Search
Close this search box.

Ferragamo Secret ساعات أيقونية في تاريخ الدار

تقدّم Ferragamo ساعة Ferragamo Secret التي تجمع بين الأناقة والسحر في تصميم حصري وضعه المدير الإبداعMaximilian Davis. وهي تترجم جوهر التصميم والأناقة المعاصرة مما عزّز اصول الحرفية والإبتكار الذين يحتلاّن قلب الدار.

تبدو الساعة للوهلة الأولى وكأنها سوار نفيس نسائي. غير أن نظام الفتح والغلق الخاص يكشف عن طبيعتها الحقيقية: بالضغط الخفيف على التاج ترتفع اللوحة العليا فتكشف عن مينا مشعّ يمتاز بتشطيب سانراي الفريد حوّل هذه الميزة الفريدة ساعة فيرّاغامو سيكرت إلى إبتكار مزدوج الروح بالجمع بين أناقة ورقي المجوهرة النفيسة ووظيفة الساعة المشتملة على حركة تعمل على الكوارتز.

صناعة السوار اليوبيلي الدقيقة التي تتكرر أيضاً في الفتحة المحفور عليها شعار فيرّاغامو العمودي تُثري الصورة وتنصهر في الكابوشون الأحمر الموجود على التاج كعنصر يميّز ساعات فيرّاغامو، فيما يستحضر إطار المينا والعقارب والمسامير الصغيرة الموجودة في وضعية الأرقام لمعان الذهب الأصفر فتعكس معنى التواصل الجمالي بين داخل وخارج الساعة.

تعكس هذه الساعة نظرة جديدة للأناقة النفيسة المعاصرة مُبشرة بإطلاق مجموعة أكثر حصرية سوف يتم تقديمها في موسم الخريف القادم، حيث الفصل سيكون للماس إلى جانب الياقوت أو الزمرد أو الياقوت الأزرق.

رموز جديدة في مجموعة Ferragamo لموسم ربيع وصيف 2024

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65247