توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 مع بداية موسم العقرب!

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024

بعد موسم الميزان، تنتقل الشمس إلى برج العقرب، ونظراً لأن هذا البرج مرتبط بالبيت الثامن للروابط العاطفية، فإن موسم برج العقرب مصمم للروابط والتحول العاطفي وقضاء الوقت في الخوض في أعماق مشاعرك الأكثر تعقيداً وكثافة. تعرفوا على تأثيرات هذا الموسم في توقعات الأبراج لليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024.

 

موسم برج العقرب سيجلب معه أجواءً قوية وعاطفية
موسم برج العقرب سيجلب معه أجواءً قوية وعاطفية

برج العقرب: ما الذي تتوقعه في عام 2024؟

على الرغم من أن الشمس تتحرك عبر برج العقرب كل عام، إلا أن القمر والكواكب الأخرى لكل منها أنماطها الفريدة عبر السماء، مما يخلق صورة فلكية فريدة تختلف من عام إلى آخر. إليك ما يحدث:

يصادف القمر الجديد في برج العقرب يوم 1 نوفمبر، مما يمثل فرصتك السنوية لتحديد نية قوية تتعلق بأي جزء من مخطط ميلادك وبالتالي، مجال الحياة . يشرف عليه برج الماء الثابت. قد تشعر بقدرتك بشكل خاص على التحقيق في التفاصيل الأساسية أو السياق العاطفي لموقف مستمر، وبالتالي، تكون قادراً على بدء فصل جديد نابض بالحياة بثقة.

بعد ذلك بفترة وجيزة، يتحول المزاج من مائي ومركّز على العاطفة إلى أكثر مغامرة وموجهة نحو العمل لأن عطارد سينتقل إلى القوس في 2 نوفمبر وسيدخل المريخ برج الأسد في 3 نوفمبر. مع هذا العمل الكوكبي، ستكون أكثر ميلاً إلى تبني نهج عملي وواقعي للعلاقات والكسب والجمال، بمجرد دخول كوكب الزهرة الرومانسي إلى برج الجدي الأرضي الأساسي في 11 نوفمبر.

تأثير موسم العقرب على الأبراج كافة :

برج الحمل (20 مارس – 19 أبريل)

كان موسم الميزان يدور حول التركيز على صداقة أو علاقة أو ربما شراكة مهنية، كنت قد لاحظت أيضاً تغيير الناس من حولك  بعكس ما كانوا يظهرون لك. ولكن بينما تتحرك الشمس عبر برج العقرب ومنزلك الثامن من الروابط العاطفية، فسوف تفكر في ما تحتاجه لتشعر بمزيد من الراحة وتغذي العاطفة داخل روابطك الوثيقة. هذا أيضاً موسماً مهماً للعمل على المساعي المتعلقة بالموارد المشتركة، مثل الإستثمارات أو مقترحات العمل.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بينما تتحرك الشمس عبر برج العقرب، تنطلق الشمس عبر منزلك السابع للشراكة، يا برج الثور، مما يجعل العلاقات الفردية سواء كانت رومانسية أو حتى مهنية محوراً رئيسياً. قد يكون الأمر أنك وحبيبك على وشك بدء فصل جديد من علاقتك أو أنك تخطط لعرض عمل مع صديق أو زميل. في كلتا الحالتين، ستشعر بمزيد من الإستعداد والثقة في بناء أهدافك.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

عادةً ما يجلب موسم العقرب تركيزك على المهام اليومية وروتين العافية، وذلك بفضل رحلة الشمس عبر منزلك السادس. ورغم أنه قد يبدو لك عادياً في البداية، فستحصل على الضوء الأخضر لتكون منتجاً بشكل خاص من أول يوم. فكر: في التحقق من الفحوصات الصحيّة السنوية من قائمتك أو الإشتراك في عضوية استوديو يوغا جديدة. إن رعاية نفسك بهذه الطريقة يمكن أن تشعرك بالإنتاجية والتركيز.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بالنسبة لك، فإن موسم العقرب يدور حول احتضان العفوية، والإنسجام مع طفلك الداخلي، وتدوين دوافعك الفنية. قد تكون مبدعاً بشكل خاص ومنجذباً إلى الهوايات المرحة، وذلك بفضل رحلة الشمس الواثقة عبر منزلك الخامس للرومانسية والتعبير عن الذات. بغض النظر عما يدور في قلبك الآن، فسوف تشعر بالإلهام لمشاركته بطريقة مرحة وخالية من الهموم.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

يجلب موسم برج العقرب تركيزك إلى حياتك الداخلية وأقرب العلاقات، مع الشمس الواثقة، حاكمتك، ​​التي تتحرك عبر منزلك الرابع من الحياة المنزلية. قد يكون تخصيص المزيد من الوقت للتواصل مع أحبائك من خلال أنشطتك الموسمية المفضلة أولوية قصوى. بغض النظر عما تختاره، فإن التباطؤ إلى جانب الأشخاص الذين تهتم بهم أكثر من غيرهم من المؤكد أنه سيفعل العجائب لقلبك وعقلك.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

