Search
Close this search box.

أحدث اتجاهات النظارات الشمسيّة لربيع وصيف 2024 لإطلالة جريئة

من عرض Chanel

نضع بين يديك دليلنا لأبرز اتجاهات النظارات الشمسيّة لربيع وصيف 2024 ليساعدك على تطوير إطارك الخاص بأقصى درجة من الأناقة. وننصحك باختيار النظارات المناسبة لك حتى تبرز جمال وجهك وتحدد ملامحه.

قبل أن تختاري الشكل الذي أعجبك، فكري في شكل وجهك وما الذي يناسبه. تماماً كما تختارين الفستان الذي يليق بجسمك، ومن المهم مراعاة عدة عوامل بما في ذلك شكل وجهك ونمط حياتك ولون بشرتك للعثور على الإطار الأكثر جاذبية.

النظارات الملّونة

ثقتك هي المفتاح لهذا الاتجاه. ليس هناك حدود للوحة الألوان لنظاراتك الشمسيّة الجديدة هذا العام – بدءً من ألوان الباستيل الناعمة إلى الألوان الجريئة، والمظهر المختلط أو أحادي اللون، كل شيء ممكن. تصميمات مألوفة وأنيقة تكمل تشكيلة هذا الموسم، وهي مثالية للنساء اللواتي يستمتعن بالتواجد في دائرة الضوء والشهرة.

نظارات عين القطة

حصل تصميم عين القطة الكلاسيكية للنظارات على تحديث مميز – بما في ذلك إطارات كبيرة الحجم ومكتنزة من الأسيتات بزوايا مستديرة أو مدببة. الألوان النابضة بالحياة واللمسات النهائية اللامعة وتباين الألوان الجريئة من المقرر أن تلفت الأنظار هذا الموسم. تمنحك نظارات عين القطة جاذبية أكثر من غيرها كونها تزيد المرأة أنوثة.

النظارات ثلاثية الأبعاد

في ربيع وصيف 2024، ستشهد النظارات الشمسيّة المطبوعة ثلاثية الأبعاد الدمج بين التكنولوجيا. بتصميمات فريدة وقابلة للتخصيص ليست عصرية فحسب، بل صديقة للبيئة أيضاً. فهي تصاميم مميزة لا حدود لها. قولي وداعاً للنظارات القديمة واختاري النظارات المريحة والأنيقة.

قد يهمك التعرف على  نظارات شمسية مصممة تناسب الوجه المستدير

إطارات مربعة كبيرة الحجم

يبدو أن عام 2024 هو عام التطرف في مجال النظارات الشمسيّة، حيث تسود الإطارات المربعة كبيرة الحجم. هذه الإطارات تكمل أشكال الوجه المختلفة وتضمن تطابق الشكل والوظيفة.

موديلات جريئة وعملية

مع استمرار عجلة الموضة في الدوران، شهد عام 2024 تغيراً جديداً لنظارات Shield الشمسية الكبيرة ، وهو أسلوب نشأ في عالم الرياضة ولكنه أحدث ثورة في صناعة الأزياء لاحقاً. جاءت أول تجربة مهمة لهم مع الشعبية السائدة في السبعينيات المزدهرة، وهو الوقت الذي كان مرادفاً للاختيارات الجريئة والأساليب التجريبية. لعبت التطورات في تكنولوجيا العدسات خلال هذه الحقبة دوراً محورياً، مما أدى إلى التصميم الملتف المميز لإطارات Shield. تتميز هذه الإطارات بمساحة العدسات  الكبيرة والواسعة، ولا تعمل فقط كبيان أزياء مهيمن، ولكنها توفر أيضاً مستوى معززاً من الحماية.

تابعي أيضاً موديلات النظارات شمسية  التي تمزج بين الـfunky والـClassy 

 

استوحي من هذا الألبوم الشكل المثالي لنظارتك الجديد:

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66597