أفضل المنتجعات في جزر المالديف

إذا احتجت لقضاء عطلة ممتعة في مكانٍ خيالي لا يخطر على البال، فليس هناك أجمل من المياه الفيروزية والرمال البيضاء، سوف نستكشف في هذه المقالة حياة الرخاء والرفاهية في أفضل منتجعات جزر المالديف.

سنقدم لك معلومات عن كل شيء بدءًا من الغرف المطلة على البحر إلى المطاعم الراقية التي تطفو فوق الماء، هذه المنتجعات سوف تجعل عطلتك تجربة مثالية للحياة في الجنة.

Conrad Maldives

يشتهر هذا المنتجع بمياهه الزرقاء المتلألئة وشواطئه البكر وفيلاته الرائعة المنتشرة في جزيرتين، يعتبر منتجعاً كلاسيكياً محبوباً يتألف من فيلات ذات ركائز خشبية مميزة.

وصل سعي الفندق الدؤوب للحصول على ميزة جذب سياحي تميزه عن غيره من الفنادق إلى الإعلان عن إطلاق فندق موراكا، وهو فندق لا مثيل له مغمور تحت مياه المحيط الهندي. يمكن للمقيمين فيه رؤية الحياة البحرية الغنية والمتنوعة من وراء الزجاج الذي يشكل بديلاً لجدران الغرف.

للحجز:Conrad Maldives

Niyama

يوجد هذا المنتجع المذهل في جزيرتين من أكثر الجزر روعةً في أرخبيل جزر دالو أتول. تظهر فيه المظلات على الشواطئ البيضاء وتتداخل أحواض السباحة الرائعة في المحيط الشاسع، وتؤدي المسارات بين الغابات إلى أماكن إقامة أنيقة. تتحد جزيرتان لإنشاء هذا المنتجع، وفي الجزيرة الأولى توجد الفيلات الفخمة وبحيرة ومنتجع صحي، بينما توجد في الجزيرة الثانية الفيلات الشاطئية الأنيقة ونادي ركوب الأمواج الرائع ومطعم آسيوي.

يستكشف حشد كبير من الأزواج والعائلات الجزر على دراجات هوائية. وعندما تترك أطفالك في نادي الاستكشاف، يمكنك قضاء وقتك بركوب الزلاجات والقوارب، أو القفز في الماء والغطس مع الدلافين.

للحجز: Niyama

Varu

افتتح منتجع فارو حديثاً في أواخر عام 2019. يقع على الحافة الشمالية الغربية لجزيرة ماليه أتول، ويبعد 40 دقيقة بالقارب السريع عن مطار ماليه. عند الوصول إليه، ستنقلك عربة صغيرة مخصصة للضيوف إلى واحدة من 108 فيلات مطلة على الشاطئ أو فوق الماء، تتميز كل منها بديكور جذاب يتميز بعناصر فاخرة وطبيعية، مع إضافات مثل الحمامات في الهواء الطلق والمسابح الخاصة.

بالإضافة إلى مكان الإقامة، سيكون لكل مقيم خطة شاملة تشمل ممارسة كل الرياضات المائية، ومجموعة من الرحلات، بما في ذلك مشاهدة النجوم وصيد الأسماك، وتناول الوجبات ومجموعة رائعة من المشروبات. تشمل خيارات الطعام بوفيه ومطعم مالديفي تقليدي.

للحجز: Varu

Naladhu Private Island

معنى كلمة نالادهو هو “الجزيرة الجميلة”، وهي من أفضل المناطق الخاصة لقضاء عطلة بعيدة عن صخب السياح وتجمعاتهم، حيث توفر صمتًا شديدًا وراحة واسترخاء طوال اليوم.

تقع الجزيرة على بعد نصف ساعة بالقارب السريع من مطار ماليه، فيها يوجد 20 مسكنًا فسيحًا توفر ملاذًا حيث لا ترى فيه أي شخص آخر. إلا إذا كنت ترغب في أن يقوم طاهٍ خاص بطهي وليمة لذيذة لك، أو معالج طبيعي بجلسة تدليك في حمام السباحة.

بمجرد أن تتخطى إرهاق السفر وتشعر أن جسمك يتمتع الطاقة والحيوية، انطلق لممارسة أنشطة مثل التجديف والغطس والسباحة مع أسماك القرش المسالمة، أو تمتع بالرمال الناعمة تحت قدميك، أو اسبح في مياه البحر المالحة المفيدة لبشرتك. يبدو ذلك عطلة مثالية. يمكنك دائمًا حجز الجزيرة بأكملها إذا كنت تخطط لدعوة الكثير ممن تحب لقضاء الوقت معهم أو لوحدك إذا كنت لا تملك الكثير من المال.

للحجز: Naladhu Private Island

Ozen Reserve Bolifushi

يقع هذا المنتجع الفخم في بقعة توفر جمالاً لا نهاية له. مخفي بين النباتات الاستوائية الخضراء في جزيرة محاطة بشواطئ بيضاء واسعة ومياه زرقاء فيروزية. يقع مكان الإقامة على بعد 20 دقيقة بالقارب من مطار فيلانا الدولي.

سيقدم لك المنتجع مجموعة من معدات الغطس والرياضات المائية غير الآلية وبار صغير يمكن زيارته في أي وقت.

يمكنك تناول العشاء أثناء الاستمتاع بإطلالات رائعة على المحيط الهندي. من بين مجموعة متنوعة من الطعام والمأكولات، بما في ذلك المأكولات الهندية التقليدية وأطباق من الشرق الأوسط والمأكولات البحرية اللذيذة.

تشمل المرافق الأخرى في الجزيرة منتجع صحي يقدم علاجات طبيعية 100٪، وحلبة صديقة للبيئة للتزلج على الجليد في الهواء الطلق، وصالة للألعاب الرياضية فوق الماء، ودراجات مجانية. كما يستضيف نادي الأطفال فعاليات وأنشطة منتظمة، بما في ذلك مجموعة من الأنشطة التعليمية.

للحجز: Ozen Reserve Bolifushi

One and Only Reethi Rah

مرحبًا بكم في مركز الفخامة اللامحدودة، المنطقة الممتعة للغاية. إنه أحد أكثر الفنادق روعةً في العالم، ناهيك عن موقعه في جزر المالديف. الفيلات الشاطئية فخمة وخاصة مع مسبح خاص رائع. ستحتاج لقطع مسافة قصيرة حتى تصل إلى شاطئ رملي أبيض مثالي مع بحر نصف شفاف.

إذا كنت تريد مغادرة الفيلا الخاصة بك، هناك مطعم ياباني مضاء بشكل ساحر فوق الماء يقدم وجبات من سمك القد، وبار على الرمال. بالإضافة إلى العديد من الرياضات المائية، والمنتجع الصحي الذي يقدم علاجات شاملة في غرف خاصة مطلة على البحر.

للحجز: One and Only Reethi Rah

Anantara Kihavah Maldives Villas

هذه الجنة الرائعة المليئة بالأشجار مع إطلالات على شواطئ خاصة مناسبة للتصوير ونشر الصور على أنستاغرام، إنها أكثر بكثير من مجرد ثلاث جزر، يمكن أن يتمتع فيها المسافرون برحلة بين الأشجار باستخدام السيارات رباعية الدفع، ورؤية السماء الصافية والنجوم في الليل، وتناول الطعام في صالات تحت الماء، وللسياح المغامرين، تقدم لهم فرصة الغوص والتمتع بألوان الأسماء والنباتات البحرية في المحميات البحرية المصنفة على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي.

إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك التمتع بجلسات اليوجا والتأمل والاسترخاء في الفيلا الواقعة على شاطئ البحر، والاستمتاع بالمناظر الخلابة، كما يوجد خبراء تجميل وممرضين متخصصين في العناية بالبشرة يمكن أن يقدموا لك علاجات طبيعية لاستعادة نضارة البشرة وحيويتها.

للحجز: Anantara Kihavah Maldives Villas

 Four Seasons Resort Landaa Giraavaru

السماء شاسعة وصافية في جزر المالديف، لذا فإن فكرة النوم في مكانٍ مفتوح هو أمر لا يمكن تصوره. توفر غرف النوم المقببة في منتجع فورسيزونز إحساسًا بالحرية وتطل على حمامات السباحة الخاصة. مع غرف المعيشة المصنوعة من القش، وخلفها غابة كثيفة من النباتات الاستوائية الخضراء، وبحر أزرق صافٍ مع الرمال البيضاء النقية.

