تألقي بأجمل حقائب كلاتش في خريف وشتاء 2021-2022

تضفي حقائب الكلاتش لمسة أنثوية خاصة ومميزة على إطلالاتك المختلفة، سواء الكاجوال أو الرسمية، كما وأنها تعتبر من الإكسسوارات الأساسية والعصرية التي تعشقها النساء، وقد قدمت دور الأزياء العالمية تصاميم عديدة وراقية للحقائب الكلاتش، التي تبحث عنها النساء لتنسقها مع اللوكات المتنوعة في مختلف المواسم. 

إليكِ أجمل موديلات حقائب كلاتش لتتألقي بها في خريف وشتاء 2021-2022، وتنتقي من بينها التصميم الأنسب والأقرب لكِ لتحمل إطلالتك الرقي والعصرية. 

حقيبة كلاتش من Fendi

حقيبة كلاتش باللون الأبيض من  Fendi

هذه الحقيبة المميزة من Fendi باللون الأبيض مصممة من قماش الدانتيل المخرّم، وجاءت على شكل مستطيل مرصع من الأطراف بالجلد باللون الأبيض بتصميم مثلثات صغيرة منقوشة بخروم، ومن المنتصف غطاء مزين بأشكال مختلفة بالدانتيل والجلد، وصُممت بشكل أنيق مطلي بالمعدن على شكل مربع. 

حقيبة كلاتش من Giorgio Armani 

Giorgio Armani صورة ٢ حقيبة كلاتش من علامة

يمكنك اختيار هذا التصميم الأنيق من Giorgio Armani لحقيبة يد كلاتش مصممة على شكل مربع مصمم من الخشب الملون المطلي باللون الفضي اللامع، وجاء إطارها باللون الأخضر المينت، وقد صُممت بأسلوب مفتوح مع إبزيم من المعدن باللون الذهبي وحزام طويل من القماش باللون الرمادي لإطلالة خريفية جذابة تناسب السهرات المسائية.

حقيبة كلاتش من Christian Dior 

 حقيبة كلاتش من علامة Christian Dior

قدمت علامة Christian Dior العديد من التصاميم الكلاسيكية للحقائب الكلاتش، وقد لفتتنا من بين مجموعة خريف-شتاء 2021-2022 هذه الحقيبة الكلاتش المصممة من الجلد باللونين الأوف وايت والكُحلي، وصُممت على شكل مربعات ومرصعة بحرف CD، وجاء غطاء الحقيبة الأمامي على شكل مستطيل مفتوح وإبزيم من الجلد باللون الكُحلي ومرصع بحروف معدنية باللون الذهبي على علامة. 

حقيبة كلاتش من Burberry 

بربري Buberry


فضلّت Burberry أن تقدّم حقائب كلاتش عملية ومصنوعة من الجلد لمشاوير النهار والإطلالات الكاجوال. ستجدين هذا التصميم بألوان متنوّعة ولمسة عصرية تسمح لك باختياره مع الجينز والإطلالات اليومية.

حقيبة كلاتش من Balmain

حقيبة كلاتش من علامة Balamin

أما Balamin فقد قدمت للمرأة صاحبة الأسلوب الجذاب، والتي تعشق الحقائب الملونة هذا التصميم لحقيبة يد كلاتش مصممة من الجلد على شكل مستطيل طويل باللون الرمادي اللامع، وجاء غطاء الحقيبة الأمامي باللون النيون المرصع بأشكال هندسية مع قطعة جلد إضافية باللون الرمادي، وصُمم الإبزيم في المنتصف من المعدن المطلي بالذهب الأصفر. وبامكانك أن تختاري التصميم نفسه باللون الأبيض.

حقيبة كلاتش من Bottega Veneta


قدمت Bottega Veneta حقيبة الكلاتش هذه المميزة باللون الأزرق بشكل Envelope لتمنحك إطلالة أنيقة، رصينة، ولافتة في الوقت نفسه.

حقيبة كلاتش من Dolce&Gabbana


حقيبة الكلاتش السوداء هذه الجلدية من Dolce&Gabbana تزيد من تميّز الإطلالة وتمنحها الكثير من الفخامة وتلفت الأنظار مع الحرفين الأولين من إسم العلامة باللون الذهبي.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم