Search
Close this search box.

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الثاني !

Farhana Bodi

بدأت الدورة السابعة والسبعون لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024 منذ يوم أمس 14 مايو وسيستمر إلى 25 مايو. وعادة ما يترك هذه المهرجان السنوي بعضاً من أكثر لحظات الموضة إثارة لهذا العام، حيث يحتضن المشاهير سحر الريفييرا الفرنسية على السجادة الحمراء أو شوارع المدينة المرصوفة. يكفي أن نتوقع وجود أكبر الأسماء في السينما خلال الأسبوعين المقبلين.

أدناه، جمعنا لك أفضل إطلالات النجمات من مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الثاني. تابعي الموضوع  لمشاهدة أجمل الإطلالات لهذا اليوم.

Anya Taylor-Joy أميرة حالمة

أطلّت أنيا تايلور جوي Anya Taylor-Joy بفستان ذهبي من كريستيان ديور Christian Dior بدت فيه كالأميرات على السجادة الحمراء. تميّز الفستان بالقصة الأميرية المكشوفة عن الكتفين وبلون ذهبي خافت لاقى مع لون بشرتها وشعرها. وزيّنت فستانها بمجوهرات من تيفاني اند كو Tiffany & Co.

Naomi Campbell بالأسود الشفاف

أما نعومي كامبل Naomi Campbell فاختارت لإطلالة السجادة الحمراء فستاناً من شانيل Chanel باللون الأسود اللامع من عند منطقة الصدر والشفاف مع قواطع عرضية باللون الأسود من الأسفل.

Greta Gerwig بالأحمر الأنيق

اختارت غريتا جيرويج Greta Gerwig الفستان الأحمرالمثير بقصة الكورسيه المفتوحة على شكل V  عند الصدر وسلاسل فضية عن الأكتاف. الفستان من تصميم أرماني بريفيه  Armani Privé زينية بمجوهرات من شوبارد Chopard. شاهدي أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الأول!

Eva Green بتصميم فني

أما إيف غرين Eva Green  فتألقت بفستان أسود طويل وأكمام طويلة من تصميم بالمان Balmain تميّز الفستان بتصميمه المشبك والمزيّن بقطع فنية ذهبية.  

Maria Borges بفستان الترتر

أطلت ماريا بورخيس Maria Borges على السجادة الحمراء بفستان طويل مع فتحة جانبية جريئة. تميّز الفستان بلونه الأسود اللامع مع شك الترتر.

Cindy Bruna ببذلة راقية

تألقت سيندي برونا Cindy Bruna ببذلة راقية باللون الرمادي الموشحة بالأبيض من دار Laruicci. تميّزت إطلالاتها بتنورة طويلة مع معطف طويل مفتوح الأزرار.

Iris Mittenaere بفستان منحوت

أحدثت إيريس ميتينير Iris Mittenaereضجة كبيرة مرة أخرى على السجادة الحمراء باختيارها فستان منحوت من تصميم لستيفان رولاندStéphane Rolland، وقد جذبت ملكة الجمال السابقة كل الأنظار عند وصولها إلى قصر المهرجانات لحضور العرض المرتقب لفيلم “Furiosa: A Mad Max Saga” للمخرج جورج ميلر.

Kylie Verzosa بفستان حورية البحر

أما كايلي فيرزوسا Kylie Verzosa فتألقت بالفستان الأسود من تصميم Markbumgarner الذي تميّز بقصة حورية البحر المكشوف عن الصدر وزينته بمجوهرات من ميسيكا Messika .

Vlada Roslyakova بالزهري

أطلت فلادا روزلياكوفا Vlada Roslyakova على السجادة الحمراء لـمهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بالفستان الزهري الطويل المنعش والمزيّن بالريش . قد يهمك نعرفة أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2023

Lou Ruat بفستان الساتان

أما لو روات Lou Ruat فاختارت فستان رومانسي بلون بترولي مكشوفاً عن الأكتاف ومن قماش الساتان.

Irene Wan بفستان عرائيسي

تألقت ايرين وان Irene Wan بفستان أبيض بقصة عرائيسية تليق بموسم الزفاف على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024 .

Wilma Elles بفستان الشيفون المطرّز

أما ويلما إليس  Wilma Ellesفاختارت لإطلالتها هذه، فستان بلون الباستيل الفاتح وتحديداً الأخضر الذي تميّز بقماش الشيفون المطرّز بالأزهار.

Farhana Bodi بفستان لافت

تألقت فرحانة بودي Farhana Bodi، المؤثرة الهندية ونجمة تلفزيون الواقع في دبي، من أتيلييه زورا Atelier Zhura.

Sabrina Dhowre Elba بفستان مطرّز بالكريستال

أطلّت سابرينا دوري إلبا Sabrina Dhowre Elba بفستان مميّز من تصميم فندي Fendi وزينته بحذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. تميّز الفستان بألوانه المتداخلة وتطريزاته من الكريستالات اللامعة.

أجمل إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 

 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
68106

مجلة ليالينا