Search
Close this search box.

ساعات فخمة لذكريات خالدة يوم الزفاف.. اختاري الأمثل منها

ساعة من PIAGET

ليس هناك طريقة أفضل للاحتفال بواحدة من أكثر الأوقات الخاصة في حياتك من خلال تزيين معصمك بساعة تمثل الوقت الثمين. بالنسبة للعرسان، يمكن أن تكون ساعة الزفاف بمثابة اللمسة النهائية المثالية لمظهر يوم الزفاف وتذكاراً عملياً يمكن ارتداؤه في أي وقت لاستعادة تلك اللحظة. اليوم، أصبحت ساعات الزفاف النسائية أكثر شعبية من أي وقت مضى وخياراً مرغوباً للغاية للعروس في يوم زفافها، وهو خيار أنيق جداً. نضع بين يديك دليلاً مثالياً يساعدك على الإختيار.

 

في حين أن العادات تشير إلى أن الساعة هي من الأكسسوارات أو المجوهرات التي تضيف الأناقة على العريس إلاّ أنها أصبحت قطعة لا يمكن الإستغناء عنها أيضاً في إطلالة العروس. إليك بعض الساعات الفخمة التي من المرجّح ان تختاري واحدة منها.

ساعات الألماس الثمينة

عندما يتعلق الأمر بالساعات المزينة بالأحجار الكريمة، فإن للألماس أولوية تتصدر القائمة، فهو يكمّل بشكل جميل فستان الزفاف الذي من المرجح أن يكون بلون أبيض أو كريمي أو عاجي. تعتبر ساعة شوميه Torsade de Chaumet المصنوعة من الذهب الأبيض والألماس مثالاً رائعاً للساعة التي تبدو من مسافة بعيدة وكأنها سوار رقيق يعانق المعصم، مع حزام رفيع حلزوني وميناء مرصع بالألماس. كذلك تعتبر ساعة Limelight Gala High Jewellery من بياجيه Piaget من الساعات المذهلة، بحيث تتميّز بـ 782 ماسة مزينة على هيكلها ومينائها وسوارها.

اختاري من ساعات شانيل الفاخرة من معرض الساعات والعجائب 2024 في جنيف

ساعات كلاسيكية

إذا كنت تنجذبين نحو ساعات الميناء الدائري والأنماط الكلاسيكية الدائمة، فمن المرجح أن تعجبك ساعة كارتييه، Pasha de Cartier الماسية المطلية بالروديوم بقطر 30 ملم. ويمكنك أيضاً إلقاء نظرة على ساعة هاري وينستون Harry Winston المعروفة بـ  Tête-à-Tête بخطوطها المستقيمة المرصعة بالألماس التي ستنساب برقي على يديك.

ما رأيك بجديد Cartier.. ساعات المجوهرات الفخمة في مجموعة Reflection؟

طابقي ساعتك مع مجوهراتك

لهذه الخاصية تجدين العديد من الماركات العالمية التي تقدم هذه الميزة للعروس، فلدى شوميه chamet مثلاً مجموعة كاملة من المجوهرات الفاخرة التي اخترنا لك منها قطعة بشكل الكمثرى المميز من ساعة وخواتم وأقراط. كذلك يمكن اختيار ساعة Blazing Swing Solstice من بياجيه Piaget، مع أحجار الياقوت الأحمر اللامعة، وهي من ضمن مجموعة High Jewellery الخاصة بالدار وهي الاقتران المثالي لأقراط Exalting Dance أيضاً.

قد يناسبك أيضاً ساعات جديدة من ROLEX

تنسيق مثاليا لك وله

عندما يتعلق الأمر بمطابقة ساعتك مع ساعة زوجك المستقبلي، فبالطبع يمكنك، إذ تحظى الساعات المزدوجة حول العالم بالتقدير والطلب المستمر. على سبيل المثال، توفر مجموعة Patrimony  من Vacheron  فوشرون، مثل هذه الإمكانيات مع ساعات ذات تصميم مماثل من العلبة، والميناء والمتوفرة بأحجام مختلفة، تتكيف مع كل من الرجال والسيدات لإطلالة مثالية في هذا اليوم الكبير.

يمكنك أيضاً الإطلاع على  ساعات Ferragamo Secret الأيقونية

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67347