Search
Close this search box.

بالصور.. جولة سريعة على أجمل إطلالات النجمات في حفل ميت غالا 2023

Lily Collins

أقيم حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023 في أول يوم اثنين من شهر مايو الماضي. كان الحدث احتفالاً بالمصمم الراحل كارل لاغرفيلد، بحيث تألقت النجمات في هذا اليوم بفساتين من تصاميمه، بينما اختار البعض الآخر إبداعات مستوحاة من جماليته من دور أزياء أخرى. امتلأت السجادة الحمراء العام الماضي بإطلالات النجمات أحادية اللون من الأبيض والأسود بالإضافة إلى إكسسوارات زهرة الكاميليا، والكثير من اللآلئ التي تشيد بتصميم كارل لاغرفيلد.

اخترنا  لك 10 إطلالات من حفل Met Gala لعام 2023:

 

Naomi Campbell بإطلالة ناعمة

اختارت ناعومي كامبل Naomi Campbell ثوباً من الساتان الوردي مع تفاصيل مرصعة بالجواهر من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2010 من شانيل CHANEL والتي كانت أنيقة بشكل لافت.

Lily Collins بإطلالة مميّزة

ارتدت الممثلة ليلي كولينز Lily Collins فستاناً ملفتاً للنظر من المصممة فيرا وانغ Vera Wang، يتكون من كورسيه بيضاء وتنورة سوداء مفتوحة ومنسدلة.

تابعي  بالصور.. مكياج وتسريحات النجمات في حفل ميت غالا Met Gala 2023

 Rihanna بفستان زهرة الكاميليا

تعد ريهانا Rihanna  دائماً واحدة من أفضل ضيوف حفل ميت غالا Met Gala 2023 من حيث الأناقة ولم تخيب آمال جمهورها العام الماضي في حفل ميت غالا 2023. بحيث اختارت المغنية فستاناً أبيضاً من الأزياء الراقية لدار فالنتينو Valentino ، والذي كان مكتملًا بغطاء رأس من الأزهار المتفتحة التي تشير إلى زهرة شانيل الشهيرة، الكاميليا.

Michaela Coel بفستان مطرّز بالمجوهرات

لقد كانت ليلة كبيرة بالنسبة لميكايلا كويل Michaela Coel، التي كانت واحدة من المضيفين في تلك الأمسية بحيث سرقت إنتباه الجميع بإطلالتها على السجادة الحمراء، ارتدت الممثلة والمخرجة فستاناً مرصعاً بالجواهر من تصميم شياباريلي Schiaparelli في هذه السهرة، والذي ضم 130 ألف بلورة.

Anok Yai بالفستان الكريستالي

تألقت أنوك ياي Anok Yai بتصميم من دار برابال جورونج Prabal Gurung، المطرّز بالكريستال والتول والتصاميم اللافتة للانتباه.كذلك قامت بتنسيق فستانها القصير مع نظارة شمسية وقفازات أوبرا شفافة بطول الكوع.

تعرفي على أشهر قلادة ماسيّة في حفل ميت غالا 2023 Met Gala تفوق الـ 100 قيراط!

Nicole Kidman بإطلالة أنثوية

لا يقتصر حفل ميت غالا 2023  Met Galaعلى المظهر الأنيق فحسب، بل يتعلق أيضاً بسرد قصة إطلالة كل نجمة، وربما حظيت نيكول كيدمان Nicole Kidman بأفضل حكاية في تلك الليلة. بحيث ارتدت الممثلة فستاناً باللون الأبيض- الزهري المزيّن بالريش من شانيل CHANEL  الذي ارتدته لأول مرة في عام 2004 عندما لعبت دور البطولة في إعلان عطر شانيل رقم 5 الشهير.

 Anne Hathaway بفستان التويد

ارتدت آن هاثاواي Anne Hathaway  ثوباً طويلاً من التويد أحادي اللون بطول الأرض مع فتحة جانبية طويلة، مزيناً بدبابيس ذهبية من تصميم دار فيرساتشي  Versace.

Lily Aldridge بالثوب الأسود والزهري

نجحت ليلي ألدريدج Lily Aldridge في تقديم الأناقة والبساطة معاً. فتألقت خلال حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023 بتصميم من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta. تميز الثوب الأسود بقطار وردي وأقواس دراماتيكية على الكتفين.

شاهدي ألبوم صور ..أجمل مجوهرات النجمات في حفل Met Gala لعام 2023

 Camilla Morroneبفستان المخمل

كان هناك الكثير من الإطلالات أحادية اللون على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا 2023 Met Gala، ومن بينها فستان كاميلا موروني Camilla Morrone الذي اختارته من دار رودارتي  Rodarte. كان الفستان مصنوعاً من قماش المخمل الأسود والدانتيل الأبيض، ويتميز بذيل طويل.

Allison Williams بفستان برتقالي

اختارت أليسون ويليامز ارتداء فستاناً من تصميم باتو Patou. تميّز الفستان بقماش الساتان البرتقالي الزاهي الذي جمع الدراما مع الأناقة؛ تميز الفستان بربطة فيونكة كبيرة على الكتف، وحزام أنيق، زينته النجمة بقفازات أوبرا سوداء وربطة شعر مطابقة ” عصبة”.

عن ميت غالا 2024 MET GALA

ما هو موضوع Met Gala لعام 2024؟

يقدم معرض معهد الأزياء لعام 2024، بعنوان الجميلة النائمة: حوالي 250 قطعة، العديد منها يظهر لأول مرة أمام الجمهور، وفقاً لمتحف متروبوليتان للفنون. سيتناول المعرض، برعاية أندرو بولتون، العلاقة العاطفية بين الموضة والطبيعة عبر ثلاث مناطق متميزة: الأرض والبحر والسماء. هذه الرحلة المواضيعية عبر “حديقة الزمن: ليست مجرد احتفال بالتطور الجمالي للأزياء، بل هي قصة عن الإستدامة والجوهر الدوري للخلق والانحلال.

قواعد اللباس في حفل ميت غالا 2024 MET GALA

تحت عنوان حديقة الزمن  الذي أطلقه بالارد عام 1962، يواجه الحاضرون تحدياً لتجسيد جمال الطبيعة سريع الزوال في حالة تغير مستمر. من الزخارف والمجموعات الزهرية المتفتحة إلى ظلال الاضمحلال الأكثر دقة، فإن التفسيرات المحتملة متنوعة مثل الطبيعة نفسها. تدعو “حديقة الزمن” إلى الإحتفال بالحياة بجميع أشكالها، وتعد بسجادة مليئة بالجمال والرقي التي تتراوح من زهر الربيع الحرفي إلى المفاهيم الأكثر تجريداً للوقت وتأثيراته.

 

ألبوم لأجمل إطلالات النجمات من حفل Met Gala لعام 2023

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
67605