يوجد 102 فيلا هنا، والكثير من المطاعم الفخمة، يمكنك الاستمتاع بممارسة تمارين اليوغا أو السير على الرمال البيضاء أو التعلق على الأراجيح بين أشجار النخيل. لا تفوت أيضًا فرصة زيارة مركز الاكتشاف البحري، حيث يتم جلب السلاحف والأسماك المصابة لتتعالج من قبل خبراء الأحياء البحرية.

للحجز: Four Seasons Resort Landaa Giraavaru

The Nautilus

في الأجواء المهيبة على هذه البقعة الصغيرة من الرمال، على بعد رحلة طيران مدتها 30 دقيقة من العاصمة ماليه. ستجد مكان خاص حيث تلتقي المأكولات العالمية مع أفخر أنواع النبيذ، على مدار 24 ساعة في اليوم. هناك ثلاثة مطاعم وبارين لخدمتك، لتستمتع بوجبة إفطار مخصصة على شاطئ رملي منعزل، أو علاج طبيعي بعيد عن الشاطئ، أو حفل شواء عند غروب الشمس في مكان خاص ومنعزل، ورؤية الغروب مع الدلافين التي تقفز من الماء.

الغرف وأماكن الإقامة على شاطئ البحر فوق الماء يبلغ عددها 26، محاطة بأشجار جوز الهند وذات أسطح خشبية، تضم مسابح كبيرة متداخلة مع الشعاب المرجانية، وإطلالات على المحيط الهندي المفتوح.

للحجز: The Nautilus

Furaveri Island Resort and Spa

جزيرة متواضعة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالطبيعة، فهي تقع بالقرب من محمية طبيعية تابعة لليونسكو، توفر مواقع غطس جذابة غير مستصلحة تمامًا، ما يعني أن تطوير الجزيرة كان له تأثير ضئيل على محيطها، لذا ستجد فيه الجمال الطبيعي وشواطئ بكر حول الجزيرة الخضراء التي تبلغ مساحتها 23 هكتارًا.

يعتبر المنتجع هذا بديلاً رائعاً لبريق وسحر العديد من منتجعات جزر المالديف الأخرى. خاصةً أنه يقع وسط غابة كثيفة، توفر 107 فيلات أنيقة بسيطة مع حمامات واسعة رخامية وأحواض استحمام ضخمة، تتميز الفيلات بحمامات السباحة الشاطئية المتداخلة مع البحر.

تضم الجزيرة أيضًا مصنع تعبئة مياه خاص بها، حيث يتم تحويل ما يصل إلى 360 طنًا من مياه البحر إلى مياه صالحة للشرب.

للحجز: Furaveri Island Resort and Spa

Six Senses Laamu

هذا المنتجع هو الوحيد في جنوب لامو أتول، يعمل فيه فريق من خبراء الأحياء البحرية للحفاظ على السلاحف والشعاب المرجانية، فيه أفضل الأمواج المناسبة لممارسة رياضة ركوب الأمواج.

المنتجع مناسب لأولئك الذين يرغبون في تجربة منتجع فاخر في المحيط الهندي يتجاوز مجرد خدمة الخمس نجوم. إنه جنة عائلية فيه الكثير من العروض لإبقاء الصغار مستمتعين وإتاحة بعض الوقت للكبار كي يقضوا وقتهم.

بالإضافة إلى عروض المنتجع الصحي الرائعة التي ربما تكون المجموعة الأكثر تنوعاً، يمكن للضيوف الخروج على متن يخت طوال اليوم، تشمل الرحلة صيد الأسماك والغطس ونزهة في جزيرة مهجورة، مع حفلة شواء على الشاطئ الرملي لتناول الصيد لذيذ.

للحجز: Six Senses Laamu

Amilla Fushi

منذ افتتاحه في عام 2015، كان هذا المنتجع يمثل ثورة حقيقية في جزر المالديف بفضل هندسته المعمارية الجميلة والمعاصرة، والخدمة المدروسة والاهتمام الذكي بالتفاصيل.

يقع المنتجع في منطقة تم تصنيفها من قبل منظمة اليونسكو كمحمية طبيعية، على بعد 30 دقيقة فقط بالطائرة المائية من مطار العاصمة، ويعتبر وجهة ليس فقط للأزواج، بل للعائلات ومجموعات الأصدقاء أيضًا.

