إطلالات ميغان ماركل خلال رحلتها مع الأمير هاري إلى كولومبيا

لفتت ميغان ماركل Meghan Markle الأنظار بسلسلة من اللحظات الأنيقة خلال زيارتها إلى كولومبيا مع زوجها الأمير هاري. على مدار أربعة أيام في الدولة الواقعة في أمريكا اللاتينية، جلبت ميغان بعض العلامات التجارية المألوفة وشاركت في القليل من دبلوماسية الموضة من خلال إطلالاتها تعرفي على التفاصيل هنا:

دبلوماسية الموضة

لم تكن ميغان ماركل من أفراد العائلة المالكة العاملين منذ أكثر من أربع سنوات، ولكن عندما يتعلق الأمر بدبلوماسية الموضة، لا تزال الدوقة تستخدم المهارات التي تعلمتها في القصر. خلال الرحلة التي استمرت أربعة أيام إلى كولومبيا حيث روجت هي والأمير هاري لأولوياتهما الخيرية وتعرفا على الثقافة المحلية، ارتدت ميغان مجموعة من المصممين ذوي الجذور في البلاد. لقد أولت اهتماماً خاصاً لملابس جوهانا أورتيز، بحيث تصنع الشركة ملابسها بالكامل في كولومبيا، وقد أدى نجاحها المذهل إلى جعل الجمهور العالمي يتطلع إلى أنماط وألوان البلاد.

مصممين محليين

بالنسبة للمناسبات الأخرى، اختارت ميغان مصممين محليين أقل شهرة، حيث ارتدت فستاناً منقوشاً مذهلاً من تصميم أندريس أوتالورا مع زوج من الصنادل من أكوازورا وتنورة من خوان دي ديوس مع حذاء مفتوح من الخلف من جيمي تشو. في هذا السياق حقائق مثيرة عن ميغان ماركل  وهذه أجمل إطلالاتها!

المناسبات الأكثر رسمية

ارتدت بعض العلامات التجارية المفضلة لديها، بما في ذلك فيكتوريا بيكهام ولا ليجن ولورو بيانا وميشا نونو. كما ارتدت زوجاً مألوفاً من أحذية شانيل المسطحة. في المجمل، سارت إطلالاتها على الخط الفاصل بين الأنماط المناسبة للعطلات والسترات والتنانير الإحترافية دون التضحية بأي من أسلوبها الفاخر الكلاسيكي. قد يهمك مجموعة شانيل كروز 2025 Chanel Cruise 

تفاصيل إطلالات ميغان ماركل من رحلتها مع هاري إلى كولومبيا:

أزياء الأزهار

تألقت ماركل بقميص أبيض بلا أكمام وتنورة ماكسي مطبوعة بالزهور، وسحبت شعرها للخلف في كعكة.

جريئة باللون الأسود

ارتدت ماركل فستان ماكسي أسود مخطط من تصميم المصممة الكولومبية جوهانا أورتيز، ونسقت الإطلالة مع قلادة ذهبية على شكل ديك من أرييل جوردون جوليري. تحمل القلادة اسمي طفليها وهاري، “أرتشي” و”ليليبت”. وأكملت إطلالتها بحقيبة كريمية وقبعة كريمية اللون تتضمن شريطاً أسود.

لحظة أحادية اللون

كانت ماركل سعيدة وهي ترتدي طقماً أبيض بالكامل يتكون من قميص أبيض بدون أكمام وتنورة ماكسي بيضاء وقبعة كريمية اللون.

نقاط البولكا

أبهرت ماركل الجميع بقميص أبيض بأكمام طويلة وياقة وتنورة ماكسي بيضاء بنقاط بولكا سوداء.

أناقة عملية

ارتدت ميغان ماركل سترة بنية اللون مع قميص أبيض بأزرار وبنطلون أسود، وأكملت الإطلالة بحذاء مسطح بني وأسود.

زهري مطبوع

ارتدت ماركل فستان ماكسي وردي مطبوع مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي البني.

جمال متناسق

ظهرت ماركل أنيقة بقميص أزرق داكن بدون أكمام مزود بأزرار مع بنطلون متناسق.

حرير أنيق

اختارت ميغان ماركل بلوزة حريرية مزودة بأزرار باللون البرتقالي المحروق من فيكتوريا بيكهام أثناء إلقائها كلمة في منتدى المستقبل الرقمي المسؤول.

تفاصيل الزيارة إلى كولومبيا

تأتي زيارتهما في وقت مهم بشكل خاص، حيث تسبق المؤتمر الوزاري العالمي الأول لإنهاء العنف ضد الأطفال، والذي سيعقد في كولومبيا في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، سيكشف المؤتمر القادم عن إطار شامل لإنشاء مساحات مادية ورقمية أكثر أماناً، ومعالجة قضايا مثل التنمر الإلكتروني والإستغلال عبر الإنترنت والتأثيرات الصحية العقلية لهذه التهديدات.

بالصور إطلالات ميغان ماركل في كولومبيا 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72597

مجلة ليالينا