Search
Close this search box.

جديد Cartier.. ساعات المجوهرات الفخمة في مجموعة Reflection

ساعة كارتيية ريفلكشين

تعتبر ساعات Reflection de Cartier الجديدة  من كارتييه Cartier أقرب في الأسلوب إلى التصميم التقليدي لساعات المجوهرات الراقية من قرينتها من أساور  Baignoire  لكن جوهرها يتماشى مع نفس الرسالة العامة لجمع فخامة المجوهرات مع تحديد الوقت. فماذا عن جديدها الذي قدمته في معرض الساعات والعجائب 2024 watches & wonders في جنيف؟

من المؤكد أن إبداعات كارتييه Cartier الغريبة، سواء كانت ساعات أو مجوهرات، لعبت دوراً مهماً في الحفاظ على مكانة العلامة التجارية كواحدة من الشركات الفاخرة الرائدة. وهذا يعني أن اللعب بالأشكال، في شكل ثلاثي الأبعاد، هو أحد هذه المجالات التي يمكننا إضافتها إلى قائمة المجوهرات الجديدة التي قدمتها كارتييه. والانعكاس دي كارتييه Cartier ليست استثناء.

إصدارات ساعات كارتيية ريفلكشين Reflection de Cartier

ظهرت ساعة المجوهرات Reflection de Cartier بإجمالي 5 إصدارات مختلفة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، والذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، مع أو بدون أحجار.

تعرفوا أيضاً على ساعات ROLEX الجديدة.. من معرض الساعات والعجائب في جنيف 2024

نماذج ساعات كارتييه الجديدة

هناك الكثير من الأحجار الكريمة في مجموعة Reflection  من كارتييه Cartier من النموذج المرصع بالكامل بالألماس الأبيض؛ ونموذج ألوان الطاووس، المكون من العقيق الأخضر، والسبج، والزمرد، والتورمالين بارايبا مع طلاء أزرق أخضر قزحي اللون والأوبال والجمشت والعقيق السبيسارتيت وعين النمر.

يتكون سوار ساعة كارتييه ريفليكشن دو كارتييه من قسمين منحنيين مثبتين معاً بواسطة مشبك مدمج بشكل أنيق. كل قسم مخرم بشرائح وأيضاً ثقوب محفورة في القواعد المنحنية نفسها.

تعمل الساعة بالكوارتز مخفية ومثبتة داخل فتحة الكفة. ويتم “الانعكاس” على الجانب الآخر من فتحة السوار، على السطح الذهبي المصقول، مما يخلق نوعاً من الوهم البصري الذي يظهر بالوقت.

أي واحدة ستختارين من ساعات المجوهرات هذه؟

 

ساعات كارتييه الجديدة
ساعات كارتييه الجديدة

ما رأيكم بالإطلاع على جديد Hermès مجموعة ساعات CUT المتميّزة للنساء

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66725