Search
Close this search box.

5 ألوان طلاء أظافر تناسب الأظافر القصيرة لإطلالة صيفية ملفتة ومشرقة

تسعى كل سيدة لإختيار ألوان طلاء أظافر تتناسب مع أزيائها و طول أظافرها. ولا شك أن هناك ألوان تتناسب مع الأظافر الطويلة وأخرى مثالية للأظافر القصيرة. فإذا كنت من صاحبات الأظافر القصيرة يمكنك أن تختاري في صيف 2022 تدرجات الوان طلاء أظافر قوية أو ناعمة لمنحها المدى المطلوب ولجعلها أكثر جاذبية. وبالتالي لتحصلي على إطلالة صيفية عصرية، مواكبةً أجدد الصيحات الجمالية مع الوان طلاء أظافر صيف 2022. لذلك نقدم لكِ 5 ألوان طلاء أظافر تناسب الأظافر القصيرة لإطلالة صيفية مشرقة وملفتة للنظر.

1- طلاء أظافر باللون الأبيض

الوان مناكير صيف 2022 بيضاء من دار Christian Dior

يعتبر اللون الأبيض مثالي للأظافر القصيرة، فقومي بتطبيقه من وحي دار Christian Dior بتدرجات الأبيض اللماع على الأظافر القصيرة والمربعة لإطلالة ناعمة وأنيقة في صيف 2022.

2- طلاء أظافر باللون الزهري

الوان مناكير صيف 2022 زهرية من دار Christian Dior

كذلك بأسلوب دار Christian Dior أيضاً، يمكنك أن تختاري طلاء أظافر باللون الزهري الأنيق المثالي للأظافر القصيرة المربعة.

3- طلاء أظافر باللون الأحمر

1 رئييسية الوان مناكير صيف 2022 حمراء من وحي دار Naeem Khan
الوان مناكير صيف 2022 حمراء للاظافر القصيرة من وحي دار Naeem Khan

ولا شك أن تدرجات اللون الأحمر القوي واللماع تناسب الأظافر القصيرة. فإعتمدي هذه التدرجات بكثير من الجرأة بأسلوب دار Naeem Khan مع الأظافر الدائرية القصيرة التي تناسب إطلالاتك اليومية.

4- طلاء أظافر باللون الفضي

الوان مناكير صيف 2022 فضية من وحي دار Anna Sui
أظافر فضية من وحي دار Anna Sui
الوان مناكير صيف 2022 فضية من دار Sergio Hudson
أظافر فضية من دار Sergio Hudson

كما يمكنك أن تنتقي أحدث الوان طلاء أظافر لصيف 2022 مع اللون الفضي البارز على كامل الأظافر القصيرة والدائرية الى جانب التموجات اللماعة. فطبقي هذا اللون بأسلوب دار Anna Sui أو دار Sergio Hudson بكثير من التميّز لضمان إطلالة جمالية ملفتة للنظر.

5- طلاء أظافر باللون النيود

الوان مناكير صيف 2022 نيود من وحي Alexis Mabille

أما لصاحبات الأظافر القصيرة والمربعة، فلا تتخلي عن طلاء الأظافر بتدرجات النيود الناعمة على الأظافر القصيرة والمربعة. فإختاري من دار Alexis Mabille الألوان الطبيعية الفاتحة التي تناسب الأظافر القصيرة، مع تمرير الخطوط الذهبية الرفيعة على الجهة الخارجية للأظافر المربعة بأسلوب الفرانش الرفيع الذي يمنح أظافرك المدى المطلوب بتدرجات عصرية لماعة لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

35552