Search
Close this search box.

ساعات شانيل الفاخرة من معرض الساعات والعجائب 2024 في جنيف

ساعة Pink Edition

كشفت شانيل CHANEL عن عروضها الرسمية في معرض الساعات والعجائب لعام 2024. تواصل الدار الفرنسية الفاخرة التوسع في عالم الإكسسوارات والمجوهرات. وتشهد إصدارات هذا العام استعداد شانيل للعام مع J12 Caliber 12.1 ، وJ12 Diamond Tourbillon Caliber 5، Monsieur. Superleggera Intense Black Edition  والعديد من الإصدارات الوردية أيضاً. تعرفي عليها في هذا الموضوع.

 

ساعة J12 Caliber 12.1 من شانيل

 

ساعة J12 Caliber 12.1 من شانيل
ساعة J12 Caliber 12.1 من شانيل

انطلاقاً من J12 Caliber 12.1 العام الماضي، يواصل استوديو صناعة الساعات التابع للعلامة التجارية شانيل Chanel  مزج الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع الألماس في الساعة الجديدة. يأتي الإطار مصنوعاً من السيراميك الكلاسيكي باللونين الأبيض والأسود، وهو مرصع بـ 50 قطع ماسية رائعة، بينما يحتوي الميناء على 12 ماسة. يُظهر العلبة الخلفية المصنوعة من كريستال الياقوت الوزن المتأرجح في دائرة مثالية، وهو ما يميز شانيل.

قد يهمك التعرف على مجموعة  Chanel ربيع وصيف 2024

 

ساعة J12 Diamond Tourbillon Caliber 5

 

ساعة J12 Diamond Tourbillon Caliber 5
ساعة J12 Diamond Tourbillon Caliber 5

عندما تم تقديم ساعة J12 Diamond Tourbillon لأول مرة في عام 2022 من شانيل Chanel، تم تصنيفها على أنها جولة قوة فنية وجمالية للدار. الآن، كشفت كاليبر 5 عن أول حركة توربيون طائرة، ابتكرها فريق صناعة الساعات الداخلي. تظهر الآلية المكشوفة في الأمام والخلف وتتميز بلمسة نهائية ملكية تجعل الساعة تتميز برأس أسد متطور، يُعرف أيضاً باسم توقيع مصنع شانيل للساعات الفاخرة. قفص التوربيون مرصع بماسة واحدة و29 ياقوتة، وهو مقاوم للماء حتى عمق 50 متراً. يتضمن الإصدار الجديد لعام 2024 ساعة J12 Diamond Tourbillon المصنوعة من السيراميك الأسود غير اللامع والسيراميك الأبيض.

تعرفي على جديد Cartier.. ساعات المجوهرات الفخمة في مجموعة Reflection

ساعة Première Cuff Watch & Sautoir-Belt Watch

 

Première Cuff Watch & Sautoir-Belt Watch
Première Cuff Watch & Sautoir-Belt Watch

منذ عام 1987، أصبحت ساعة Première من شانيل Chanel عنصراً أساسياً في عروض إكسسواراتها. الساعة ذات شكل فخم ومميز، يذكرنا بسدادة زجاجة العطر N°5. تتميز هذه الساعة بمينائها المطلي باللون الأسود واستعارة السلسلة الجلدية المتشابكة من حقيبة اليد الكلاسيكية المبطنة لسوارها، وهي تمثل جوهر شانيل. من خلال إعادة تفسير رموز ساعة Première Édition Originale، تقدم هذا العام إصدارين محدودين جديدين على شكل Première Cuff وPremière Sautoir-Belt. مع الإصدار المحدود من ساعة Première Cuff، تتخذ قطعة المعصم شكل سوار سلسلة فولاذي مطلي بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، متشابك مع حزام من الجلد الأسود ومشبك فولاذي ثلاثي الطي مطلي بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. أما حزام Première Sautoir-Belt، فهو يتميز بصناعة مشابهة لكن هيكل الأكسسوار يشبه ساعة الجيب.

 إليك جديد Hermès مجموعة ساعات CUT المتميّزة للنساء

ساعة Pink Edition

 

ساعة Pink Edition من شانيل
ساعة Pink Edition من شانيل

كإشارة إلى حياة غابرييل شانيل، تم دمج اللمسات الوردية مع اللون الذهبي- البيج المميز للعلامة التجارية في أربعة تصميمات للساعات، بما في ذلك الإصدارات الجديدة من ساعات J12 وBOYFRIEND. ساعة J12 X-Ray Pink Edition محدودة ومرقمة بـ 12 قطعة. مصنوعة من كريستال الياقوت الوردي وعلبة من الذهب عيار 18 قيراط، ولها إطار ثابت مرصع بـ 46 قطعة من الياقوت الوردي قطع باغيت، بحوالي 5.61 قيراطاً. تم تجهيز الاتصال الهاتفي المصنوع من كريستال الياقوت بـ 12 قطعة من الياقوت الوردي المقطوع على شكل باغيت. يقتصر إصدار ساعة J12 Pink Edition على 55 قطعة، وهي مصنوعة من السيراميك الأبيض عالي المقاومة وعلبة من الذهب البيج عيار 18 قيراط مع إطار ثابت مرصع بـ 46 قطعة من الياقوت الوردي بقطع باغيت، ويبلغ وزنها حوالي 4.04 قيراط. الحزام مصنوع من جلد العجل المبطن باللون الوردي مع بطانة ذهبية وإبزيم ثلاثي الطي من الذهب البيج عيار 18 قيراط. وأخيرًا، تقتصر ساعة Boyfriend Skeleton Pink Edition أيضًا على 55 قطعة وتحتوي على علبة من الذهب البيج عيار 18 قيراط مع إطار مرصع بـ 38 قطعة من الياقوت الوردي بقطع باغيت يبلغ إجماليها حوالي 1.96 قيراط. الحزام الوردي من جلد العجل المبطن مع بطانة ذهبية ونفس الإبزيم مرصع بـ 23 قطعة من الياقوت الوردي بقطع باغيت.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66816