Search
Close this search box.

هل تخططين لرحلة إلى جزر المالديف؟ إليك عناصر أساسية للتسوق لقضاء العطلة

هل تخططين لرحلة للاستمتاع بالمياه اللازوردية النقية في جزر المالديف؟ لدينا نصيحة أو اثنتين حول ما يجب عليك إحضاره معك.

على مدى العقد الماضي، برزت جزر المالديف كوجهة مفضلة لكل من يستمتع بعطلة على الشاطئ مع جانب من الفخامة.

على الرغم من أنها قد تكون إجازة مريحة بمجرد وصولك إلى هناك، إلا أن الاستعداد لها يمكن أن يكون أمرًا شاقًا للغاية إذا كنت من محبي التعبئة والتغليف أو شخصًا لا يعرف كيفية تجميع المظهر معًا.

المفتاح هو حمل القطع التي يمكن أن تصور التنوع ويمكن استخدامها من النهار إلى الليل. سواء كنت تسترخين في فناء الفيلا المائية الخاصة بك، أو تركبين دراجة لاستكشاف الجزيرة أو تستمتعين بمشروب في نادي الشاطئ، فيجب أن تعمل لتحقيق كل ذلك.

– إختاري سمة لون تتناسب مع أسلوبك الشخصي وقم بمواءمة خزانة ملابسك الخاصة بالعطلة معها. إذا كنتِ فتاة بيضاء اللون أو محايدة، تأكدي من ارتداء بعض الإكسسوارات الذهبية الكبيرة. أو العكس، إذا كنت شخصًا يحب حجب الألوان أو الاستمتاع بالمطبوعات المزدحمة، فاكسر الفوضى ببعض الإكسسوارات القوية.

– بدلاً من الخيارات المختلفة لفساتين النهار والليل، احزمي التنانير والعباءات والقمصان كبيرة الحجم والطبقات التي يمكنك تنسيقها مع ملابس السباحة أو البيكيني بعد السباحة. لعشاء مسائي على الرمال على ضوء الشموع، ارتدِ فستانًا قصيرًا يشغل الحد الأدنى من المساحة.

– احملي أنماطًا مختلفة من ملابس السباحة والبكيني بناءً على راحتك وتفضيلاتك.

– خذي حقيبة كبيرة من الرافية/القش للشاطئ، والتي يمكن أن تحمل أغراضك الأساسية مثل واقي الشمس، ومرطب الشفاه، وقبعة وكتاب. في الأمسيات، حاولي حمل حقيبة يد مميزة قد لا تكون قادرة على حمل الكثير، ولكنها ستضيف لمسة من الأناقة إلى ملابسك.

– المجوهرات القابلة للتكديس، والنظارات الشمسية، وأحذية الشاطئ، والصنادل غير التقليدية، والقبعات العملاقة المصنوعة من القش يمكنها تحسين مظهرك على الفور.

استنادًا إلى جميع النصائح المذكورة أعلاه، إليك دليل معتمد من قبل المحرر لتتمكني من التسوق قبل عطلة جزر المالديف التي طال انتظارها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

61814