Search
Close this search box.

كيف تعرفين ما إذا كانت المجوهرات الذهبية أو الفضية تناسبك أكثر؟

المجوهرات الذهبية أو الفضية

المجوهرات ليست مجرد إكسسوار؛ إنها امتداد لشخصية المرأة وأناقتها. فكيف تعرفين ما إذا كانت المجوهرات الذهبية أو الفضية تناسبك أكثر؟ تابعي لتعرفي التفاصيل:

تحديد لون مجوهراتك بحسب لون بشرتك

بمجرد دخولك عالم المجوهرات، تدركين القوة التي تمتلكها لرفع مستوى أي مظهر. ولكن نفس السؤال يطرح دائماً: هل أنت تملين أكثر المجوهرات الذهبية أو الفضية؟ لمعرفة أي لون يناسبك بشكل أفضل، عليك ببساطة أن تنظري إلى لون بشرتك، أي لون عروقك. إذا كانت عروقك خضراء، فهذا يعني أن لون بشرتك أكثر دفئاً، وهذا يعني إن اللون الذهبي هو لونك. من ناحية أخرى، إذا كانت عروقك زرقاء أو أرجوانية، فأنت يليق بك اللون الفضي.

الدمج بين اللونين

لكن إذا كنت تحبين التجربة والإستمتاع، فاختاري المزج بين الإثنين! على الرغم من أنه يمكنك بهذه الطريقة اكتشاف المادة التي تناسبك بشكل أفضل وفقاً لتناغم ألوانك، إلا أنه في عالم المجوهرات توجد قاعدة واحدة فقط: اختاري ما يجعلك تشعرين بأنك أنت. قد يهمك  إختبار.. ما هي قطعة المجوهرات التي تليق بك حسب إجاباتك!

معرفة لون بشرتك

الخطوة الأولى في تحديد المعدن الذي يناسبك بشكل أفضل هي تحديد لون بشرتك. بشكل عام، تنقسم ألوان البشرة إلى ثلاث فئات: دافئة وباردة ومحايدة.

ألوان البشرة الدافئة: تميل هذه إلى أن يكون لها تدرجات ذهبية أو صفراء. إذا كانت عروقك تبدو خضراء في الضوء الطبيعي وبشرتك تسمر بسهولة، فمن المحتمل أن يكون لديك لون دافئ.

ألوان البشرة الباردة: لها تدرجات وردية أو زرقاء. إذا كانت عروقك تبدو زرقاء أو أرجوانية وتميل إلى الإحتراق في الشمس قبل تسمير بشرتك، فمن المحتمل أن يكون لديك لون بشرة باردة.

ألوان البشرة المحايدة: مزيج من الإثنين. إذا كانت عروقك لا تبدو خضراء ولا زرقاء، ولم تظهر بشرتك ميلاً واضحاً نحو التسمير أو الإحتراق، فقد يكون لديك لون محايد.

الذهبي للبشرة الدافئة

الذهب مثالي لأصحاب ألوان البشرة الدافئة. يكمل دفء المعدن الدرجات الذهبية والصفراء للبشرة، مما يعزز توهجها الطبيعي. يمكن أن تضيف القطع الذهبية في القلائد والأساور والخواتم لمسة من الفخامة والرقي إلى أسلوبك اليومي. في هذا السياق تعرفي هل أصبحت الأساور الكبيرة الإكسسوار الجديد لهذا الموسم؟

الفضي للبشرة الباردة

الفضي، بدرجاته الباردة والمشرقة، مثالية للبشرة ذات الدرجات الوردية أو الزرقاء. يبرز هذا المعدن نضارة ونقاء لون البشرة، ويضيف لمسة عصرية وأنيقة. يمكن أن تضيف الإكسسوارات الفضية، من الأقراط إلى الأساور، أناقة بسيطة وملفتة للنظر.

ماذا عن الألوان المحايدة؟

إذا كان لديك لون بشرة محايدة، فأنت محظوظة: يمكنك ارتداء الذهب والفضة. جربي كلا المعدنين لمعرفة أيهما يتوافق أكثر مع أسلوبك الشخصي والمظهر الذي تريدين تحقيقه في مناسبات مختلفة.

طريقة سهلة لاتخاذ القرار هي اختبار المرآة. ارتدي قطعة من المجوهرات الذهبية وقطعة أخرى من الفضة وانظري في المرآة بإضاءة طبيعية جيدة. انظري أيهما يبرز بشرتك أكثر. بالنسبة للنساء اللواتي لم يقررن بعد، تجمع المجوهرات ثنائية اللون بين الذهب والفضة في تصميم واحد.

اتجاهات الموضة

بعيدًا عن القواعد الأساسية، تلعب اتجاهات الموضة وتفضيلاتك الشخصية دوراً حاسماً. لا تخافي من كسر القواعد واختيار المعدن الذي يجعلك تشعرين بأكبر قدر من الثقة والسعادة. ففي نهاية المطاف، الموضة هي شكل من أشكال التعبير عن الذات.

الصور من Mytheresa

بالصور مجوهرات ذهبية وفضيّة من أبرز الدور العالمية

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72122

مجلة ليالينا