Brunello Cucinelli عنوان للكلاسيكيات الثورية في مجموعته لربيع وصيف 2022

ولدت هذه المجموعة من مزاج مليء بالثقة والمحفزات الجديدة ، وتعطي شكلاً لروح إيجابية تشع بالبهجة والطاقة والحيوية. تعيد الرغبة في ارتداء الملابس الأنيقة إلى الحياة من خلال متعة اللمسات الهادئة والرائعة ، والابتعاد عن فكرة “الضرورة القصوى فقط”.

تتقاطع الجمالية المرنة والانتقائية والمتعددة الاستخدامات المميزة لعلامة Brunello Cucinelli التجارية مع التأثيرات الساحرة ، مما يعطي صدمة تنشيطية لتوازن مصقول بين الاناقة والسهولة المطمئنة.

الألوان

تترك المجموعة الديناميكية بصماتها على الفور من خلال درجات الألوان الزاهية والمشبعة التي تمثل رسل الحرية والحركة. ينتشر اللون الأحمر النابض بالحياة والأصفر المعدني والأخضر البامبو أحاسيس حيوية وحيوية ، وينسجم بسهولة مع مجموعة واسعة من الألوان المحايدة الخالدة ، من البيج الفاتح والأزرق الأكثر هدوءًا حتى الذوق الحضري للرمادي.

تُترجم الحيوية الشديدة قبل كل شيء إلى طريقة أكثر جرأة لتجربة اللون ، مع التركيز على العناصر المهمة والثمينة في إشارة مباشرة إلى عالم الأزياء الراقية. تضفي الإطلالات الأحادية اللون والفساتين والملابس الخارجية والسترات الجلدية والأطقم المتطابقة اللون إلى المقدمة وتنشر المشاعر الجيدة من خلال أسلوب أنيق وأنثوي.

نظرة عامة

الحرفية والمواد الفاخرة والألوان النابضة بالحياة كلها في خدمة الجاذبية الطبيعية ، وهي نقطة التركيز الحقيقية التي يدور حولها أسلوب المجموعة ، من التصميم اليومي إلى أصغر التفاصيل. يأتي التوازن بين التقاليد والابتكار من انتقاء أرقى خصائص أسلوب الأزياء الراقية وإعادة تفسيرها بطريقة غير رسمية ومريحة ، مما يزيل الحدود بين ملابس النهار وملابس السهرة.

يتم الجمع بين العناصر غير الرسمية والطابع الفاخر في توازن جديد مطمئن ، حيث تؤثر راحة العالم النشط على الأسلوب المتطور والحضري. تضيف الياقات ذات اللونين المستوحاة من لعبة التنس إشارات رياضية إلى بعض الملابس الأكثر قيمة. مجموعات المطابقة المفككة من البوبلين أو الجلد المدبوغ الخفيف جدًا ترث طعم الخياطة غير الرسمية وتوحدها مع التفاؤل ، بروح حرة وسعيدة.

المواضيع والمواد

تتخلص الشبكات من الدلالات الرياضية بفضل الصنعة العالية وتقنيات الصياغة المبتكرة. جلود لامي مثقبة وبوبلين خفيف الوزن ، ملابس تريكو أنثوية تتميز بغرز واسعة ومفتوحة وتطريز على طراز التريكو مقترن بمواد نبيلة وريفية على حد سواء – ينشر كل اختلاف مصقول الإحساس بالحرية والخفة والسهولة في جميع الأشكال والإكسسوارات.  

يمتد المظهر العفوي للدينيم عبر المجموعة بأكملها ، مع اختلافات جديدة من اللون الأزرق أو الرمادي ، أو التأثيرات اللاميه أو التفاصيل المميزة التي تذكرنا بالجيوب ذات النمط الغربي بأشكال متلألئة ، تظهر بالفساتين والملابس الخارجية ، على الجلد والحرير الملون.

تقدم المجموعة نمطين رئيسيين ، تعبيرات عن عوالم متعارضة أعيد النظر فيها في انسجام مع شرائع أسلوب العلامة التجارية. تم إعادة تفسير الخطوط الهندسية لـ Argyle ، المستمدة من عالم الرياضة ونوادي الرجال ، من خلال الجوانب اللمسية ، في الكروشيه الأنثوي والأسطح المضيئة. بفضل التطريز الأثيري وأقمشة الجاكار والتأثيرات ثلاثية الأبعاد ، تأخذ الأنماط الحيوانية مظهرًا رقيقًا وغير معتاد متناسقًا معززًا بخيوط ريفية وناعمة جدًا جلد نابا المستعبدين.

تريكو

في الملابس المحبوكة ، تأخذ أنماط الموسم جاذبية خاصة. تم إثراء نمط Argyle الهندسي بالقوام الخاص ، ونسج الجاكار والمخرم ، والذي يقدم تأثيرات شبكية ، ومرة ​​أخرى بالتطريز اللامع والريش السائل. علاوة على ذلك ، تأخذ الأنماط التي تم إنشاؤها بالكامل في الكروشيه مظهر ملابس الأزياء الثمينة والطبيعية.

يتم تعظيم الخيوط الريفية والكوردونيتو ​​والألياف الطبيعية النبيلة والمواد الحديثة من خلال الغرز الواسعة والديكورات فائقة اللمعان. تجلب سترات Intarsia خيوطًا مملوءة وأسطحًا ثلاثية الأبعاد وتدخلات مضيئة من أجل إعادة النظر في الطبعات الحيوانية بنهج طبيعي ومريح. زخارف Monili وتصممها عناصر أرقى من عالم الرياضة لإحداث اطلالة يومية متنوعة وأنيقة.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم