Search
Close this search box.

استقبلي الصيف مع طلاء الأظافر الجديد من Chanel

لا تقلّ أهمية اختيار طلاء الأظافر المفضّل عندك عن أهمية روتين العناية بجمالك يومياً. وبما أننا على أبواب فصل الصيف، لا بدّ من اختيار ألوان طلاء الأظافر التي تجعلك أكثر جاذبية، خصوصاً مع تعرض بشرة جسك للإسمرار.

اليوم، تمنحكِ دارChanel فرصة التألق بأجمل ألوان طلاء أظافر مستوحى من ألوان الدار المميزة. توفّر تركيبته الواقية التي تدوم طويلاً لمسة نهائية لامعة وتغطية متجانسة. بعد وضع La Base، ضعي طبقتين من Le Vernis من شانيل لتغطية مثالي.

أساس كل ابداع

منذ البداية، اتّخذت Gabrielle Chanel مبدأ بسيطًا ،و يجب أن يكون أساس كل إبداع من إبداعاتها مقصودًا وشخصيًا ولا مثيل له. لم تتخلى الدار عن هذا المبدأ منذ ذلك الحين. كل فستان وكل قطعة مجوهرات وكل عطر وكل طلاء أظافر يحمل شعار C المزدوج هو ثمرة خيال مبتكره ويعكس روح الابتكار.

تعد درجات Le Vernis أكثر من مجرد ألوان، فهي تترك بصمة مميزة. لا تتبع صيحة ما، بل تعكس ثقافة شانيل الطليعية والحرة.

ثبات طويل الأمد

طلاء أظافر Le Vernis من Chanel واقٍ وطويل الثبات، وهو مصمم ليزيد من تألق الألوان الحيوية والاستمتاع بأظافر جميلة. ناعم وفائق اللمعان، يغطي الأظافر بلمسة نهائية متجانسة. يتسم بتركيبة جديدة، مميزة بتركيز عالٍ من الصباغ وغنية بسيراميد الكاميليا البيئي، وهو مكون مشتق طبيعيًا تم تطويره لـ Chanel . ويمنح الأظافر لمسة نهائية فائقة اللمعان ومتجانسة تمامًا مع كل طبقة ناعمة من

طريقة الاستعمال:

للحصول على لون وأظافر مذهلة لها بصمة فريدة، اتبعي الخطوات التالية من شانيل

1. رطبي الجليدات وادفعيها للخلف باستخدام L’Huile Camélia.

2. قومي بحماية الأظافر وتنعيمها باستخدام La Base Camélia.

3. ضعي طبقتين من Le Vernis.

4. ابرزي لمعانها مع Le Gel Coat.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49373