بالصور .. تفاصيل إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي 2024 بيومه الثامن!

Eves Gilles

قبل أيام قليلة على ختام مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 الذي لم يسلّط الضوء  فحسب على أكبر الأفلام لهذا الموسم، إنما جذب هذا الحدث الضخم نجمات وعارضات الأزياء الأكثر شهرة في هذا المجال للتألق على السجادة الحمراء. ومن خلال متابعتنا للمهرجان لحظة بلحظة نعرض عليك أبرز إطلالات النجمات في اليوم الثامن منه. فمرري الألبوم وشاهدي الصور.

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بين العادية والموفقة 

أليساندرا أمبروسيو بثوب وردي ناعم

أطلّت أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio في ثوب وردي فاتح ضيق مع ذيل طويل وتفاصيل قوسية سوداء على شكل أشرطة على الأكتاف، مع حذاء بكعب عالٍ مطابق. جاء الفستان من تصميم بيتر ديناس Peter Dundas وزينته بمجوهرات من بوميلاتو Pomellato .

 كيلي رولاند بفستان أحمر إنسيابي

تألقت كيلي رولاند Kelly Rowland بفستان أحمر انسيابي مكشوفاً عن الأكتاف، وتميّز بطبقات منسدلة من عند الخصر حتى الأسفل على طريقة تجمع القماش في أماكن مختلفة حول التنورة مع ذيل طويل. هذا الفستان من تصميم دار لويفي Loewe.

باربارا بالفين بفستان شفاف

أما باربارا بالفين Barbara Palvin  فاختارت لإطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2024 فستاناً شفافاً باللون الرمادي الفاتح مع عقدة على العنق. الفستان من تصميم دار جيفنشي Givenchy.

 مارينا روي باربوسا بفستان الباربي

اختارت مارينا روي باربوسا Marina Ruy Barbosa لإطلالتها على سجادة كان الحمراء فستاناً مميّزاً باللون الزهري الداكن بقصة الباربي المكشوفة عن الأكتاف والتنورة المكسرة مع أشرطة سوداء مربوطة على معصميها. جاء الفستان من تصميم دار أرماني بريفيه Armani Privé. تعرفي على أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الثالث!

لومي أندرسون بالريش الأسود والأصفر

أما لومي أندرسون Leomie Anderson فاختارت الفستان الأسود المكشوف عن الأكتاف والضيق مع قطار يلتف من عند الخصر  إلى الأسفل. تزّين الفستان بالريش الأسود والأصفر وكان من تصميم دار صوفي كوتور Sophie Couture.

إيفز جيل بفستان حريري

اختارت إيفز جيل  Eves Gillesفستاناً زهرياً من قماش الحرير. تميّز الفستان بقصته الواسعة مع سلسلة مطرزة بحبيبات اللؤلؤ عند محيط العنق. الفستان من دار ستيفان رولان Stephane Rolland .

إيزابيل غولار بإطلالة راقية

ارتدت إيزابيل غولار Izabel Goulartفستاناً أسود اللون من قماش الساتان مكشوفاً عن الأكتاف، تميّز الفستان بتصميمه الفني من خلال الرسومات والنقوش الذهبية التي زيّنت الفستان مع أزهار حمراء ظاهرة بتقنية 3D. الفستان من دار أرماني بريفييه Armani Prive.

هانا كروس لإطلالة لافتة

أطلت هانا كروس Hana Cross عارضة الأزياء الجميلة مرتدية فستاناً من الساتان باللون البنفسجي الفاتح أثناء حضورها العرض الأول للفيلم الفرنسي Marcello Mio في مهرجان كان السينمائي 2024. تميّز الفستان بأكتاف منسدلة ومكسرة من عند الأكتاف والخصر مع تطريزات من الكريستال من الصدر حتى الخصر. تجدين هنا أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الثاني !

ديكسي داميليو بفستان اللاتكس

أما ديكسي داميليو Dixie D’Amelioفاختارت لإطلالتها على السجادة الحمراء في اليوم الثامن للمهرجان فستاناً من اللون الأخضر الزيتي الضيق الطويل من قماش اللاتكس اللاصق على الجسم.

كوكو روشا بإطلالة راقية

تميّزت إطلالة كوكو روشا Coco rocha  بأناقتها بحيث اختارت فستان حورية البحر بلون البيج الذي تميّز بقصته الضيقة مع ذيل طويل للأرض وتطريزات واضحة من الكريستال والسلاسل الحديدة.

 

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2024

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68441

مجلة ليالينا