تفاصيل حفل Met Gala 2025 .. وأبرز إطلالات نجمات هذا العام!

jlo

كشف معهد الأزياء – الهيئة الحاكمة التي تشرف على الحفل عن موضوع حفل Met Gala لعام 2025 ومن المقرر أن يصنع الحفل التاريخ. في هذا الموضوع، نقدم لك كل ما يجب معرفته عن هذا الحدث الفاخر، من الموضوع إلى قواعد اللباس وقائمة الضيوف والأزياء المحتملة التي سنراها.

موضوع حفل Met Gala لعام 2025؟

كما هو الحال في السنوات السابقة، يتزامن موضوع حفل Met Gala مع موضوع معرض معهد الأزياء الربيعي. في عام 2025، سيكون موضوع حفل Met Gala والمعرض “Superfine: Tailoring Black Style”.

وفقاً للإعلان الرسمي عن العرض الذي أصدره متحف متروبوليتان للفنون، فإن العرض “سيقدم فحصاً ثقافياً وتاريخياً للأزياء السوداء الأنيقة.

داخل المعرض، ستتكشف المواضيع حول “أهمية الأسلوب الأنيق في تشكيل الأزياء السوداء من خلال الملابس الأرشيفية المهمة والأعمال الفنية ومقتطفات الأفلام والمزيد. المزيد من تفاصيل تحضيرات حفل Met Gala 2024 من قائمة الضيوف حتى الأزياء !

قواعد اللباس لحفل Met Gala

إن الحضور مدعوون للإلتزام بقواعد اللباس الإلزامية المقابلة للموضوع المصاحب. في العام الماضي، ترجم هذا إلى ارتداء الضيوف لمجموعات مستوحاة من مفهوم “حديقة الزمن” بينما كان المعرض بعنوان “الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة”.

لن يتم الكشف عن قواعد اللباس لحفل Met Gala لعام 2025 حتى أوائل العام الجديد، لكن المعرض يوفر السياق والدلائل لما سيمليه معهد الأزياء كقواعد للملابس. إن جزءًا أساسياً من كتاب ميلر، والمعرض من خلال الإرتباط المباشر، هو مفهوم “الدانديزم”.

من هو الرئيس المشارك في الحفل

يتألف الرؤساء المشاركون في حفل Met Gala لعام 2025 من بعض أكثر الرجال السود نفوذاً وأناقة اليوم: كولمان دومينغو، ولويس هاميلتون، وآساب روكي، وفاريل ويليامز. كما سيظهر نجم كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس لأول مرة في حفل Met Gala بصفته رئيساً مشاركاً فخرياً. قد يهمك أجمل إطلالات النجمات في حفل ميت غالا 2023

قائمة الضيوف 

في حين تظل قائمة الضيوف خاضعة لتفاصيل صارمة، يمكننا قياس من قد يحضر بناءً على الموضوع والرؤساء المشاركين. نظراً للإقبال على مجموعة ملابس الرجال الأولى لفاريل من لويس فيتون – بيونسيه! زيندايا! نعومي! – يمكننا أيضاً أن نتوقع حشداً مشابهاً من النجوم في مايو 2024.

موعد الحفل 

منذ ترسيخ مكانته على تقويم الموضة في عام 1995، يقام حفل Met Gala باستمرار في أول يوم اثنين من شهر مايو. بالنسبة لنسخة 2025، فإن التاريخ الدقيق لحفل العرض الفاخر سيوافق 5 مايو 2025.

أجمل إطلالات نجمات حفل ميت غالا 2024 Met Gala 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75931

مجلة ليالينا