فيه يوجد 67 منزلاً ومكاناً للإقامة فوق البحيرة الصافية وبجانب شواطئ الرمال البيضاء النقية.

للحجز: Amilla Fushi

Shangri La Villingili

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الخيارات لأولئك الذين يرغبون في قضاء عطلة تركز على اللياقة البدنية. بالإضافة إلى الرياضات ودروس اليوجا على مدار العام، يقدم المنتجع برنامج خاص حيث يتم دعوة خبراء في مجال الصحة والرفاهية من جميع أنحاء العالم لاستضافة برامج وفصول دراسية وفعاليات للتعلم على الجزيرة. أولئك الذين يفضلون ممارسة التمارين بمفردهم يمكنهم القيام بذلك في صالة رياضية مجهزة بملاعب تنس وثلاثة مسارات للركض. ستجعلك رحلات الغطس إلى الشعاب المرجانية المصحوبة بمرشدين مفتونًا جدًا بالمياه الضحلة والأسماك الملونة، بعد ذلك كن جاهزًا لتناول طعام الغداء على القارب.

بالإضافة إلى تمارين اللياقة البدنية، تشمل الأنشطة التي يوفرها المنتجع أيضًا جولات بالقارب مع الدلافين والتزلج على الماء وغيرها من النشاطات الممتعة.

للحجز: Shangri La Villingili

JW Marriott Maldives

مجموعه من الفيلات الضخمة والخاصة جداً والتي يتم فيها تقديم الأطعمة اللذيذة وممارسة الرياضات المائية الممتعة. يشكل هذا المنتجع مكاناً لقضاء عطلة رائعة في جزر المالديف وهو يقع في مكانٍ منعزل على شاطئ جزيرة مرجانية نائية.

يتكون المنتجع من 60 فيلا مصنوعة من القش، كل منها فيه مسبح خاص وخادم شخصي يعمل على تقديم كل الخدمات التي تحتاجها. كل الأثاث الموجود في هذه الفيلات مستوحى من البيئة المحيطة ومنظم، الأماكن الداخلية محاطة بزجاج يعرض كل ما في الخارج من إطلالات رائعة، ما يجعل الإقامة في إحدى فيلات هذا المنتجع فرصةً رائعة للاسترخاء وقضاء وقتٍ ممتع في منطقة منعزلة.

إذا كنت نصطحب أطفالك معك، يمكنك تركهم في نادي أطفال رائع موجود في المنتجع يقدم لهم خدمات اللعب والمغامرة.

المطاعم المتوفرة عددها خمسة داخل المنتجع وتقدم كل الأطعمة التي تخطر على بالك من الأطعمة الإيطالية إلى التايلاندية.

للحجز: JW Marriott Maldives

The Residence Maldives at Dhigurah

يبعد هذا المنتجع حوالي 13 ميلا عن خط الاستواء، وهو بعيد عن العاصمة ما يستدعي الانتقال إليه بالطائرة المائية، حيث تتطلب الرحلة بالطائرة حوالي 55 دقيقة، بعد ذلك، ستحتاج إلى رحلة أخرى بالقارب السريع لتصل إلى المنتجع.

الجزيرة التي يقع فيها المنتجع تتميز بوجود غابة كثيفة تنمو على الرمال، أشجار هذه الغابة هي أشجار الموز وجوز الهند ما يعطيك إحساساً بقربك من الطبيعة الاستوائية.

على طول سواحل هذه الجزيرة وداخلها بين الأشجار، توجد 173 فيلا، الفيلات الموجودة على الشاطئ تتمتع بإطلالة رائعة على المحيط الأزرق المفتوح وتكون هذه الإطلالات رائعة جداً في وقت الغروب، أسقف هذه الفيلات مصنوعة من القش وذات ألوان وتصاميم مستوحاة من البيئة المحيطة بها، ويوجد فيها حمامات سباحة خاصة ودراجات يمكنك ركوبها للاستمتاع بجولة بين الأشجار في الجزيرة.

يمكن ترك الأطفال في نادٍ مخصص لهم حيث يوجد فيه مسبح كبير بطول 42 متراً، وبذلك ستكون قادراً على الاستمتاع بوقتك بعيداً عن صخب الأطفال وممارسة الرياضات المائية ومشاهده الدلافين والاستمتاع بالأطعمة ذات النكهات العالمية.

