Search
Close this search box.

بلقيس فتحي الوجه الشرق أوسطي الأول لعلامة ميسيكا Messika

بلقيس فتحي

انضمت المغنية الإماراتية بلقيس فتحي إلى دائرة أصدقاء Maison Messika في حملة جديدة ديناميكية. تم إخراج التصوير بواسطة فاليري ميسيكا، حيث قدمت المغنية بكل رشاقتها وقوتها. يعرض الإطار النابض بالحياة والملهم مجموعة المجوهرات الشهيرة Lucky Move Color في أفضل صورة لها. تابعوا رحلة هذا التعاون الفريد.

الجوانب المختلفة لبلقيس فتحي

منذ إصدارها انطلاقها لأول مرة في عام 2013، اختارت المغنية روح الحداثة في الموسيقى العربية. تتمتع بلقيس فتحي بالأصالة والإستقلال، وتثق دائماً في نفسها، وتلتزم بتمكين المرأة. بالإضافة إلى كونها فنانة وسفيرة لليونيسف، فهي رائدة أعمال ناجحة تتحدى إبداعها دائماً. تتمتع بلقيس فتحي بشخصية عاطفية، وتتحرك في الحياة بثقة وموهبة. دائماً ما تكون في حالة تنقل، وهذا ما جسدته من قوة الشخصية في مجموعة مجوهرات  Lucky Move Color بحيث تتميز قلادة Lucky Move المصنوعة من الذهب والأحجار شبه الكريمة والألماس بتصميم سلس يتناسب تماماً مع شخصية الفنانة الشابة النابضة بالحياة.

كثافة الحركة

تجمع مجموعة Back to Iconics ببراعة بين سمات شخصية المغنية وأسلوب Messika المميز. تجلب الأحجار الكريمة طاقة ملونة تستحضر العديد من المشاعر والعواطف. اللون الأزرق الفيروزي المكثف هو دعوة للسفر، وقصيدة للحرية تعكس تماماً طبيعة بلقيس فتحي. في الحملة، تتناغم نظرة المغنية وحركاتها بشكل مثالي مع إبداعات المجوهرات الذهبية والألماسية التي تقدمها الدار. قد يهمك اختاري قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك

تتميز هذه الحملة الجديدة بالحركة والتعبير، وهي تجسد بشكل جميل أهمية تصاميم Messika أكثر من مجرد موقف أو إكسسوار، Lucky Move Color هو تعبير عن صوت داخلي.

تتشارك هذه السلسلة من الصور المكثفة والمتطورة أسلوب Messika الفريد أكثر من أي وقت مضى. تتمتع مجوهرات Messika بالجرأة ولكنها دائماً ما تصيب الهدف، وتحقق إنجازاً مذهلاً يتمثل في تحمل اختبار الزمن دون أن تفقد أهميتها أبداً. في هذا السياق مجوهرات Messika تتلألأ ببريقها وتنبض بالحياة

مجوهرات  Lucky Move Turquoise Messika بالنسبة لبلقيس

يمثل عقد Lucky Move Turquoise مزيجاً من الأناقة والرمزية. يرتبط الفيروز تقليدياً بالحماية والحظ السعيد والطاقة الإيجابية. جنباً إلى جنب مع تصميم Messika الفاخر، يرمز العقد إلى مزيج من الحظ الشخصي والأزياء الراقية، مما يجعله قطعة ذات مغزى وأنيقة بالنسبة لي، في حين يتوافق مع شخصيتي.

هذا ما يعجبني في أسلوب Messika!

يتميز أسلوب Messika بمزيجه من الحداثة والأناقة الخالدة. يخلق استخدام التصاميم المبتكرة والإعدادات الدقيقة والألماس عالي الجودة شعوراً بالفخامة البسيطة. غالباً ما تتميز القطع بخطوط أنيقة وجماليات معاصرة، مما يجعلها متعددة الإستخدامات ومناسبة للارتداء اليومي والمناسبات الخاصة.

المعلومات والصور من موقع Messika

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73504

مجلة ليالينا