Search
Close this search box.

أروع الإطلالات الساحرة التي تألقت بها النجمات العالميات في حفل Golden Globes Awards 2023

ينتظر الجميع من عام لآخر حفل Golden Globes Awards الذي يعتبر من أهمّ وأشهر الأحداث في عالم السينما والتلفزيون. وكما جرت العادة، أقيم الحفل بنسخته الـ80 في فندق Beverly Hilton في كاليفورنيا. وتألقت النجمات العالميات على السجادة الحمراء الخاصة بحفل Golden Globes Awards 2023، بإطلالات ساحرة مفعمة بالأناقة والجاذبية. إليكِ أروع هذه الإطلالات.

Rihanna في فستان من توقيع Schiaparelli Haute Couture

إطلالات حفل غولدن غلوب 2023

خطفت ريهانا الأنظار بلوكها الساحر الذي كان حديث الجميع، حيث تألقت بفستان بقصة ضيّقة ومزموم من Schiaparelli Haute Couture. مع الكاب الأسود المخملي المتميّز بأكمامه المنتفخة والقفازات السوداء، مما زاد من فخامة إطلالتها. ونسّقت مع فستانها صندال أسود من Giuseppe Zanotti، حقيبة يد مرصّعة بالحبيبات البرّاقة من Roger Vivier ومجوهرات من Cartier. أما من الناحية الجمالية، فإعتمدت تسريحة شعر ذكّرتنا بلوك Princess Leia في فيلم Star Wars، والتي إرتكزت على تسريحة شعر ملفوفة من الجانبين على شكل كعكة. وإرتكز مكياجها على الألوان الترابية الناعمة والمشرقة.

Selena Gomez في فستان من توقيع Valentino

إطلالات حفل غولدن غلوب 2023

وتألّقت Selena Gomez على السجادة الحمراء في فستان مخملي حمل توقيع Valentino. وتميز التصميم بالأكمام المنتفخة والمنسدلة من الساتان البنفسجي الداكن. ونسّقت مع فستانها صندال أسود ناعم ومجوهرات إرتكزت فقط على الأقراط الطويلة والخواتم. ومن الناحية الجمالية، طبقت سيلينا غوميز تسريحة ذيل الحصان المرفوعة الى العالي، وإرتكز مكياجها على ظلال العيون البنفسجية وأحمر الشفاه البني.

Selena Gomez مع شقيقتها Gracie

هذا وقد أثار حضورها مع شقيقتها Gracie البالغة من العمر 9 سنوات إعجاب الجميع وجعلها محطّ الأنظار. وإرتدت Gracie فستان ذهبي اللون ناعم تميّز بالتول والحبيبات البرّاقة، وحملت حقيبة من Prada مرصّعة بالحبيبات اللامعة المميزة. 

Jenna Ortega في فستان من توقيع Gucci

إطلالات حفل غولدن غلوب 2023

إطلالات حفل غولدن غلوب 2023

أطلّت الممثلة Jenna Ortega، بطلة مسلسل Wednesday، بفستان من توقيع Gucci. جاء تصميمه على شكل طيات ناعمة وتميّز بالأكمام الواسعة والطويلة. وتميز بقصته المفتوحة عند منطقة الخصر. جمالياً، إعتمدت تسريحة الشعر المالس مع بعض التموجات الخفيفة من الأسفل، أمّا مكياجها فإرتكز على الآيلاينر العريض والمجنح والألوان البرونزية الترابية.

Salma Hayek في فستان من توقيع Gucci

إطلالات حفل غولدن غلوب 2023

بدورها تألقت سلمى حايك بلوك أنيق وجذاب فإرتدت فستان من توقيع Gucci، تميّز بقصّته المستقيمة والحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشينيون ولجأت إلى مكياج مشرق إرتكز على الآيلاينر العريض وأحمر الشفاه الزهري.  

Margot Robbie في فستان من توقيع Chanel

Heidi Klum في فستان من توقيع Germanier

إطلالات حفل غولدن غلوب 2023

Jennifer Hudson في فستان من توقيع CD Greene

صور طلات النجمات حفل غولدن غلوب

Angela Bassett في فستان من توقيع Pamella Roland

Daisy Edgar-Jones في فستان من توقيع Gucci

Anya Taylor-Joy في تصميم من توقيع Dior

Jessica Chastain في فستان من توقيع Oscar de la Renta

صور طلات النجمات حفل غولدن غلوب

Julia Garner في فستان من توقيع Gucci

صور طلات النجمات حفل غولدن غلوب

Laverne Cox في فستان من توقيع John Galliano

صور طلات النجمات حفل غولدن غلوب

Lily James في فستان من توقيع Versace

Quinta Brunson في فستان من توقيع Christian Siriano

Sheryl Lee Ralph في فستان من توقيع Custom Aliétte

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

44770