Search
Close this search box.

موعد معرض الساعات والعجائب 2024 في جنيف

معرض الساعات والعجائب 2024

في الفترة القادمة من 9 إلى 15 أبريل، ستكون جنيف مليئة بالأنشطة المتعلقة بعالم صناعة الساعات والعجائب 2024، حيث يتوافد ممثلو العلامات التجارية والصحفيون وتجار التجزئة وعشاق الساعات إلى المدينة السويسرية لمشاهدة الساعات.

 

يعد معرض الساعات السنوي هذا أكبر من أي وقت مضى، بمشاركة 54 علامة تجارية تضم جميع علامات Richemont التجارية مثل Cartier وPanerai  و  IWC بالإضافة إلى مشاركيين رئيسيين مثل Patek Philippe و Rolex الذين سبق أن كشفوا عن أحدث إصداراتهم في معرض Baselworld الذي لم يعد موجوداً الآن.

من معرض الساعات والعجائب 2023.. أفضل إصدارات عالم الوقت

انضمام قائمة جديدة

سيكون هناك قائمة جيدة من المستقلين، بما في ذلك Ressence وTrilobe.  ستظهر سبع علامات تجارية لأول مرة، في هذا المعرض وهي ArtyA ، وBremont، وEberhard & Co، وGerald Charles، وNomos Glashütte، وNorqain، وRaymond Weil. ستعود شركة H. Moser &   Cie  بعد غيابها العام الماضي.

ستكون الأيام الأربعة الأولى حدثاً مغلقاً ولكن المعرض سيكون مفتوحاً للوافدين لمدة ثلاثة أيام من 13 إلى 15 أبريل. التذاكر معروضة للبيع الآن بسعر 70 فرنكاً سويسرياً للتذكرة الواحدة، حصرياً على موقع watchsandwonders.com وسيفتح أبوابه يفتح أبوابه المعرض هذه السنة بشكل أكبر لعامة الناس.

عن معرض جنيف 2024

حققت نسخة 2023 من معرض الساعات والعجائب جنيف نجاحاً حقيقياً  مع ما يقارب من 50 علامة تجارية عارضة و43000 زائر فريد (زيادة بنسبة 50٪ عن عام 2022).

أصبح هذا المعرض، هو المعرض الوحيد الذي بقي بعد وفاة Baselworld، لحظة لا مفر منها في تقويم صناعة الساعات، بمشاركة صناع الساعات ذوي الوزن الثقيل (Richemont، LVMH، رولكس، Patek Philippe وغيرهم) وصانعي الساعات المستقلين.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66345