو كوس على الشاطئ الرملي، على بُعد 4 كم من قرية مرماري في كوس، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا عصريًا وسط حدائقه المعتنى بها جيدًا. يمكن للضيوف تجديد نشاطهم في مركز السبا الموجود في الموقع الذي يضم مسبحًا داخليًا وحمامًا تقليديًا أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية. يمكن للضيوف بدء يومهم ببوفيه إفطار يتم تقديمه يوميًا في المطعم، حيث يمكنهم تذوق الأطباق الصحية والمستوحاة محليًا لتناول طعام الغداء أو العشاء. كذلك يمكن القيام بجلسات اليوغا في تراس اليوجا في الهواء الطلق، أو ممارسة الأنشطة الخارجية الأخرى مثل التجديف بالوقوف وركوب الخيل والرحلات الإستكشافية المميزة.

5- The Margi Athens


يقع ذا مارجي في منطقة Vouliagmeni الحصرية، وهو فندق بوتيكي من فئة 5 نجوم يقع بين أشجار الصنوبر وعلى بعد خطوات قليلة من الشاطئ الرملي. يقدم عشاء راقى وأجواء حمام سباحة رومانسية، ويجمع بين الفخامة والأجواء المريحة على شاطئ البحر. يوفر الفندق خدمات حصرية للضيوف، مثل متجر البوتيك الموسمي مع العلامات التجارية اليونانية الفاخرة والمدربين الشخصيين ودروس اليوغا، فضلاً عن مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل.

وتأتي الغرف والأجنحة في ذا مارجي بأناقة وتتميز بديكور كلاسيكي مع لمسات إستعمارية. كما يمكنك أن تتذوق أطباق الذواقة المحضرة من المنتجات الفاخرة من Margi Farm. إضافة الى نكهات البحر الأبيض المتوسط. هذا وستبدأ يومك بوجبة إفطار أمريكية شهية أثناء قراءة جريدتك الصباحية. فضلاً عن ذلك يمكن للضيوف تجربة جولة مزرعة خاصة في Margi Farm والإستمتاع بعشاء يوناني أصيل وعضوي. كما يمكن للضيوف الإستمتاع بعلاجات التجميل والمساج في منطقة السبا بالفندق، وإستخدام غرفة البخار والساونا والمسبح الداخلي. وقضاء أوقات مميزة في نادي Glyfada للغولف المكون من 18 حفرة في غضون 7 كم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36482

مجلة ليالينا