Search
Close this search box.

حقائق مثيرة عن ميغان ماركل في يوم ميلادها وهذه أجمل إطلالاتها!

دوق ودوقة ساكس ميغان وهاري

ولدت ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسكس في 4 أغسطس 1981، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. وهي ممثلة بريطانية أمريكية وزوجة الأمير هاري، دوق ساسكس والخامس في ترتيب ولاية العرش البريطاني. فمن هي وماذا عن حياتها وأسلوبها؟ تعرفي على التفاصيل في يوم ميلادها. 

عائلة ميغان ماركل

ولدت ماركل لدوريا راغلاند، وهي أمريكية من أصل أفريقي متدربة سابقة في استوديو تلفزيوني أصبحت فيما بعد عاملة اجتماعية ومعلمة يوغا، وزوجها توماس ماركل، مدير إضاءة؛ التقى الزوجان في موقع تصوير المسلسل التلفزيوني General Hospitalانفصل والدا ماركل عندما كانت طفلة صغيرة، لكنهما ظلا نشطين في حياتها. في عام 1995، كان لها دور غير مذكور في المسرحية الهزلية متزوجون… ولديهم أطفال، حيث عمل والدها كمدير إضاءة وتصوير. بعد تخرجها من مدرسة Immaculate Heart الثانوية، وهي مدرسة كاثوليكية للبنات، في عام 1999، درست ميغان المسرح والدراسات الدولية في جامعة نورث وسترن في إيفانستون، إلينوي (بكالوريوس الآداب، 2003).

ميغان ماركل الممثلة

عادت ميغان ماركل بعد ذلك إلى لوس أنجلوس لبدء مهنة التمثيل. سرعان ما بدأت في الحصول على أدوار ضيفة في البرامج التلفزيونية، بما في ذلك CSI: NY، 90210، CSI: Miami، وFringe، واستكملت بالعمل كخطاطة مستقلة. جاءت انطلاقتها الكبيرة عندما تم اختيارها لدور المساعدة القانونية راشيل زين في المسلسل الدرامي القانوني الشهير على شبكة USA Network Suits (2011-19) لعبت أيضاً أدواراً رئيسية في أفلام مثل Random Encounters (2013) و Anti-Social (2015) بالإضافة إلى ذلك، أدارت مدونة نمط حياة، The Tig (2014–17).

زواجها الأول والثاني

تعرفت ماركل، التي تزوجت لفترة وجيزة (2011–13) من المنتج تريفور إنجلسون، على الأمير هاري من خلال صديق مشترك في عام 2016؛ هاري هو الأصغر بين ابني الأمير تشارلز (تشارلز الثالث لاحقاً) والأميرة ديانا؛ وشقيقه الأكبر هو الأمير ويليام. كان الموعد المبكر رحلة تخييم إلى بوتسوانا. سرعان ما اكتشفت الصحافة الشعبية العلاقة، واعتبر الكثيرون تغطيتها للزوجين فضيحة مهينة وعنصرية في كثير من الأحيان. في أواخر عام 2016، أعلن هاري عن العلاقة علناً. تم الإعلان عن خطوبة الزوجين في نوفمبر 2017. أقيم حفل الزفاف في قلعة وندسور في 19 مايو 2018، وحصلت ميغان على لقب دوقة ساسكس. وُلِد طفلهما الأول، آرتشي هاريسون ماونت باتن وندسور، في 6 مايو 2019.

الإستقلال عن العائلة المالكة

على الرغم من أن ميغان كانت تحظى بالثناء في كثير من الأحيان على سلوكها المنفتح والمريح، إلا أن الزوجين استمرا في التعرض لمضايقات من الصحافة الشعبية. بالإضافة إلى ذلك، بدأ الخلاف بين هاري وميغان والعائلة المالكة الأخرى في الظهور في يناير 2020، أعلن الزوجان أنهما سيتراجعان عن واجباتهما الملكية ويخططان للإستقلال المالي عن العائلة المالكة. وأعلن لاحقاً أنهما اعتباراً من 31 مارس، لن يكونا “أعضاء عاملين” في العائلة المالكة. انتقل الزوجان بعد ذلك إلى لوس أنجلوس، حيث استمروا في دعم العديد من المؤسسات الخيرية. بالإضافة إلى ذلك، ناقشت ميغان علناً السياسة والموضوعات الشخصية التي اعتبرت مواضيع غير مناسبة لأفراد العائلة المالكة. والجدير بالذكر أنها كشفت في عام 2020 أنها تعرضت للإجهاض. في 4 يونيو 2021، أنجبت ابنة، ليليبت (“ليلي”) ديانا ماونت باتن وندسور؛ الاسم يكرم والدة هاري وجدته إليزابيث الثانية، التي كان لقبها ليليبت. بعد ذلك بوقت قصير، أصدرت ميغان كتاب الأطفال The Bench، حول علاقة الأب والابن. في عام 2022، بدأت في استضافة بودكاست Archetypes، الذي سعى إلى “التحقيق في التصنيفات التي تحاول إعاقة النساء”.

أزياء ميغان ماركل

لأمر واحد، في سلسلة هاري وميغان الوثائقية، اعترفت الدوقة بأنها “نادراً ما ترتدي الألوان” كعضوة ملكية.وأوضحت قائلة: “كان هناك تفكير في ذلك. وفقاً لفهمي، لا يمكنك أبداً ارتداء نفس لون جلالة الملكة إليزابيث الثانية إذا كان هناك حدث جماعي”. تابعي تفاصيل إطلالة Meghan Markle في اليوم الأول لزيارة نيجيريا مع الأمير هاري!

“ولكن لا يجب عليك أيضاً ارتداء نفس لون أحد الأعضاء الآخرين الأكثر خبرة في العائلة.

“لذا كنت مثل،” حسناً، ما هو اللون الذي ربما لن يرتدوه أبداً؟ بني فاتح؟ بيج؟ “الأبيض؟”

ومنذ تنحيها عن واجباتها الملكية في يناير 2020، عادت ميغان تدريجياً إلى أسلوبها قبل الملكية – بما في ذلك الألوان الزاهية – وأصبحت أكثر أناقة. في هذا السياق تعرفي على ميغان “امرأة ذات رؤية” بإطلالة من توقيع Johanna Ortiz

بالصور أزياء ميغان ماركل

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71779

مجلة ليالينا