Search
Close this search box.

نظارات ديفيد بيكهام تحتضن ذوق الرجل العصري لعام 2024

نظارات 2024 للرجل العصري

انقل نفسك إلى شواطئ البحر الأبيض المتوسط المشمسة مع مجموعة نظارات ديفيد بيكهام لربيع وصيف 2024. المستوحاة من الهدوء الذي ينعم به ديفيد بيكهام خلال عطلاته الشخصية، تجسد هذه الحملة جوهر الأسلوب الصيفي السهل.

تبدأ الحملة بقصة سينمائية، تتبع ديفيد عند وصوله على دراجة نارية إلى فيلا مذهلة، مع مناظر خلابة للمنحدرات ذات اللون الأصفر والبحر الفيروزي. طوال اليوم، ينغمس ديفيد في ترف “دولسي فار نينتي” المريح – حيث يقرأ الصحيفة المحلية، ويستلقي بجوار حمام السباحة، ويستمتع بأشعة الشمس الذهبية.

اليكم أحدث اتجاهات النظارات الشمسيّة لربيع وصيف 2024  

نظارات ديفيد بيكهام

 

نظارات 2024 للرجل العصري
نظارات 2024 للرجل العصري

“مع هذه المجموعة، أردت أن أجسد شعور الحرية والاسترخاء الذي يأتي مع قضاء الصيف على شاطئ البحر الأبيض المتوسط. وقال ديفيد بيكهام: “سواء كنت تبحث عن الأناقة الخالدة أو التفرد الجريء، فإن هذه النظارات الشمسية والإطارات البصرية هي الإضافة المثالية لفصل الصيف”.

ويعكس الجانب “الخالد” للمجموعة هذا الرقي المريح. الصور الظلية الكلاسيكية مصنوعة من مواد فاخرة. تستحضر لوحة الألوان الجمال الطبيعي للبحر الأبيض المتوسط، مع ألوان عارية دافئة وألوان صدف السلحفاة ولمسات من اللون الأزرق البارد تذكرنا بسماء جنوب أوروبا.

ومع غروب الشمس، يتحول المشهد إلى سهرة أنيقة. يجسد ديفيد الواثق من نفسه، حيث يرحب بالضيوف بأسلوب سهل. يُظهر هذا التحول بشكل مثالي الجانب “Style Pioneer” من المجموعة. تحتل الإطارات الجريئة مركز الصدارة، وتتميز بزوايا جريئة وتفاصيل مميزة وألوان غير متوقعة. مستوحاة من الألوان النابضة بالحياة لغروب الشمس في البحر الأبيض المتوسط، تنفجر اللوحة بظلال رقيقة من اللون الوردي والبنفسجي والبرتقالي، مما يضيف لمسة من الفخامة المرحة.

تعطي تعبيرات “Timeless” و”Style Pioneer” الأولوية للراحة والأداء الوظيفي. تضمن المواد خفيفة الوزن والمتينة إمكانية ارتدائها طوال اليوم، بينما توفر تقنية العدسات المتقدمة حماية فائقة من أشعة الشمس ووضوحاً بصرياً.

تعرف على  أبرز اتجاهات الموضة العالمية للرجل العصري في ربيع 2024

نبذة عن نظارات ديفيد بيكهام

مجموعة منسقة من النظارات الشمسية والإطارات البصرية مستوحاة من أسلوب ديفيد بيكهام ورحلاته العالمية. تتميز نظارات David Beckham بمجموعة من النظارات الشمسية والإطارات البصرية المميزة التي تتميز بتصميم مستوحى من الطراز القديم وتقدم أسلوباًا خالداً.

نبذة عن مجموعة سافيلو

تأسست مجموعة Safilo عام 1934 في منطقة فينيتو بإيطاليا، وهي واحدة من اللاعبين الرئيسيين في صناعة النظارات في تصميم وتصنيع وتوزيع الإطارات البصرية والنظارات الشمسية والنظارات الرياضية والنظارات الواقية والخوذات. تقوم المجموعة بتصميم وتصنيع مجموعاتها من خلال مزج الابتكار الأسلوبي والتقني والصناعي مع الجودة والحرفية الماهرة.

تشمل محفظة مجموعة سافيلو علاماتها التجارية الأساسية: كاريرا، بولارويد، سميث، سافيلو، بليندرز، بريفيه ريفو، سيفينث ستريت. تشمل العلامات التجارية المرخصة: Banana Republic، وBOSS، وDavid Beckham، وElie Saab، وFossil، وGivenchy، وhavaianas، وHUGO، وIsabel Marant، وJimmy Choo، وJuicy Couture، وkate spade new york، وLevi’s، وLiz Claiborne، وLove Moschino، وMarc Jacobs، وMissoni، إم ميسوني، وموسكينو، وبيير كاردان، وبورتس، وراغ آند بون، وريبيكا مينكوف، وتومي هيلفيغر، وتومي جينز، وأندر آرمور.

Dior تكشف النقاب عن أحذية اللوفر Dior Buffalo

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
66875