استعد لحياتك الإجتماعية لتكون أكثر انشغالاً من المعتاد. بينما تتحرك الشمس الواثقة عبر برج العقرب، فإنها تضيء منزلك الثالث للتواصل، وتدفعك إلى قول “نعم” لجميع الدعوات. سترغب في وضع المزيد من الخطط مع الأصدقاء والزملاء والعائلة بفضل الدعوات الكثيرة لكل شيء من ساعات السعادة إلى رحلات نهاية الأسبوع. قد تتوق أيضاً إلى المزيد من التحفيز الذهني أكثر من المعتاد ، لذا احرص على الإنغماس في الكتب والأفلام التي كنت ترغب في التحقق منها ثم تبادل الملاحظات مع دائرتك الداخلية.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

يجلب موسم العقرب انتباهك إلى الأمور المالية وقيمك، مع حاكمك، الشمس الواثقة، التي تقوم برحلة عبر منزلك الثاني للدخل. كنت في دائرة الضوء مؤخراً، نتيجة لتحرك الشمس عبر برجك خلال موسم الميزان، والآن، يمكنك الإستفادة من أي دروس تعلمتها على مدار الأسابيع الأربعة الماضية وتطبيقها لتعزيز تدفقك النقدي. اطلب سعراً أفضل لمشروع أنت متحمساً له أو اتصل بمسؤول أعلى للتحدث عن زيادة محتملة. إن الإعتراف بقيمتك الآن يمكن أن يهيئك للمكافأة التي كنت تحلم بها.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

مرحباً بك في موسمك، يا برج العقرب! مع مرور الشمس عبر منزلك الأول للذات، ينصّب تركيزك على إعادة تصور وتعزيز علامتك التجارية الشخصية . كيف تقدم نفسك وتسعى وراء المشاريع العاطفية التي تبقيك مستيقظاً في الليل لأنك متحمس جداً لرؤيتها حتى النهاية. هذا الوقت من العام مناسب بشكل خاص للقيام بخطوات تسمح لك بترك بصمتك. كما ترتفع ثقتك بنفسك، لذا فقد تكون لحظة رائعة لتقول بالضبط ما تريده وتجسده في واقعك الجديد.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

قد يكون موسم العقرب مملاً بعض الشيء بالنسبة لك، أيها القوس، لأن الشمس ستتحرك عبر منزلك الثاني عشر للروحانية والأحلام. أنت أقل انبهاراً بالعالم الخارجي ومغامراتك المعتادة في السفر حول العالم وأكثر ميلاً إلى الإنجراف وراء المساعي الروحية، مثل التأمل واليقظة. الراحة والإستعداد هما المفتاح، لذا خصّص وقتاً أكثر من المعتاد لنفسك. إن إفساح المجال لمزيد من وقت التوقف يمهد الطريق لتحقيق مكاسب أكبر بمجرد حلول موسمك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

على الرغم من أنك ربما كنت أكثر تركيزاً من المعتاد على جميع المهام، يوجه موسم العقرب انتباهك إلى مشاريع الفريق، لأن الشمس ستتحرك عبر منزلك الحادي عشر للتواصل والصداقة. خلال هذا الوقت، يمكنك بسهولة أكبر توحيد قواك مع الآخرين من أجل جعل الرؤية المشتركة حقيقة واقعة. تساعدك الجهود التعاونية أيضاً على الشعور بمزيد من الدعم والتواصل ورؤية الأصدقاء والزملاء.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بالتأكيد، أنت تحب تغيير الأمور. ولكن بصفتك علامة ثابتة، فأنت أيضاً من ضمن العادات. وعلى الرغم من أن موسم الميزان ألهمك سابقاً للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك، إلا أن موسم العقرب قد يجعلك تبذل قصارى جهدك لترك انطباعاً جيداً على المستوى المهني. وذلك لأن الشمس ستتحرك عبر منزلك العاشر للمهنة والصورة العامة، مما يزيد من ثقتك بنفسك في الدخول إلى دائرة الضوء وقيادة المهمة من أجل كسب التقدير المستحق من كبار المسؤولين. حدّد ما تريد تحقيقه بوضوح، ولن يقف في طريقك شيء.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

يسلط موسم برج العقرب الضوء على حاجتك والتحرر من الروتين. ستتحرك الشمس الواثقة عبر منزلك التاسع للمغامرة والتعلم العالي، لذا فإن أي فرصة لتوسيع آفاقك ستكون مرضية حقاً. الآن هي فرصتك للإستمتاع برحلة طويلة المسافة، أو الإلتحاق بدورة طبخ تقدم لك نكهات لم تجربها من قبل، أو صقل مجموعة مهاراتك حتى تتمكن في النهاية من التقدم في حياتك المهنية. دع خيالك الذكي ينطلق، وستكون في طريقك لتحقيق أقصى استفادة من الموسم.

تساعدكم توقعات الأبراج هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

76236

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.