Search
Close this search box.

 3 وجهات سياحية دافئة ومشمسة للسفر إليها هذا الشهر

سياحة وسفر

إذا كنتم تبحثون عن بعض الوجهات السياحية الدافئة والمناسبة في أبريل – فربما تحتاجون إلى السفر أبعد من أوروبا. تعد جزر المالديف وتايلند وأنطاليا إحدى أبرز الوجهات المناسبة لهذا الشهر-أبريل. تابعوا التفاصيل ودونوا أبرز المحطات التي يمكنكم زيارتها.

رحلة إلى أنطاليا في تركيا

 

أنطاليا - تركيا
أنطاليا – تركيا

ستوصلكم رحلة جوية قصيرة إلى شواطئ تركيا الجميلة، حيث تكون درجات الحرارة في شهر أبريل/نيسان في العشرينات. في أنطاليا يمكنكم التجول حول الميناء القديم التاريخي والإستمتاع  بالكثير من النكهات التركية الأصيلة والتمتع بالمناظر الطبيعية.

قوموا برحلة في القارب: تحتل أنطاليا موقعاً مذهلاً على البحر الأبيض المتوسط، ومن أفضل الأشياء التي يمكنكم فعلها هي القيام  برحلة في القارب.

زوروا المتحف الأثري : يعد أحد أهم المتاحف في تركيا ومن الأشياء التي لا يمكن تفويتها. فهو عبارة عن كتالوج يمتد لقرون من الثراء التاريخي لمنطقة أنطاليا. يشمل بعض الآثار المعروضة قطعاً أثرية تعود إلى عصور ما قبل التاريخ.

رحلة استرحاء على شاطئ كونيالي: وهو أحد أفضل الطرق للإسترخاء في أنطاليا. ويمكن استئجار المظلات وكراسي التشمس لاستخدامها على الشاطئ .

يعد حوض أسماك أنطاليا نقطة جذب لا يمكن تفويتها والشيء المثالي الذي يمكنك القيام به في عطلتكم التركية. ستجدون مجموعة كبيرة من المخلوقات المثيرة للاهتمام من الأعماق. كما أنها تضم أكبر حوض أسماك نفقي في العالم بطول 130 متراً وحديقة وايلد بارك، وهي عبارة عن عرض استوائي يضم الثعابين والحشرات والزواحف.

تعرفوا على مناطق ركوب مناطيد الهواء الساخن في تركيا – الأماكن وتجربة الطيران والتكلفة

 

رحلة إلى جزر المالديف

 

جزر المالديف
جزر المالديف

جزر المالديف هي تجسيد للملاذ الصيفي في شهر أبريل، يكون الطقس حاراً ومشمساً، مما يجعلها أحد أفضل أوقات السنة رسمياً للذهاب إليها.

الإقامة في فيلا: تعد جزر المالديف موطناً لبعض أجمل المناظر في العالم، لذا تخيلوا أنكم تخرجون من باب الفيلا الخاصة بكم  إلى وسط  الجزيرة التي تقع فوق الماء.

الغطس مع الأسماء: هي واحدة من أكثر التجارب الرائعة والجميلة التي يمكنكم تجربتها في جزر المالديف والتي يمكنكم رؤية أسماك البحر باختلاف أشكالها وألوانها.

هل تخططين لرحلة إلى جزر المالديف؟ إليك عناصر أساسية للتسوق لقضاء العطلة

عشاء رومانسي: مما لا شك فيه أن جزر المالديف هي واحدة من أبرز الوجهات السياحية  الرائدة في العالم لقضاء عطلات رومانسية، لذا تأكدوا من تحقيق أقصى استفادة من التجربة والحصول على عشاء رومانسي خلال غروب الشمس.

فرصة للإستجمام: لا تفوتوا فرصة وجودكم في المالديف وسارعوا في الحجز في إحدى المنتجعات الصحية التي تتيح لكم فرصة من الراحة والإستجمام.

رحلة إلى بوكيت في تايلند

 

بوكيت في تايلند
بوكيت في تايلند

تصل درجات الحرارة في تايلاند إلى 40 درجة فإذا كنتم تستطيعون التعامل مع هذه الحرارة فلا تتأخروا. إنه مكان رائع للسفر إليه والاستمتاع بالطقس الصيفي المناسب لرحلات الشواطئ، مع فرصة الاستمتاع بالطعام التايلندي ورؤية بعض المعالم السياحية الجميلة.

حديقة محمية الفيل الأخضر: هي الطريقة الأفضل والأكثر أخلاقية لرؤية الأفيال عن قرب في بوكيت. لا توجد عروض خدعة، ولا جولات سياحية – فقط الأفيال الموجودة في بيئة يتم الإعتناء بها بمحبة.

الحي التاريخي: اذهبوا إلى الحي التاريخي الخلاب في مدينة بوكيت حيث ستجدون المباني القديمة الجميلة والمتاحف ومحلات البوتيك والأسواق الليلية المزدهرة.

تمتعوا بجمال شاطئ بانجتاو: يمتد هذا الشاطئ الذي يبلغ طوله ثمانية كيلومترات من الرمال البيضاء الناعمة المغطاة بالمياه الصافية الكريستالية، وهو موطن لبعض أفضل المطاعم والمنتجعات في بوكيت.

فرصة استكشاف الجزر: استمتعوا بفرصة القفز على متن قارب سريع والقيام برحلة ليوم واحد (أو اثنتين) لاستكشاف بعض من مئات الجزر الرائعة المحيطة ببوكيت. إذا كان لديكم يوماً واحداً فقط، انطلقوا في رحلة إلى خليج فان نغا/جزيرة جيمس بوند، والتي تأخذكم إلى منحدرات الحجر الجيري المذهلة بالإضافة إلى عدد قليل من الجزر الصغيرة الأخرى للاستمتاع بالغطس وقضاء الوقت على الشاطئ.

قد يهمك التعرّف على أفضل المنتجعات في جزر المالديف

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
66754