مجوهرات النجمات في عرض ميسيكا في أسبوع باريس 2025

بلقيس فتحي

من وحي عروض الأزياء العالمية في أسبوع الموضة في باريس، قدّمت العلامة الفاخرة للمجوهرات ميسيكا Messika عرضاً مميزاً حضره العديد من الوجه البارزة. تعرفي في هذا الموضوع على أبرز إطلالات النجمات.

جورجينا رودريغيز

 

جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز

تألقت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز في أسبوع الموضة في باريس خلال عرض ميسيكا Messika. بحيث اختارت فستاناً رمادياً مموجاً مكشوف عن الكتفين مع لمسة معدنية وثنيات عند الصدر، وأكملت مظهرها بحذاء فضي مدبب من الأمام وزيّنت إطلالتها بقلادة من ألألماس وأقراط متطابقة.

نهى نبيل

نهى نبيل
نهى نبيل

أما المؤثرة والإعلامية الكويتية نهى نبيل، فتألقت بفستان أسود اللون ناعم وأنيق في العرض زينته بمجموعة مجوهرات لافتة حيث ارتدت طقماً يتضمّن قلادة وخاتماً وسواراً، مرصّعين بماسات براقة.

بلقيس فتحي

 

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

حضر الحفل عدد كبير من المشاهير من الدرجة الأولى، بما في ذلك المغنية الإماراتية اليمنية بلقيس فتحي، التي خطفت الأنظار من خلال إطلالتها التي تميّزت بفستان أحمر طويل بأكمام طويلة وزيّنت جمالها بمجوهرات ملكية مستلهمة من الأساطير المصرية القديمة. قد يهمك بلقيس فتحي الوجه الشرق أوسطي الأول لعلامة ميسيكا Messika

مريم بوقديدة

 

مريم بوقديدة
مريم بوقديدة

حضرت عارضة الأزياء والممثلة التونسية مريم بوقديدة العرض متألقة بسترة كبيرة الحجم باللون الأخضر الداكن تميزت بفتحة رقبة منخفضة، فوق بلوزة متناسقة وتنورة شفافة بطول الساق. وأكملت إطلالتها بحذاء بيج بكعب عالٍ وأساور وأقراط رقيقة لافتة.

مليكة المصلوحي

 

مليكة المصلوحي
مليكة المصلوحي

سارت عارضة الأزياء الإيطالية المغربية مليكة المصلوحي على منصة العرض، مرتدية فستاناً أسود زينته بإكسسوارات على شكل قبعة عريضة، وقلادات متعددة الطبقات مرصعة بالألماس والفيروز، وأقراط وخواتم متناسقة.

غادة عبد الرازق

 

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

اختارت الممثلة غادة عبد الرازق عقداً فاخراً جداً من مجوهرات ميسيكا بحيث تميّز تصميمه العريض المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، والذي جاء مرصعاً بالكامل بألماس باغيت متراصة بشكل هندسي رائع، نسقته مع طقم من قطعتين من الدنيم. المزيد كيف تعرفين ما إذا كانت المجوهرات الذهبية أو الفضية تناسبك أكثر؟

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74974

مجلة ليالينا