Search
Close this search box.

جولة على أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الثالث!

Balqees fathi

بعد إنطلاق مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 Cannes Film Festival يوم الثلاثاء 14 مايو والذي سيستمر حتى يوم السبت 25 مايو، يعرض مهرجان كان السينمائي السنوي أفلاماً من جميع الأنواع ويستضيف المسرحيات على السجادة الحمراء المرصعة بالنجوم. هناك أيضاً حضور بارز من أفضل الممثلين في العالم وعارضات الأزياء والموسيقيون وشخصيات المشاهير كل ليلة. فماذا عن إطلالات النجمات في اليوم الثالث لهذا المهرجان؟

Jasmine Jobson باسلوب عصري

ارتدت ياسمين جوبسون Jasmine Jobson تنورة عالية الخصر مع حمالات وسترة قصيرة في العرض الأول لفيلم  Bird في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024.

Anya Taylor-Joy بثوب من قطعتين

ارتدت أنيا تايلور جوي Anya Taylor-Joy  قطعتين باللون الأبيض- البيج مع حواف مهدبة من دار جيل سندر Jil Sander لحضور جلسة التصوير لفيلم Furiosa A Mad Max Saga، مع قبعة مطابقة تميّزت بالشراشيب الحديدية. تعرفي على أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الثاني !

 Aishwarya Rai Bachchanبإطلالة دراماتيكية

اختارت أيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai ثوباً درامياً باللونين الأسود والأبيض مع أكمام بالونية وقطار طويل مزيّن بأزهار ذهبية 3D  . اختارت ملابسها من دار فالغوني شين بيكوك Falguni Shane Peacock في العرض الأول لفيلم Megalopolis .

Teyana Taylor بفستان الفهد

تألقت تيانا تايلور Teyana Taylor على السجادة الحمراء بفستان بنقوش الفهد من روبرتو كافالي Roberto Cavalli  في العرض الأول لفيلم Megalopolis.

Nathalie Emmanuel بفستان أزهار الكاميليا

أما ناتالي إيمانويل Nathalie Emmanuel فاختارت فستاناً من شانيل هوت كوتور Chanel  في العرض الأول لفيلم Megalopolis. تميّز بنقوش أزهار الكاميليا مع حزام باللون الأسود.

Greta Gerwig بالفستان اللمّاع

اختارت غريتا جيرفيغ Greta Gerwig فستاناً من شانيل هوت كوتور Chanel في العرض الأول لفيلم “Megalopolis في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024. وتميّز الفستان بياقته ولونه اللمعاع. شاهدي أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الأول!

Chloe Fineman بالأحمر البراق

تألقت كلوي فينمان Chloe Fineman بفستان أحمر لماع مكشوف عن الأكتاف من سيلينCeline .

Aubrey Plaza بفستان غريب

اختارت أوبري بلازا Aubrey Plazaفستاناً من لويفي Loewe في العرض الأول لفيلم Megalopolis. تميّز الفستان بقصته الغريبه ولونه الأبيض- البيج.

Meryem Uzerli بتصميم أسود وذهبي

أما ميريم أوزرلي Meryem Uzerli  فاختارت فستاناً أسوداً بنقوش ذهبية وجاء الفستان مكوشفاً عن الأكتاف في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024.

Nadine Labaki يالمخمل 

اختارت نادين لبكي Nadine Labaki  وهي واحدة من أعضاء لجنة الحكم في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 فستاناً أسود اللون طويل، بقصة حورية البحر وقنمش المخمل. تمّيز الفستان بقعط الكريستال اللمّاعة عن الرقبة والأكمام.

Vic Carmen بالأبيض الشفاف

اختارت فيك كارمن Vic Carmen فستاناً أبيضاً شفافاً من لويس فويتون Louis Vuitton.

Balqees Fathi  عروس كان

سرقت الأنظار النجمة بلقيس فتحي بإطلالتها الأميرية بالفستان الأبيض بقصة حورية البحر في مهرجان كان. واختارت الفستان من دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وزيّنت إطلالتها بمجوهرات من ميسيكا Messika.

 

أبرز إطلالات النجمات في اليوم الثالث لمهرجان كان 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
68161

مجلة ليالينا