للحجز: The Residence Maldives at Dhigurah

Kanuhura Maldives

يقع هذا المنتجع على جزيرة طويلة على شكل سمكة، ستشعر وكأنها منطقة طبيعية نقية لم يقم أحد بالعبث فيها أو تخريبها، اركب الدراجة لتناول الإفطار تحت غابة من أشجار جوز الهند والبابايا واستكشف الشواطئ الشاسعة حيث تتأرجح الأراجيح بين أشجار النخيل. واستمتع بالإقامة في 80 غرفة على شكل كبائن خشبية منفصلة، بما في ذلك 20 غرفة مبنية على ركائز فوق المياه الضحلة اللازوردية، وكلها بيضاء بسيطة مع خشب مزين بأعمال فنية تجريدية. تأخذك الرحلة بالقارب لمدة 30 دقيقة للسباحة فوق المياه الضحلة من أسماك الجراح ذات اللون الأزرق الفاتح والأصفر، بينما يقدم المعالجون في المنتجع الصحي أقنعة للجسم باللؤلؤ المطحون وملح الهيمالايا الكريستالي أو الطين الممزوج بالأعشاب البحرية الطازجة والزنجبيل.

للحجز: Kanuhura Maldives

Hurawalhi Island Resort

منطقة البحر حول هذه الجزيرة “تتميز بتنوعها بالحياة البحرية، حتى بالنسبة لجزر المالديف، الجزيرة للبالغين فقط، والعائلات الوحيدة الموجودة تكون مع الأطفال الكبار. هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها للاستمتاع، من الغوص والغطس، إلى التجول سيراً على الأقدام، إلى العلاجات الطبيعية واليوغا. جرب أيضًا العشاء في أكبر مطعم زجاجي في العالم تحت سطح البحر، أو تناول الغداء بين الأشجار الخضراء، 30 في المائة من كهرباء الجزيرة تأتي من الطاقة الشمسية. يوجد أيضًا مصنع لتعبئة المياه للحد بشكل كبير من استهلاك البلاستيك في الجزيرة، وبرنامج لإعادة تدوير الأغذية ومجموعة من المدافئ الزراعية المحلية التي تنتج الأطعمة الطازجة للضيوف.

للحجز: Hurawalhi Island Resort

Lux Resorts

يمكن الوصول إلى هذا المنتجع بسهولة عن طريق القارب السريع أو الطائرة المائية خلال 15 دقيقة فقط، ستجد فيه فيلات بيضاء اللون مستوحاة في شكلها من الطبيعة ومزينة بالألوان وردية وحمراء، تنتشر أماكن الإقامة فوق الماء أو على الشاطئ، وهناك أيضاً أماكن إقامة في الطوابق العلوية لتحصل منها على إطلاله بانورامية على المحيط الهندي، هذه الإطلالات تكون رائعة جداً عند غروب الشمس وعندما تتجمع الدلافين وتقفز في الماء.

يوفر المنتجع مجموعه من النشاطات التي تشغل الضيوف مثل التزلج على الماء والغطس والتنس، كما يقدم مجموعه كبيره من الأطعمة الرائعة التي تتميز بطعمها ومذاقها الأسيوي. التي يمكن تناولها في الهواء الطلق تحت النجوم المتلألئة.

للحجز: Lux Resorts

Gili Lankanfushi

منتجع حاصل على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة أفضل منتجع في جزر المالديف وآسيا، ليس من الصعب معرفة السبب. الشواطئ الرملية البيضاء وأشجار النخيل المتمايلة، والمحيط الأزرق الصافي معتدل الحرارة.

يقدم المنتجع وجبات الإفطار على الرمال، وأفضل أماكن الغطس في العالم. ولأنها غيرت الساعة للتوقيت الصيف، بات بالإمكان التمتع بساعة إضافية من الشمس.

يمكن الوصول إلى جزيرة نورث أتول المرجانية التي يوجد فيها المنتجع بالقارب السريع، فهي تبعد 20 دقيقة عن مطار ماليه، لكن قبل دخولك الجزيرة، عليك أن تسلم حذائك، فلا يسمح بارتداء الأحذية فيها، ثم سيأخذك حارسك الشخصي إلى الفيلا الفسيحة فوق المياه. لا تخرج منها فورًا، عليك الاستمتاع بمكان إقامتك الجديد المجهز بكل مزايا الرفاهية.

