Search
Close this search box.

رسمياً..  سيلينا غوميز مليارديرة عن عمر 32 والسبب!

بفضل نجاح علامتها التجارية الشهيرة للجمال، Rare Beauty، انضمت النجمة متعددة المواهب إلى صفوف بعض أصغر النساء اللاتي حققن وضع المليارديرات على الإطلاق. تعرفي على التفاصيل هنا:

لعبت سيلينا غوميز Selena Gomez العديد من الأدوار في صناعة الترفيه، من ممثلة محبوبة إلى نجمة بوب حطمت الأرقام القياسية وحتى طاهية مشهورة على شاشة التلفزيون، لكنها اكتسبت أيضاً سمعة طيبة لعلامتها التجارية للمكياج، Rare Beauty . ساعدها نجاحها مع Rare Beauty في تحقيق إنجاز آخر في حياتها المهنية مؤخراً، مع الإعلان عن أن غوميز مليارديرة رسمياً.

Rare Beauty

أصبحت Rare Beauty واحدة من أكثر العلامات التجارية مبيعاً للمكياج في سيفورا، وقد تم تقييمها بمبلغ 2 مليار دولار. حتى مع المكاسب المالية للعلامة التجارية، التزمت غوميز باستخدام Rare Beauty كوسيلة للعطاء أيضاً. يستخدم صندوق Rare Impact Fund نسبة مئوية من جميع مبيعات Rare Beauty لمساعدة الشباب على الوصول إلى الرعاية الصحية العقلية.

أفادت بلومبرغ في 6 سبتمبر أن صافي ثروة سيلينا غوميز تقدر بـ 1.3 مليار دولار الآن، مما يجعلها المرة الأولى التي يتم فيها إدراجها في مؤشر بلومبرج للمليارديرات. في سن 32 عاماً فقط، انضمت غوميز إلى صفوف عدد قليل من النساء المختارات اللاتي أصبحن مليارديرات في مثل هذه السن المبكرة. والجدير بالذكر أن واحدة من أفضل أصدقاء غوميز، تايلور سويفت، أعلنت أيضاً مليارديرة في وقت سابق من هذا العام في سن 34 عاماً من قبل فوربس، بثروة صافية تبلغ 1.1 مليار دولار. ومن بين مليارديرات المشاهير الآخرين ريهانا وكيم كارداشيان وأوبرا وينفري. قد يهمك تايلور سويفت أول مغنية تنضم إلى قائمة المليارديرات.. فكم تبلغ ثروتها؟

السبب وراء ثروتها

بالطبع،  Rare Beauty ليست السبب الوحيد وراء وضع غوميز الجديد كمليارديرة. وفقاً لمقال بلومبرج، فإن الزيادة في صافي ثروة سيلينا غوميز تعزى إلى عدة أشياء مختلفة، بما في ذلك متابعيها على وسائل التواصل الإجتماعي. احتفظت غوميز بلقب الشخص الأكثر متابعة على إنستغرام لعدة سنوات، وقد أدى هذا الجمهور الكبير إلى فرصة لتأمين صفقات بملايين الدولارات مع العلامات التجارية التي تريد رعايتها.

وبصرف النظر عن القدر الهائل من النجاح الذي حققته من العمل عبر أشكال فنية مختلفة وتجربة أفكار تجارية مختلفة، فإن المكاسب المالية لم تكن هدفها أبداً. في ملف تعريف حديث مع TIME، قالت، “لدي هذا الشيء الغريب في رأسي حيث إذا ركزت على الأرقام، فسأخسر أي شيء جعل Rare Beauty Rare Beauty لم أرغب أبداً في أن يكون الأمر متعلقاً بكسب الكثير من المال وهذا كل شيء.” في هذا السياق نجمات عالميات أطلقن علامات التجميل الخاصة بهن

بعض من صور الميليارديرية سيلينا غوميز

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73544

مجلة ليالينا