Search
Close this search box.

Eyeshadow palettes بألوان صارخة لمكياج خارج عن المألوف

يمكن أن تكون إطلالتكِ أساسية وBasic وتريدين أن تجعليها أكثر مرحاً وجرأة، فتعتمدين مكياج مميّز وخارج عن المألوف وغالباً ما كون الألوان الصارخة هي الأمثل لهذه اللوكات، خصوصاً وأنّها أتت على منصّات العروض وهي من الأكثر رواجاً.

إليكِ الباليتات المميّزة المليئة بالألوان الصارخة التي يمكنكِ أن تستثمري أموالكِ فيها لتحصلي على أجمل اللوكات.

Mystic Peacock Ombres G Eyeshadow Quad – Guerlain

لوحة ظلال العيون Ombres G هذه تزين العينين بأربعة لمسات نهائية مختلفة: ساتان مكثف ، ولون غير لامع عميق ، ولمسة نهائية معدنية لامعة ولؤلؤة مشعة. يحتوي كل ظل نابض بالحياة على نسيج استثنائي مع أصباغ مكثفة للون يدوم طويلاً ، مما يوفر عمقًا لا مثيل له.

Color Block Obsessions Eyeshadow Palette – Huda Beauty

أعد إحياء ذوقك مع لوحة مستوحاة من الـ Runway من الظلال المصبوغة بجنون والأنسجة الحالمة للتألق النابض بالحياة أو البوب الخفيف من الألوان.

Ethereal Eye Shadow Palette – Too Faced

احتضني الأنوثة الشرسة وابتكر مظاهر لا حدود لها مثل خيالك مع لوحة ظلال العيون الأثيرية من Too Faced. من اللمعان الناعم والحالم مثل جناح الفراشة إلى اللمعان البارز من الجيل التالي ، يمكنك إنشاء تحول جمالي خاص بك في كل مرة تستخدمه. الظلال قادرة على المزج ، وتوفر تغطية متساوية ، ووضعية ، وكثافة بضربة واحدة ، وتسبب الحد الأدنى من الغبار.

Pastel Palette – Natasha Denona

سافري بعيدًا عن ألوان الباستيل التقليدية مع مجموعة ناتاشا المذهلة من ظلال الربيع الكريمية اللذيذة. من الألوان الوردية والأصفر المرحة إلى اللون البنفسجي والأزرق الرقيق ، تزخر لوحة الباستيل بالألوان المورقة والملهمة. جنبًا إلى جنب مع البودرة الكريمية المميزة ، والمعدن المتلألئ ، والكروم الثنائي ، تقدم Pastel Palette أيضًا تركيبة جديدة مبتكرة: ألوان متعددة شفافة نابضة بالحياة يمكن ارتداؤها بمفردها أو كطبقة علوية مضيئة.

Sciomancer Eyeshadow 5 Colours Palette – Byredo

تكريمًا للموسيقي إيف تومور ، تتميز لوحة Byredo’s Sciomancer Eyeshadow 5 بتناغم من الظلال العميقة والملونة بشكل كبير مع اللمسات النهائية المعدنية واللمعة. خفيفة الوزن وطويلة الأمد مع قوام سهل المزج ، تشجع اللوحة مرتديها على أن يطبق بأطراف الأصابع – ألوانها الخمسة تعكس الأصابع الخمسة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38600