Search
Close this search box.

اتجاهات ألون طلاء الأظافر لصيف 2024 من الباستيل إلى الأحمر الجريء!

موضة طلاء الأظافر

مع اتجاهات ألوان الأظافر لصيف 2024 المستوحاة من المشاهد الأكثر حيوية لهذا الموسم، تطلق العلامات التجارية مجموعات جديدة تتناسب معها. اكتشفي لوحة ألوان طلاء الأظافر الرائجة هذا الموسم والتي يمكنك التألق بها طوال الصيف.

تجلب الظلال النابضة بالحياة  من طلاء الأظافر مثل اللون الوردي واليوسفي والأزرق المحيطي الجوهر والطاقة والجاذبية الرومانسية للأشهر الأكثر دفئاً. والظلال الكهربائية ليست الخيار الوحيد فهناك اللون الأصفر والأبيض وأكثر.

اللون الأصفر الزبدي

هو لون أصفر شاحب ناعم، يضيف طلاء الأظافر هذا بلون الباستيل الحالم لمسة من الأناقة مع لمسة مرحة. للحصول على لون أكثر جرأة، جربي اللون الذي يتميز بلمسة نهائية لامعة ومنعشة.

اللون اليوسفي

يذكرنا بلون غروب الشمس في الصيف، ما يجعله أحد ألوان الصيف المفضلة. جربي الطلاء البرتقالي الجميل مع النغمات الصفراء.

تعرفي على أفضل ألوان الأظافر المحايدة لمجموعة الطلاء الخاصة بك

اللون أزرق

نحن نتجه إلى الشاطئ. يُضفي هذا الظل الساحلي الأزرق المحيطي من طلاء الأظافر مظهراً جريئاً بمفرده أو كلون مميز. يمكنك اللعب بظلال مختلفة من اللون الأزرق لإضفاء مظهر ثلاثي الأبعاد.

اللون الأحمر الحار

مع ارتفاع درجات الحرارة هذا الصيف، يوصي الخبراء باستخدام طلاء أظافر أحمر ناري ليتناسب مع ذلك. جربي اللون الأحمر اللامع. فهو يعزز المزاج الذي يزيد الطاقة النابضة بالحياة لهذا الموسم.

ألوان المعادن المنصهرة

تظل ألوان المعادن هي المفضلة في الصيف. في الأشهر المقبلة، سيكون  طلاء الأظافر الأرجواني هو سيد الأيام المشرقة. وكذلك لون الخزامى المعدني سيكون رائعاً.

استقبلي الصيف مع طلاء الأظافر الجديد من Chanel

اللون الأبيض

اللون الأبيض النظيف هو  لوناً مرادفاً لفصل الصيف. إنه لون متعدد الاستخدامات يجعل بشرتك تبدو جذابة وتضيء مظهرك العام على الفور.

لون “الجيلي بينك”

إن فصل الصيف هو الوقت المثالي للاستفادة من جميع درجات اللون الوردي المختلفة… سيكون طلاء الأظافر باللون الباستيل الناعم أو ربما اللون النيون والوردي الهلامي هو الأكثر شعبية.

اللون الفيروزي

هل تبحثين عن ظل طلاء أظافر يتناسب مع صندلك المفضل أو يتناسب مع إطلالتك عند المشي على شاطئ رملي أبيض؟ الفيروزي هو الحل. يتوقع الخبراء أن يكون اللون الأزرق والأخضر الناعم مميّزاً على أصابع الجميع.

5 ألوان طلاء أظافر تناسب الأظافر القصيرة لإطلالة صيفية ملفتة ومشرقة

الخوخي الناعم

إذا كنت لا تعلمين، فقد أعلنت شركة Pantone مؤخراً أن Peach Fuzz هو لون العام لعام 2024. لهذا ننصحك باختيار طلاء الأظافر هذا باللون الخفيف والدافئ الذي سيمنحك كل مشاعر الصيف، وهناك العديد من الطرق الممتعة لارتداء هذا الاتجاه على أظافرك.

اللون الأبيض الحليبي

إذا كنت تريدين التركيز على جمالية ألوان طلاء أظافر راقصة الباليه، يمكنك اختيار الظلال البيضاء الحليبية من طلاء الأظافر. هذا اللون مثالي للنساء اللواتي يفضلن المظهر الحيادي، وأفضل ما في الأمر هو أنه لن يتعارض مع أي شيء في خزانة ملابسك. هذا الظل يكمل كلاً من المجوهرات الذهبية والفضية.

 

أحدث اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2024 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
66948