يمكن أن تقضي عدة أيام كاملة داخل الفيلا بسعادة وأنت تتأرجح على الأراجيح فوق الماء أو تستلقي على الأسرّة حيث يمكن النوم تحت النجوم.

إذا كنت تشعر بالنشاط، يمكنك القفز والغطس تحت الماء. تشمل الأنشطة الترفيهية الأخرى السباحة مع الدلافين عند غروب الشمس وتعلم ركوب الأمواج والغوص.

إذا كنت ترغب في تجربة الطب التقليدي، أطلب جلسة تدليك الأيورفيدا أثناء النظر إلى أسماك قرش الثور وأسماك شيطان البحر التي تسبح تحتك أسفل أرضية زجاجية.

للحجز: Gili Lankanfushi

Soneva Jani

تم افتتاح فندق Soneva Fushi لأول مرة في عام 1995، في ذلك الوقت، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الفنادق التي تنافسه. ثم تم افتتاج فندق Soneva Jani الأصغر والأكثر أناقة. جميع الغرف في الفيلات المائية تحتوي على مطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام على السطح ومسبح خاص وغرفة جلوس وسرير بسقف قابل للطي حتى تتمكن من النوم تحت النجوم. تأتي معظم الفيلات مع مساحة مفتوحة للنزول إلى المياه في المحيط.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم البيروفي المذهل طعاماً طازجاً وفيه سينما فوق الماء حيث يمكنك الاستمتاع بالفشار ومشاهدة فيلم في الهواء الطلق. تم تصميم كل شيء لدفعك إلى الاستمتاع فقط.

للحجز: Soneva Jani

Mirihi

هذا المنتجع مثالي للغواصين الذين يحبون الجزر المرجانية والسباحة مع أسماك قرش الحوت والمانتاس. يعتبر واحداً من أصغر المنتجعات في جزر المالديف، فيه 40 غرفة فقط، موزعة في طابق واحد فوق الماء، مع فيلات شاطئية مخبأة في أشجار جوز الهند. الطعام المقدم هنا ممتاز، لا سيما أطباق الكاري والسوشي، مع بوفيهات فاخرة كل ليلة في المطعم الرئيسي. يمكنك تناول الطعام في المطعم الموجود فوق الماء، ومشاهدة السلاحف وأسماك القرش والأسماك الأخرى العملاقة وهي تسبح تحتك.

إنه منتجع بسيط للغاية وفيه رفاهية متميزة، فداخل غرف الإقامة، لا توجد أجهزة تلفزيون، وليس هناك الكثير للقيام به أكثر من الاستمتاع بالتدليك الرائع في المنتجع الصحي والاسترخاء في الجزيرة الاستوائية.

للحجز: Mirihi

Cheval Blanc

في بيئة محمية، توفر المياه النقية والنباتات مكانًا استثنائيًا. تم تصميم المنتجع هذا ليتناغم مع البيئة الطبيعية للجزيرة والنباتات المورقة والمناظر الخلابة. التصميم مذهل للغاية والخدمة استثنائية وإقامة تفاجئ الضيوف. تم جعل الخدمة متوافقة مع رغبات كل ضيف.

اختر من بين الفلل على الجزيرة أو الفلل المائية الفريدة من نوعها، أو فيلات جاردن ووتر التي تحتوي كل منها على حديقة خاصة على جانب واحد مع إمكانية الوصول مباشرةً إلى المياه على الجانب الآخر.

للحجز: Cheval Blanc

Baros Maldives

افتتح هذا المنتجع الفاخر في عام 1973. وهو يقع في الجزء الجنوبي الأوسط من شمال مالي أتول، على بعد 25 دقيقة فقط بالقارب السريع من المطار الدولي. يحيط بالمنتجع المذهل أحد أفضل الشعاب المرجانية في المحيط الهندي على بعد 15 – 30 مترًا فقط من الشاطئ، وهو مكان ينبض بالحياة والألوان والأسماك والسلاحف والمرجان.

تم التصويت لهذا المنتجع باعتباره الأكثر رومانسية في العالم عام 2016، وذلك في حفل توزيع جوائز السفر العالمية.

