Search
Close this search box.

إليكِ اجمل العطور برائحة الورد

الوردة المتفتحة ليست مجرد منظر جميل FG معزز للمزاج. بفضل خصائصها المضادة للإكتئاب، تساعد رائحة الورد على إبقاء عقلك إيجابيًا وفحص شاكرا قلبك. لذلك، الورود حمراء، لكنها لن تجعلك تشعرين باللون الأزرق – خصوصاً في واحدة من هذه الزجاجات المذهلة. تعرف على مجموعة لأفضل عطور الورد.

Tom Ford

على الرغم من أن الانتقال الفوري إلى ملاذ Tom Ford الشخصي قد يكون أمرًا غير وارد، إلا أن عطر الورد هذا يجلب جوهره إليك مباشرةً. تخيل نفسك وسط “باقة برية” من الورود “المسكرة” (كما وصفها السيد فورد نفسه) بينما تتشابك الأزهار التركية والبلغارية مع وردة ماي للحصول على رائحة “حادة ونقية ودافئة وحسية”. باقة رائعة من الأزهار باللون الوردي المثالي. لا نتوقع أقل من ذلك

Diptyque

هذا ليس عطر الورد المعتاد (هذا هو عطر Diptyque على كل حال)، ولهذا السبب ستجدين بعض الروائح غير المتوقعة داخل كل زجاجة مزينة بشكل جميل. يشمل البابونج والخرشوف والليتشي. باستخدام المستخلصات والمطلقات لإنشاء باقة مكثفة، فإنه يعرض الأفضل في الاستدامة مع دفعات من الزهرة المعاد تدويرها المصنوعة من الماء المقطر المستخرج من الورد الدمشقي.

Jo Loves

“لطالما أحببت رائحة بتلات الورد”، هكذا يكشف أيقونة العطرJo Malone. “لذلك، احتفالاً بمرور 25 عامًا على ابتكار العطور، إستحوذت على كل ذكرى عما تعنيه هذه الزهرة الجميلة بالنسبة لي.” وجميلة هذه الرائحة، مع نفحات من خلاصة الورد، وورد دي ماي وبذور الأمبريت التي تمتزج معًا بسعادة للحصول على عطر الورد الرقيق والمسكر الذي لا بد أن يترك الجميع يقولون “إن رائحتك طيبة للغاية”.

Gisou

حسنًا، من الناحية الفنية، هذا عطر للشعر، لكن هذا لم يمنعنا من غمر أنفسنا به. يمزج بشكل مرح البرغموت الندي والراوند مع الجوهر الآسر للورد البري والفانيليا التي تسبب الإدمان، وسوف يتركك تفوحين منها رائحة رائعة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فإن تركيبته المغذية غنية بالعسل مباشرة من حديقة النحل ميرصالحي وزيت الأرغان لترطيب شعرك وتعزيز لمعانه وإنعاشه.

Miss Dior

مع Miss Dior Rose N’Rose، “لم أرغب في ابتكار وردة، بل تجسيد لوفرة الأزهار. أردت أن أتجدد مع هذا الشعور القوي بـ “الطبيعة”، مثلما حدث عندما كنت طفلاً في غراس ورأيت لأول مرة حقول الزهور تتفتح في مايو”، يكشف فرانسوا ديماشي، صانع عطور Dior. عطر الورد مصنوع من خلاصة الورد من جراس ومكونات البرغموت والياسمين والمسك، وهناك أيضًا لمحات من البرغموت واليوسفي للحصول على نكهة فاكهية منعشة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64247