Search
Close this search box.

تفاصيل تحضيرات حفل Met Gala 2024 من قائمة الضيوف حتى الأزياء !

kylie jenner

من المقرر عقد حفل ميث غالا  Met Gala لعام 2024 يوم الاثنين 6 مايو في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك. سيبدأ هذا الحدث في معرض معهد الأزياء بعنوان الجميلة النائمة-إعادة إيقاظ الموضة. فما هي التحضيرات والأسماء المشاركة في هذا الحفل تعرفي في هذا الموضوع:

قائمة ضيوف Met Gala 2024 حتى الآن

يتم تحديث قائمة الضيوف لحفل ميت غالا  Met Gala 2024 المرموق، وهي تعد بليلة من الموضة المبهرة والحضور من الدرجة الأولى. من أيقونة الموسيقى ريهانا، وعارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر إلى النجمة الصاعدة ليلي جلادستون والمزيد، بدأ Met 2024 في إرسال الدعوات إلى أهم الأسماء.

إضافة مثيرة إلى قائمة الضيوف ليست سوى جيزيل بوندشين. وفقًا للصفحة السادسة، من المتوقع أن تحضر العارضة ليلة الاحتفال مع صديقها مدرب الجوجيتسو يواكيم فالينتي. سبق أن حضرت بوندشين العديد من حفلات Met Galas مع زوجها السابق توم برادي. بالإضافة إلى ذلك، تلقى أيضاً عدد قليل من الوافدين الجدد، بما في ذلك المرشحة لجائزة الأوسكار ونجمة Killers of the Flower Moon Lily Gladstone، بالإضافة إلى نجمة The Bear Ayo Edebiri، دعوات لحضور هذا الحدث.

Met Gala 2024: JLo و Zendaya و Bad Bunny و Chris Hemsworth سيشاركون في الرئاسة

حضور ريهانا وكيندال جينر وأوليفيا رودريجو

لم يتم التأكد بعد ما إذا كانت كيم كارداشيان أو كايلي جينر ستحضران حفل توزيع جوائز الأوسكار في صناعة الأزياء  Met gala 2024.  ومع ذلك، تم تأكيد حضور كيندال جينر. ستحضر مغنية The Rude Boy ريهانا، التي قدمت مؤخراً حفلاً حصرياً قبل زفاف نجل موكيش أمباني في الهند، حفل Met Gala 2024. وبصرف النظر عنهم، نتوقع رؤية أوليفيا رودريجو، وأوما ثورمان، وسارة بولسون وكارا ديليفين تتباهيان بأفضل ما لديهما على السجادة الحمراء.

تعرفي على أفضل الإطلالات في حفل Met Gala 2023

ما هو موضوع Met Gala لعام 2024؟

سيعرض معرض معهد الأزياء لعام 2024، بعنوان “الجميلات النائمة: أزياء من جديد، حوالي 250 قطعة، العديد منها يظهر لأول مرة أمام الجمهور، وفقاً لمتحف متروبوليتان للفنون. سيتناول المعرض، برعاية أندرو بولتون، العلاقة العاطفية بين الموضة والطبيعة عبر ثلاث مناطق متميزة: الأرض والبحر والسماء. هذه الرحلة المواضيعية عبر “حديقة الزمن” ليست مجرد احتفال بالتطور الجمالي للأزياء، بل هي قصة عن الاستدامة والجوهر الدوري للخلق والانحلال.

قد يهمك أيضاً أبرز صيحات الماكياج والشعر في Met Gala2023

ما هي قواعد اللباس لهذا العام؟

تحت عنوان “حديقة الزمن” الذي أطلقه بالارد عام 1962، يواجه الحاضرون تحدياً لتجسيد جمال الطبيعة سريع الزوال في حالة تغير مستمر. من الزخارف والمجموعات الزهرية المتفتحة إلى ظلال الاضمحلال الأكثر دقة، فإن التفسيرات المحتملة متنوعة مثل الطبيعة نفسها. تدعو “حديقة الزمن” إلى الاحتفال بالحياة بجميع أشكالها، وتعد بسجادة مليئة بالتفسيرات التي تتراوح من زهر الربيع الحرفي إلى المفاهيم الأكثر تجريداً للوقت وتأثيراته.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66917