Search
Close this search box.

مجموعة شانيل كروز 2025 Chanel Cruise تجسّد طاقة الصيف الحارة!

من مجموعة شانيل كروز 2025

استضافت مدينة مرسيليا، المدينة المتعددة الثقافات، عرض أزياء شانيل كروز Chanel Cruise 2025 بحيث تناسبت الجاذبية البحرية للمدينة، مع  أزياء الرحلات البحرية. فماذا عن تفاصيل هذه المجموعة؟

علاقة عميقة بين شانيل ومرسيليا

إن العلاقة بين مرسيليا وشانيل عميقة، ويعود تاريخها إلى عام 1988 عندما تمت أول اتفاق بين دار الأزياء والعاصمة بهدف تحفيز الإقتصاد الإبداعي في المنطقة.

دعوة للمغامرة غي أعماق البحار مع Chanel Cruise 2025

استمتعي باستنشاق هواء البحر، والمشي فوق الرمال الناعمة، والاستلقاء في الخلجان المرصوفة بالحصى، والغطس في أعماق المياه الفيروزية في مرسيليا. تصورت فيرجيني فيارد  Virginie Viard المديرة الإبداعية لدار شانيل- هذه الصور وهي تمهد الطريق للكشف عن مجموعة كروز 2025 من شانيل في ميناء جنوب فرنسا النابض بالحياة، وهي مدينة مرادفة لأحلام اليقظة والحرية والخيال. بعيداً عن سحر هوليوود الذي اتسمت به مجموعة Cruise للعام الماضي، يدفعك هذا الموسم نحو مغامرة في أعماق البحار تتميز بأغطية للغوص، وملابس تويد مريحة، وملابس جينز، وملابس سباحة رياضية للغاية.

عن عرض شانيل كروز 2025 Chanel Cruise

بالنسبة لعرض شانيل كروز 2025 Chanel Cruise ، ظهرت قماش الكروشيه والنيوبرين والإسفنج، وهي المواد المكتشفة حديثاً لحقائب اليد الشهيرة من شانيل، وسط لوحة من اللونين الأسود والأبيض، يتخللها اللون الوردي الباستيل، والأخضر الليموني، والأصفر النابض بالحياة، لإضاءة الطقس الكئيب.

تميزت المجموعة بصور ظلية قصيرة، تجسد قواعد اللباس الجديدة للفتيات من شانيل مع التنانير القصيرة، وسراويل ركوب الدراجات، والسراويل، المميزة للعلامة التجارية. استوحت فيرجيني فيارد الإلهام من طتبع الحياة في مرسيليا، من الحرية إلى الشمس، والهندسة المعمارية، والموسيقى، ورقصها، مما عزّز روح الديناميكية في المجموعة.

من الفساتين القصيرة إلى البدلات

وتم تنسيق الأزياء ذات القلنسوة المزينة بأقواس أنيقة، والبلوزات ذات التصاميم بلا أكمام، والفساتين القصيرة ذات السحاب المركزي مع أحذية الباليه المسطحة اللامعة، التي تذكرنا بالإصدارات الفاخرة من أحذية الشاطئ التقليدية. كذلك سيطر الطابع الرياضي حتى في قطع شانيل الشهيرة، مع بدلات مصممة وسترات أعيد تصميمها بأبعاد كبيرة وخطوط ناعمة، مقترنة ببدلات مشدودة عند الخصر بخيوط مزدوجة من اللؤلؤ.

هيمن قماش الدينيم على المدرج، حيث تم تصميمه بدقة في زي موحد متعدد الجيوب وملابس العمل مع شعارات مرئية، في حين احتفظ الجلد، الذي ظهر على القمصان وسراويل ركوب الدراجات، بجوهره المتمرد. واستعرضت سترات الكروشيه وسراويل البرمودا والقمصان والسترات الصوفية جنباً إلى جنب مع أطقم إسفنجية مرحة تعكس طابعاً مفعماً بالحيوية.

قد يهمك الإطلاع على Chanel Cruise 2024 من وحي السبعينيات والثمانينيات في Los Angeles

ختام عرض  شانيل كروز 2025 Chanel Cruise

واختتم العرض باللون الأبيض الناصع، الذي تميز بدانتيل سانجالو وزخارف الكاميليا، مما يؤكد من جديد الكلاسيكيات الخالدة للأزياء العصرية التي ابتكرتها شانيل. ومع ذلك، ترددت نغمة غير تقليدية بشكل لافت للنظر طوال العرض: الصنادل ذات الكعب العالي والأشرطة الإسفنجية، التي تذكرنا بالعطلات باعتبارها الأحذية المفضلة لأمسيات شانيل.

 

ألبوم صور من عرض شانيل كروز 2025 Chanel Cruise

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
67744