Search
Close this search box.

 جديد Hermès مجموعة ساعات CUT المتميّزة للنساء

ساعة هيرمس Hermes

من بين المجموعات الجديدة التي كشفت عنها هيرميس Hermès في معرض الساعات والعجائب 2024 watches & wonders، كانت مجموعة ساعات Cut الجديدة التي سرقت انتباه الجميع بشكل خاص. هي مجموعة ساعات أنيقة للنساء تقع “في منتصف الطريق بين الدائرة والدائرية”، وتقدم جمالية فريدة بفضل تلاعبها بالهندسة إليك كل ما تحتاجين إلى معرفته عن هذه المجموعة.

تاج الساعة

يتميّز التاج أو الزنبرك، الذي تم وضعه بشكل جريء عند الساعة 1:30، من خلال حرف “H” المطلي باللون البرتقالي. تقدم العلبة، التي يبلغ عرضها 36 ملم وارتفاعها 10.3 ملم فقط، مزيجاً من التشطيبات المصقولة، مما يبرز الهوية القوية للساعة بحافة مقطوعة بشكل مغزلي تلفت الأنظار. يحيط الإطار بقرص كبير، حيث تظهر الأرقام المطبقة والعقارب الأنيقة، المفتوحة جزئياً على القاعدة.

تعرفي على ساعة Arceau من Hermès تمزج الجمال التقليدي بمهارات حرفيّي الدار

قلب الساعة

في قلب ساعة Hermès Cut الجديدة، ينبض عيار Hermès H1912، وهو عبارة عن حركة ميكانيكية مدمجة ذاتية التعبئة تضمن دقة الساعات والدقائق والثواني مع احتياطي قدره 50 ساعة. لا يوجد تاريخ وهذا جيد! يمكن رؤية هذا العيار من خلال ظهر الساعة المصنوع من الكريستال الياقوتي، مع الجسور الشهيرة المزخرفة على شكل حرف H والتي تشهد على خبرة صناعة الساعات والتوقيع الأسلوبي لشركة Hermès. تتوفر مجموعة Cut بالفولاذ أو بإصدار ثنائي اللون يمزج بين الفولاذ والذهب الوردي، وربما مزيناً بالألماس، وتهدف إلى أن تكون متعددة الاستخدامات، لتستهدف العملاء الذين يبحثون عن ساعة عصرية ومقاومة لعوامل الطقس.

أحزمة مبتكرة تجدّد اسلوبك

تتميز مجموعة Cut أيضاً بأحزمتها القابلة للتبديل مع نظام التغيير السريع الخاص الذي يتميز بالسهولة والسرعة في الاستخدام. متوفرة بالفولاذ أو المطاط بمجموعة من الألوان، بما في ذلك Orange d’Hermès الشهير، ومن الواضح أن الدار الفرنسية تدعوك للتغيير بالأساليب. ومن خلال هذه المجموعة الجديدة، تعزز Hermès مكانتها في عالم صناعة الساعات النسائية من خلال تقديم ساعة تدمج ببراعة الحرفية التقليدية ونهج التصميم المبتكر.

قد يهمكم التعرف على ساعات   ROLEX الجديدة .. من معرض الساعات والعجائب في جنيف 2024

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66660