يقيم الزوار في 45 فيلا على شاطئ البحر و 30 فيلا فاخرة فوق الماء، والعديد منها كامل مع حمامات السباحة. صممها المهندس المعماري المالديفي محمد شفيق، مع ديكورات داخلية تم إنشاؤها من قبل حرفيين محليين باستخدام مواد طبيعية لتنسجم مع البيئة المحيطة.

للحجز: Baros Maldives

Constance Moofushi

يعد التحليق فوق المحيط الهندي المتلألئ وصولاً إلى جنوب أري أتول تجربة رائعة بحد ذاتها، انزل من الطائرة المائية على الشواطئ البيضاء لمنتجع كونستانس مووفوشي وتفسح بالممرات الخضراء والشواطئ البكر والأرصفة المتعرجة التي توصلك إلى الفيلات المكونة من القش، تنتشر البارات والمطاعم بجانب المحيط كما يوجد منتجع صحي فوق الماء، هذه الجزيرة هي الجنة الصغيرة بحق، تنبض الجزيرة بالحيوية في المساء حيث يقوم منسقو الموسيقى بتشغيل الألحان الرائعة ويقوم الطهاة بتقديم الطعام على ضوء الشموع على الشاطئ حيث تستمتع بغروب الشمس على المحيط والمناظر الخلابة، إنه أحد المنتجعات الفاخرة القليلة الشاملة كليًا في جزر المالديف.

للحجز: Constance Moofushi

Waldorf Astoria Maldives Ithaafushi

منتجع جديد تم افتتاحه في جزر المالديف، يتميز بالفخامة والرقي، يمكنه أن يقدم لك لحظات رائعة منذ وصولك إليه.

للوصول إلى هذا المنتجع، عليك ركوب قارب سريع أو طائره قادرة على الهبوط على الماء، الرحلة البحرية باليخت تستغرق 40 دقيقه للوصول إلى المنتجع.

يمكنك تناول الطعام داخل حجرات صغيرة تشبه أعشاش الطيور وهي مصنوعة من الخيزران ومبتكرة بطريقة خيالية، كم أن قاع المنتجع زجاجية يمكنك من خلالها رؤية المياه تحتك والأسماك البحرية التي تسبح.

يعتبر واحدًا من أكبر المنتجعات في جزر المالديف فهو ينتشر على ثلاثة جزر خاصة ترتبط مع بعضها البعض بجسور، لذلك تكون المساحات شاسعة للغاية وتعطيها مزيداً من الخصوصية، الغرف محاطة بزجاج وتطل على المسابح الكبيرة والمحيط الأزرق، كما يتوفر في المنتجع 11 مطعماً والكثير من النشاطات التي تشمل الرياضات المائية والرحلات الاستكشافية.

للحجز: Waldorf Astoria Maldives Ithaafushi

Joali Maldives

يمتد هذا المنتجع على 20 جزيرة مرجانية طبيعية ساحرة أصبحت على مر السنين موطنًا لفنادق وأماكن إقامة تثير الحسد، جزيرة مورافاندهو هي موطن لمجموعة من 73 فيلا، مقسمة على شاطئ البحر ورصيف خشبي، لكل منها درجات لتصل إلى حافة المياه الصافية. يوجد فيها نادي أطفال رائع، يستضيف رواة القصص اليومية ونشاطات البحث عن الكنوز، يُبقي الصغار مستمتعين بينما يقوم الكبار بمجموعة من الأنشطة الممتعة، مثل الغطس واكتشاف العديد من العروض الفنية على الرمال البيضاء.

للحجز: Joali Maldives

The Westin Maldives Miriandhoo

هذا الفندق هو بديل أنيق وعصري للمنتجعات الأخرى الموجودة في جزر المالديف. لقد أقام اليابانيون والمهندسون المعماريون الإيطاليون هذا المنتجع بشكلٍ راقٍ جداً، ست فئات من الغرف تقه جميعها على أطراف الجزيرة، وتوفر إطلالات رائعة على المحيط المفتوح. تشمل الفيلات مسبح خاص ودش خارجي ومساحات مفتوحة مباشرة في البحر. يطل المشهد الاستوائي للجزيرة على بحيرة فيروزية نقية، وهي محمية في المحيط تابعة لمنظمة اليونسكو، فيها مزيج غني من الحياة البحرية، مثل أسماك القرش وأسماك شيطان البحر والشعاب المرجانية.

