Search
Close this search box.

دليلك لأجمل الهدايا الفاخرة من العطور لعيد الفطر 2024

عطر غيرلان بيرل أمبريال

ننتظر الأعياد بفارغ الصبر من أجل مشاركة الأهل والأصدقاء بلحظات لا تنسى. فما رأيك أن تجعلي عيد الفطر هذا مميّزاً بإضافة هدية تعزز هذه الذكريات؟ إليك مجموعة كبيرة من أفخم و أجدد العطور التي يمكن أن تكون الهدية مثالية في هذا اليوم.

أحدث عطور 2024 لعيد الفطر

عطر Guerlain Perle Imperiale
أعلنت غيرلان Guerlain عن إطلاق حدث حصري ومحدود الإصدا ر من بيرل أمبريال Perle Impériale ، احتفالاً بالعيد. يمثل إصدار Vintage 2024 هذا الإصدار الافتتاحي، تكريماً لجمال اللآلئ المضيئة ومعناها الرمزي. تم تعزيز شكل الزجاجة الأيقوني بسلسلة من قطع الكريستال اللؤلؤية وكريستال سواروفسكي البراق. هو عطر للرجال و النساء، تتضمن مقدمته البرغموت، أما قلب العطر فهو بمكونات التين والبودرة، وصولاً إلى قاعدة العطر التي تتكون من خشب الصندل، الجلد والمر.

عطر Tiffany & Co Rose Gold
هو عطر نسائي مفعم بالأنوثة، يحمل إنتعاش الحمضيات المتوازنة بشكل مثالي مع الفلفل الوردي الحار. تم تسليط الضوء على زيت الورد التركي وزهور البرتقال مع الياسمين، وتم منح هذه المكونات عمقاً فورياً من خلال إضافة زبدة السوسن والباتشولي والأخشاب الدافئة والسكر الوردي.

عطر Jo Malone Red Hibiscus
هو عطر للرجال والنساء. تفوح مقدمته بالزنجبيل، واليوسفي والهيل الأسود. أما قلب العطر فيمتزج بين خلاصات الياسمين، الكركديه، الأوركيد الأسود، زهرة الإيلنغ، وزنبق الماء، وصولاً إلى قاعدة العطر المكونة من الفانيليا والعنبر والبخورس.

عطر Carolina Herrera Good Girl Blush Elixir
عطر نسائي جديد، تم إطلاقه حديثاً. تأتي مقدمة العطر بخلاصة البرغموت واليوسفي. أما قلبه فيفوح برائحة زهرة الإيلنغ والورد. قاعدة العطر تتكون من الفانيليا والباتشولي.

عطر Gucci Bloom Intense
للحصول على باقة غنية من المستحيل نسيانها، اسمحي لنا بتقديم عطر Gucci Bloom المكثف الجديد كهدية لك. فكري بمكوناته المستخلصة من زهر البرتقال والياسمين ومسك الروم، كلها تجتمع في رائحة ربيعية ملفتة للنظر.

إذا كنت من محبات العطور الورية ننصحك بالتعرف أجمل العطور برائحة الورد

عطر Maison Francis Kurkdjian Reflets D’ambre
عطر عنبري – زهري للرجال والنساء. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو فرانسيس كوركدجيان. تأتي مقدمة العطر من الفلفل الوردي. أما قلبه فيفوح بالياسمين والهديون. أما قاعدة العطر تتكون من الفانيليا والعنبر واللابدانوم والباتشولي.

عطر Dior New Look
هو عطر للرجال والنساء، تم إطلاق New Look 2024 حديثاً. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو فرانسيس كوركدجيان. تأتي مقدمة العطر من الألدهيدات. أما قلب العطر فمن خلاصات اللبان. وتفوح قاعدته بالعنبر.

عطر Cosmic Kylie Jenner
أطلقت كايلي جينر أول عطر لها، Cosmic Kylie Jenner. عطر عنبري – زهري للنساء. الأنف الذي يقف وراء هذا العطر هو نيكول مانشيني إسحاق. تتألف مقدمة العطر من الياسمين النجمي و البرتقال. أما قلبه فيتضمن العنبر والفاوانيا الحمراء. قاعدة العطر تتكون من المسك، الفانيليا وأخشاب الأرز.

عطر Yves Saint Laurent Black Opium Over Red
عطر زهري منعش. تأتي مقدمته بخلاصة الكرز والماندرين الأخضر. أما قلبه فمن الياسمين، براعم البرتقال والشاي الأسود. قاعدة العطر تتكون من فانيليا مدغشقر، القهوة وأوراق الباتشولي الإندونيسي.

عطر Viktor & Rolf Flowerbomb Tiger Lily
عطر فوّاح للنساء. تأتي مقدمته برائحة حليب جوز الهند والبارغموت. أما قلب العطر فمن زنبق تايجر، الياسمين والفريزيا. أما قاعدة العطر فهي من المانجو.

شاهدي ألبوم الصور واختاري ما يناسبك من أجدد العطور 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66325