للحجز: The Westin Maldives Miriandhoo

Milaidhoo Island

هذا المنتجع مناسب للرفاهية والهدوء، ومثالي للمسافرين من الأزواج الذين يقضون شهر العسل أو مجموعات من الأصدقاء الذين يحبون الغوص والمغامرة. يمكن لمحبي الطعام تناول الوصفات التقليدية المتوارثة عبر الأجيال، كما يمكنهم الانضمام إلى الصيادين المحليين لصيد الأسماك. يمكن اكتشاف الحياة البحرية المدهشة في جزر المالديف مع عالم الأحياء البحرية المقيم وزيارة منطقة بحرية محمية تجذب أكبر التجمعات الموسمية لأسماك شيطان البحر في العالم.

لقضاء يوم رائع، قم برحلة إلى الضفة الرملية النائية حيث يمكنك الغطس تحت الماء والاستمتاع بوجبة غداء من المأكولات البحرية والاسترخاء على كراسي تحت للتشمس على الرمال.

للحجز: Milaidhoo Island

Emerald Maldives Resort & Spa

منتجع شهير وفخم تم افتتاحه مؤخرًا، يقع في الجزء الشمالي الغربي من أرخبيل جزر المالديف. الفيلات متاحة للحجز بسعر أقل من العديد من المنافسين، هذا السعر الأرخص لا يؤثر على التصميم أو المرافق أو الخدمة، فكلها راقية ولا تختلف عن المنتجعات الأخرى.

مع 20 هكتارًا من الأرض، يملك هذا المنتجع مساحة أكبر من العديد من منتجعات جزر المالديف الأخرى، مع أكثر من 120 فيلا، مقسمة بين الشاطئ وعلى المياه. يعد الطعام من المعالم البارزة، مع وجود أربعة مطاعم لاستكشافها، بما في ذلك أول مطعم في أمريكا الجنوبية يتم افتتاحه في جزر المالديف

الأناقة الطبيعية هي شعار الفندق، فالخيزران والأحجار البحرية تخلق أجواءً استوائية رائعة حيث تتناغم الهندسة المعمارية مع المناظر الطبيعية. يمكن أيضًا رؤية التأثيرات الإيطالية في جوانب التصميم، مثل الحمامات المستوحاة من مدينة البندقية، والتي تتميز بالرخام الأبيض الجميل.

للحجز: Emerald Maldives Resort & Spa

Intercontinental Maldives Maamunagau Resort

منتجع جميل وراقي فيه فيلات ومياه زرقاء غير محدود، إقامتك في هذا المنتجع ستجعلك تشعر وكأنك في بيتك، حيث ستلاحظ الاهتمام الدقيق بكل التفاصيل من الأثاث الداخلي إلى تصاميم وديكور الغرف.

في هذا المنتجع يتم تنظيم رحلات تشمل الغطس والاستلقاء على الشاطئ لمراقبه النجوم في الليل والرحلات الشاطئية ومشاهده الأفلام في الهواء الطلق وعلاجات التدليك وشرب الكوكتيلات المنعشة.

يمكنك الاستمتاع بالسباحة مع الأسماك والسلاحف البحرية وأسراب ضخمة من الأسماك، أيضاً، يمكنك الاستمتاع بتناول الأسماك اللذيذة بنكهة تميز منطقة جنوب شرق أسيا.

للحجز: Intercontinental Maldives Maamunagau Resort

Fairmont Maldives Sirru Fen Fushi

عندما تصل لهذا المنتجع الجديد بالطائرة المائية، أول ما ستلاحظه هو حوض السباحة الذي يبلغ طوله 200 متر. و 120 فيلا كل منها فيه حمام سباحة خاص وخادم شخصي، هذه الفيلات موزعة على واحدة من أكبر جزر المنتجعات في المالديف.

يتسم التصميم بالأسلوب البسيط والأناقة الريفية البوهيمية. الفيلات الشاطئية ذات أبواب مزخرفة باللون الفيروزي، هذه الفيلات الفسيحة منتشرة فوق المياه. ويحتل حمام الضخم المركز فيها. يوفر المنتجع رحلات سفاري بين الأشجار ونادي أطفال يهتم بأطفالك أثناء قيامك بالنشاطات المختلفة.

للحجز: Fairmont Maldives Sirru Fen Fushi

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم